آخر الأخبار الرياضةالرياضةكأس العالم

فليك لا يفكر بالاستقالة في حال ودعت ألمانيا المنافسات

الريان – قال هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، إنه لا يفكر في الاستقالة في حال خروج فريقه من دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم.
وبعد خسارته أمام اليابان 1-2 وتعادله مع إسبانيا 1-1، يلعب المنتخب الألماني في مباراته الأخيرة بالمجموعة الخامسة أمام كوستاريكا اليوم الخميس ويحتاج للفوز ويأمل أيضا في خسارة اليابان أمام إسبانيا.
وقال فليك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، أمس الأربعاء، حينما سئل عن إذا ما كان سيرغب في البقاء مهما حدث: “يمكنني تأكيد ذلك من جانبي، لا أعلم ما سيحدث، لدي عقد حتى عام 2024، وأنا أتطلع لبطولة أمم أوروبا على أرضنا، لكن لازال هناك وقت طويل”.
وتوقع فليك أن يلعب المنتخب الكوستاريكي بأسلوب دفاعي، حيث قد يكفيه التعادل للعبور لدور الستة عشر، وقال: “بالطبع سنحب أن نحسم المباراة مبكرا من أجل الضغط على اليابان في المباراة الأخيرة، لكننا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة أمام فريق دفاعي”.
وقد لا يجري فليك تغييرات على فريقه، لكنه منح الجناح ليروي ساني الأمل في المشاركة الأولى له بكأس العالم في المباراة الدولية رقم 50 في مسيرته.
وغاب ساني عن مواجهة اليابان بسبب مشكلة في الركبة، كما جلس على مقاعد البدلاء في مباراة إسبانيا التي انتهت بالتعادل، وقال فليك: “ليس لديه اي مشاكل، إنه مثل الكثير من اللاعبين، اختيار جيد للمباراة”.
وستكون المباراة تاريخية، مع تواجد أول سيدة تحكم مباراة في تاريخ كأس العالم.
وقال فليك إنه واثق بنسبة مائة بالمائة بأن الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت ستنجح في مهمتها، وأضاف: “أنها تستحق بسبب أدائها، ونحن نتطلع لتلك المباراة وأتمنى أن تكون هي كذلك”.
وتم تغريم المنتخب الألماني بسبب عدم إرسال أي لاعب للمؤتمر الصحفي قبل مباراة إسبانيا، وفي هذه المرة تواجد المدافع لوكاس كلوسترمان وهو غير مرشح للتواجد في مباراة كوستاريكا كأساسي.
وقال كلوسترمان عن فرابارت: “بالنسبة لي إنه أكثر الأمور طبيعية في العالم، لم ألاحظ أبدا إذا ما كان هناك رجل أو امرأة يطلق الصافرة”. -(د ب أ)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock