فندق ديوكس دبي ينال جائزة من مؤسسة سلو فود دبي

من المصدر
من المصدر

الغد- فاز فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا بجائزة (Snail of Approval) من مؤسسة "سلو فود دبي"، وتهدف هذه الجائزة إلى تسليط الضوء على أبرز منتجي الأغذية والمهنيين في هذا المجال بالإضافة إلى منافذ البيع والمطاعم والمقاهي التي تنتهج فلسفة قائمة على اعتماد الممارسات الصديقة للبيئة. 

اضافة اعلان

ويمكن أن تشمل هذه الممارسات والتدابير الحد من استخدام المواد الكيميائية واستخدام المعادن الغذائية المحلية والمنخفضة والحفاظ على السلالات الحيوانية والأصناف النباتية، والممارسات الصديقة للحيوانات، ودعم صغار المنتجين، والسعي إلى إيجاد أغذية جيدة ونظيفة.

وبهذه المناسبة قال تريستان ديلا بورت دو ثيل، المدير العام لفندق ديوكس دبي: "إننا حريصون للغاية على تحمل مسؤوليتنا المتمثلة بحماية البيئة عبر استخدام أفضل المكونات الموسمية المستدامة من المنتجين المحليين لإعداد وجبات الطعام في مطاعمنا. كما أننا نقوم بإعادة تدوير نفاياتنا ونستخدم نظاماً خاصاً للسماد في الفندق".

ويجب أن يكون الفائز بهذه الجائزة التي تم إطلاقها في دبي عام 2015، مستوفياً لشرط أساسي وهو أن يكون 50٪ على الأقل من موظفيه أعضاء في مؤسسة سلو فود إنترناشونال.

ويذكر أن جائزة (Snail of Approval) صالحة لمدة 12 شهراً ولا يتم تجديدها تلقائياً. وعلاوة على ذلك، يتم مراقبة سلامة المطاعم بعد الحصول على الجائزة من خلال ردود الفعل والتقييمات المستمرة من أعضاء "سلو فود".

وكجزء من عضوية هذا البرنامج، تنظم "سلو فود دبي" مجموعة دورات تدريبية على مدار العام لموظفي المؤسسات الحائزة على الجائزة. وتناقش هذه الجلسات الإجراءات اللازمة بشأن الأغذية التي يتم شراؤها وإعدادها واستهلاكها.