اقتصادشركات وأعمال

فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تكشف عن أجنحة ذات إصدار محدود بالتعاون مع الفنانة البريطانية الشهيرة كلير لوكستون

تعاونت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، التي تعد جزء من مجموعة IHG للفنادق الفاخرة ونمط الحياة الراقي، مع الفنانة البريطانية المشهورة كلير لوكستون للكشف عن سلسلة من التجارب الغامرة للإقامة في إنتركونتيننتال لندن بارك لين، إنتركونتيننتال نيويورك باركلي وإنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

يمكن الحجز الآن حتى منتصف شهر يوليو، للاستمتاع بتجارب الإقامة المبهجة مع لوحات وتصميمات داخل الغرف والاجنحة أبدعتها عدسة الفنانة كلير لوكستون.

وتجارب كلير لوكستون في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي متاحة عبر جناح محدود الإصدار تم تصميمه وتنظيمه من قبل الفنانة ويصور تفسيرها لفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال.

وهذه التصميمات مستوحاة من أسفارها الشخصية وإلهامها، إذ تجلب لوكستون العلامة التجارية إلى الحياة من خلال النباتات الطبيعية وتصوير الحيوانات والمناظر الخلابة في أعمالها الفنية جنبًا إلى جنب مع مجموعة من التجارب الحسية، بما في ذلك الحمام ذو الرسومات المدعومة بأصوات تأخذك إلى العالم الحقيقي للمغامرة. تم تحويل كل التفاصيل ونمط الغرفة عبر الجناح لتعكس أسلوب الفنانة البريطانية مع ميزات تشمل الأعمال الفنية المخصصة والإضاءة والمفروشات الناعمة التي تعتمدها فنادق إنتركونتيننتال في اليابان وجنوب شرق آسيا.

وتجربة الحمام ذو الرسومات مع أجواء صوتية منسقة وروائح وأزهار تعزز إقامة الضيوف. تشمل الاكتشافات الإضافية في الجناح قائمة تشغيل خاصة وكتبًا لطاولة القهوة تعكس رحلات لوكستون. كما سيحصل الضيوف الذين يحجزون الجناح في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي على مساج لشخصين في المنتجع الصحي الفاخر بالفندق.

من جهتها، قالت كلير لوكستون: “يسعدني أن أشارك مرة أخرى مع فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، لتفسير قصة العلامة التجارية حول العالم. يلهم السفر حول العالم عملي، وآمل أن يتألق في كل تفاصيل التعاون بيننا، بدءًا من الأزهار في الردهة وأوشحة الفريق في الفندق المخصصة لهذه الاجنحة إلى تجربة الحمام ذو الرسومات والأعمال الفنية المعلقة في كل الأركان. تعكس كل زهرة وحيوان في أعمالي في إنتركونتيننتال فندقًا أو منتجعًا من ماضيه أو حاضره أو مستقبله. أثناء تنسيق تصميم هذه الأجنحة والتجارب، سعيت إلى استكشاف التوازن الدقيق بين البشر والطبيعة عبر الاحتفال بسحر التجوال “.

جلبت لوكستون لمستها إلى مناطق أخرى من الفنادق أيضًا:

• سيتم إضافة الفراشات والتركيبات الزهرية النابضة بالحياة في الردهات لتعكس السمات المميزة لـ إنتركونتيننتال في جميع أنحاء العالم.

• في إنتركونتيننتال نيويورك باركلي ودبي فستيفال سيتي، ستتوفر عروض المأكولات والمشروبات المستوحاة من رحلات كلير لوكستون، بما في ذلك مجموعة مختارة من الكوكتيلات والموكتيلات وشاي بعد الظهيرة.

• بالإضافة إلى ذلك، ستزين الإكسسوارات الموحدة المنسقة خصيصا لموظفي الفندق، حيث يرتدي أعضاء الفريق أوشحة حريرية زهرية وزي مزين بالطاووس الهندي – إشارة إلى منتجع إنتركونتيننتال تشيناي ماهاباليبورام في الهند.

يأتي هذا التعاون مع كلير لوكستون بمناسبة الاحتفال بالذكرى 75 للعلامة التجارية. في ديسمبر، أنشأت كلير لوكستون تركيبًا تم عرضه على واجهة إنتركونتيننتال لندن بارك لين. ويصور العمل الفني الرحلة العالمية للعلامة التجارية الفندقية الفاخرة الرائدة – من الزخارف ذات اللون الأزرق والأصفر ماكاو، التي تمثل أول فندق إنتركونتيننتال في بيليم، بالبرازيل، إلى مولوكيلا البحر الأبيض المتوسط، مما يسلط الضوء على محفظة العلامة التجارية المتنامية في إيطاليا مع إنتركونتيننتال مع قصر أمباسياتوري في روما الذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

وقال توم راونتري، نائب الرئيس للتسويق العالمي للعلامات التجارية الفاخرة في فنادق ومنتجعات IHG: “لقد أسعدت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المسافرين حول العالم من خلال تقديم تجارب فاخرة في كل ركن من أركان العالم لأكثر من 75 عامًا. بينما نعيد تعريف روح الاكتشاف والرفاهية العصرية، يسعدنا الترحيب بالزوار والسكان المحليين على حدٍ سواء بنهج جديد لتجربة الضيف، بدءًا من تعاوننا مع كلير لوكستون. لقد استفادت من رحلاتها العالمية الخاصة لتقدم لنا تفسيرها الخاص المبهر للتراث الغني للعلامة التجارية وروحها الرائدة. والنتيجة هي تجربة اكتشاف فريدة تجسد جمال وطاقة الوجهات النائية في إنتركونتيننتال”.

وستكون تجربة كلير لوكستون متاحة في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي لمدة شهر واحد اعتبارًا من 21 يونيو. يتم الآن إجراء الحجوزات، مع وجود فرص لحجز النقاط أو ربحها عبر برنامج IHG One Rewards الجديد.

 للحجز، انقر here.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock