شركات وأعمال

فلاي دبي أول ناقلة اقتصادية تطير مباشرة من الإمارات إلى 3 مدن أوكرانية

دبي – بدأت فلاي دبي، التي تعد واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، هذا الأسبوع بتسيير رحلاتها المباشرة الى كل من كييف، خاركوف ودونيتسك كجزء من التزامها بتوسيع شبكة رحلاتها لتشمل الأسواق التي تشكو من نقص الرحلات الجوية المباشرة إلى دولة الإمارات.
بدخولها السوق الأوكرانية، وانضمام المدن الثلاث الجديدة يرتفع عدد الوجهات العاملة في شبكة رحلات فلاي دبي إلى 44 وجهة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا وأطراف أوروبا وتمهد الطريق لمشجعي كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة للسفر إلى أوكرانيا لحضور فعاليات كأس الأمم الأوروبية المقبلة العام 2012.
انطلقت رحلات فلاي دبي الافتتاحية إلى كييف عاصمة أوكرانيا وخاركيف ثاني كبرى المدن من دبي يوم الجمعة 16 أيلول (سبتمبر) في تمام الساعة 0900 و0910 على التوالي. وتلتها بعد ذلك الرحلة الأولى للناقلة الى مدينة دونيتسك الشرقية، والتي أقلعت في وقت لاحق يوم السبت 17 أيلول (سبتمبر) في تمام الساعة 0900، مغادرة أيضا من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي.وقد استقبلت هذه الرحلات الافتتاحية بمراسيم رسمية عقدت في المطارات الدولية في كل مدينة، بحضور كبار المسؤولين في الدولة وممثلين عن فلاي دبي، بما في ذلك نائب رئيس وزراء أوكرانيا، بوريس كولسنيكوف والرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock