أخبار عربية ودولية

فنادق ومنتجعات موفنبيك توقع عقد إدارة منشأة جديدة في داون تاون دبي

دبي -الغد- تعلن شركة الفنادق السويسرية أن شقق موفنبيك الفندقية داون تاون دبي ستكون المنشأة السابعة للشركة في دبي عند افتتاحها في النصف الثاني من العام 2017
وبحسب بيان صحافي فيوجد خطط إطلاق برج جديد من الشقق الفندقية في داون تاون دبي في خطوة إضافية لدعم رؤية دبي باستضافة 20 مليون زائر بحلول العام 2020.  البرج الحديث هو سابع منشأة لشركة فنادق ومنتجعات موفنبيك التي أعلنت عن توقيع عقد إدارته وتشغيله مع شركة الحسين المحدودة.
تتمتع شقق موفنبيك الفندقية داون تاون دبي بموقعها الفريد حيث تقع على بضع خطوات من دبي مول وكيلومتر واحد من مركز دبي المالي العالمي، مما سيتيح للنزلاء سهولة الوصول الى المرافق السياحية ومناطق الأعمال الرئيسية في المدينة، كما تبعد 9 كيلومترات فقط عن مطار دبي الدولي.
وستقدم المنشأة الجديدة 246 شقة فندقية بأحجام مختلفة تتراوح ما بين شقق بمساحة 36 مترا مربّعا لتصميم الاستوديو و104 أمتار مربّعة للشقق المكونة من غرفتي نوم. وسيتيح مطعم متخصص ومقهى في البهو خيارات متنوعة من المأكولات، كما سيتمكن الضيوف من الاسترخاء عند بركة السباحة أو في صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وصالون التجميل. وتكتمل المرافق بمتاجر متنوعة وقاعتين للاجتماعات.
وقال أندرياس ماتمولر، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات موفنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: “مع استمرار نمو دبي واقتراب موعد استضافة اكسبو 2020، تبرز مناطق عديدة بأجوائها الخاصة وأهميتها الجغرافية وتسهيلاتها. داون تاون دبي هي منطقة لطالما رغبنا بالتواجد فيها ونحن سعداء لتمكننا من إضافة هذا الموقع الحيوي والمركزي الى مواقع تواجدنا”.
واوضح ماتمولر أن الهدف الرئيسي من إقامة هذه المنشأة هو توفير مرافق للإقامة المتوسطة والطويلة الأمد، إنطلاقا من زيادة حاجة المسافرين الى دبي لعنصري الراحة والملاءمة التي تتيحها لهم شقق فندقية مجهزة بالكامل وبإدارة شركة عالمية. ولا شك أن قرب الشقق الفندقية من دبي مول وبرج خليفة ومرافق سياحية أخرى هي عناصر أساسية ستلبّي متطلبات العائلات الخليجية والسياح عند افتتاحها في العام 2017.
ستقام المنشأة السابعة لشركة فنادق ومنتجعات موفنبيك في دبي في منطقة جديدة بالنسبة للشركة  في داون تاون دبي بالتحديد، بينما تقع منشآتها الاخرى بمحاذاة مركز ابن بطوطة بالقرب من جبل علي، وفي منطقة أبراج بحيرات الجميرا وعند شاطئ الجميرا وفي بر دبي وديرة وفي منطقة الممزر بالقرب من إمارة الشارقة.
شركة الحسين المحدودة المالكة لشقق موفنبيك الفندقية داون تاون دبي تملك أيضا فندق موفنبيك لي بيرج دو لاك في تونس، والفندقان قيد الانشاء حاليا.
وأعرب فتحي نيفر، صاحب شركة الحسين المحدودة عن سعادته بالتعاون مع فنادق ومنتجعات موفنبيك وقال: “نحن سعداء جدا بالاستراتيجية الواضحة التي تتبناها فنادق ومنتجعات موفنبيك للتوسّع، مما يساهم في تعزيز الثقة والوضوح. أنا واثق أن هذين المشروعين سيحققان النجاح بفضل الادارة التي تركّز على الجودة والمعايير العالية والخدمة الثابتة”.
على الصعيد العالمي، تدير فنادق ومنتجعات موفنبيك 81 فندقا في أوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. وأقرب افتتاح لها في المنطقة هو فندق موفنبيك الرياض الذي يتوقّع انطلاق عملياته في بداية العام 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock