شركات وأعمال

فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن تدعم جهود “مركز الحسين” في مكافحة السرطان

عمان– تدعم فنادق ومنتجعات موفنبيك الاردن حملة وطنية أطلقها “مركز الحسين للسرطان” لإشراك قطاع السياحة والضيافة في المعركة ضد السرطان.
وكان مركز الحسين للسرطان قد أطلق حملة “غرفة للخير” بالتعاون مع فنادق ومنتجعات موفنبيك الاردن لتعزيز الوعي حول رسالة المركز بين القائمين والمتعاملين في هذا القطاع الحيوي وحشد الدعم لمبادرة جمع التبرعات لـ “صندوق الخير” الخاص بمركز الحسين للسرطان، والذي تم إنشاؤه لتغطية نفقات العلاج، إلى جانب رسوم النقل والإقامة للمرضى غير القادرين.
وستقوم فنادق ومنتجعات موفنبيك الاردن بتوفير صناديق لجمع التبرعات في قاعات الاستقبال وفي الأندية الصحية المتواجدة في فروعها المختلفة حول المملكة، وذلك ضمن دعمها لمهام مركز الحسين للسرطان المبذولة لعلاج أكبر عدد ممكن من مرضى السرطان، وبالذات غير القادرين منهم، من خلال دعم القطاع الخاص.
وكانت فنادق ومنتجعات موفنبيك الاردن، المعروفة بتقديمها الدعم في مجالات مختلفة، انضمت إلى حملة “غرفة الخير”، خلال حفل تكريم أقيم في مركز الحسين للسرطان تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان.
كما حصلت فنادق ومنتجعات موفنبيك الاردن على شهادة “العضو الفخري” التي  قدمها مركز الحسين للسرطان.
من جهتها قالت مديرة الاتصال والعلاقات العامة في منتجع وريزيدنسز موفنبيك العقبة، ليالي النشاشيبي: “نحن فخورون بكوننا جزءا من المبادرة الاستثنائية لمؤسسة الحسين للسرطان، وإنناعلى ثقة بأنها ستغير حياة المحرومين من مرضى السرطان الذين هم في حاجة ماسة للعلاج”.
وأضافت: “إننا نتطلع إلى مواصلة دعمنا لمؤسسة الحسين للسرطان لجهودها في مكافحة مرض السرطان المشهود لها بمستواها العالمي، فضلا عن دورها بزيادة الوعي العام فيما يتعلق بالكشف عن السرطان والوقاية منها”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock