;
شركات وأعمال

فلاورد تدعم الرياضة

تأسست شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، في عام 2017، بهدف إضفاء البهجة والراحة والسرعة على تبادل الهدايا حول العالم. وتعتز شركة فلاورد بتوفير الورود عالية الجودة من أفضل المزارع حول العالم وتنسيقها في باقات خلابة. وتتعاون شركة فلاورد مع العلامات التجارية المحلية والعالمية لتقديم تشكيلات رائعة من الهدايا المثالية التي تلائم جميع المناسبات. 

حرصت فلاورد منذ نشأتها أن تلعب دور فعّال في المجتمعات التي تعمل بها من خلال المشاركة في فعاليات وأنشطة مجتمعية، كما أنها تعهّدت بالتبرع بنسبة من مبيعاتها السنوية لمبادرات خدمة المجتمع المختلفة في العديد من القطاعات والمجالات.

وقد انصب جانب كبير من جهود فلاورد ومبادراتها في السنوات الأخيرة على دعم اللاعبين الرياضيين ورعاية البطولات الرياضية، بالإضافة إلى حصص ودورات اللياقة البدنية وبطولات دوري كرة القدم ورعاية الأندية الرياضية.

تعتز شركة فلاورد برعاية أحد فرق كرة القدم الرائدة في آسيا، ألا وهو نادي الهلال السعودي لكرة القدم، للسنوات الأربع القادمة بدءًا من الموسم الكروي 2021-2022، وتتضمن هذه الرعاية العديد من الأنشطة المختلفة كان آخرها منح الفريق 750 ألف ريال سعودي تكريمًا لفوزه بدوري الأمير محمد بن سلمان، كما ترعى شركة فلاورد نادي العين الإماراتي لموسمين رياضيين. 

احتفلت شركة فلاورد ورحّبت بالفائزين والرياضيين الذين شاركوا في أولمبياد طوكيو 2020 في جميع البلدان التي تعمل بها، ومنحتهم هدايا تقديرًا لإنجازاتهم العظيمة في هذا الحدث الرياضي العالمي. وقامت الشركة كذلك برعاية أول دوري كويتي لكرة القدم للفتيات تحت 18 سنة، ضمن جهودها الداعمة لتمكين المرأة في مجال الرياضة، وتشجيع المنافسات الرياضية المحلية وتعزيزها.

وقد واصلت فلاورد هذه الجهود برعاية النسخة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الخليجية التي أُقيمت مؤخرًا، واحتفت الشركة بجميع المشاركين فيها كما قدمت هدايا للرياضيين الفائزين. وقد كانت هذه الدورة تاريخية إذ شهدت للمرة الأولى منافسات نسائية في سبع ألعاب مختلفة من أصل 16 لعبة.

وقد اتسع نطاق مبادرات فلاورد الرياضية لتشمل الملفات الوطنية لاستضافة البطولات الرياضية، فقد قامت برعاية زيارة وفد لجنة التقييم التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية التي تسعى لاستضافة بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2027 لأول مرة في تاريخها.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبدالعزيز اللوغاني:، “تحرص فلاورد دومًا على اغتنام فرص المشاركة في الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تحظى باهتمام الناس، لا سيما البطولات الرياضية. وسنعلن في القريب العاجل عن مفاجأة سارة نثق في أنها ستسعد عملاءنا وتثير إعجابهم”. 

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock