الرياضةفاست بريك

فودة تحت مجهر الوحدات.. النجار يعلن عن مشروعه الجديد.. كفريوبا يتفق مع أبو عيد ويبحث عن صالة.. هلسة تؤكد استمرارها مع ديونز.. وجبارة ينضم إلى الجهاز التدريبي للجليل

خالد العميري

عمان – تطل “الغد” على قرائها، من خلال زاوية “فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

كفريوبا يتفق مع أبو عيد ويبحث عن صالة
كشف الدكتور إبراهيم العصعوص مدرب نادي كفريوبا الرياضي، عن توصل إدارة النادي ممثلة بالرئيس عبدالله القواسمة، إلى اتفاق مع جمال أبو عيد للعمل كمساعد مدرب، وحذيفة لافي معالجا، فيما تفاضل إدارة النادي القادم من الشمال، بين بلال التل وآخر قادم من روسيا يحمل خبرات كبيرة، للعمل كمدرب للياقة البدنية.
وأكد العصعوص في حديثه لـ (الغد)، أن موضوع صالات التدريب يُعد كابوسا حقيقيا للنادي، بعد قرار وزارة التربية والتعليم بإغلاق الصالات الرياضية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، مشيرا: “نبحث عن صالة منذ أسبوع، وحسب خطتنا من المفترض أن نبدأ تدريباتنا اليوم، وهذه المشكلة مزعجة ونتمنى أن نحصل على استثناء بحجز الصالات الرياضية، مع خضوع اللاعبين والجهاز الفني لفحص كورونا، ضمن البروتوكول الصحي المعتمد من قبل اللجنة الأولمبية”.
النجار يعلن عن مشروعه الجديد
أعلن لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي سابقا، فضل النجار، عن افتتاح مشروعه الجديد، المتمثل بمغسلة سيارات في الصويفية، يقدم من خلالها خدمات متنوعة.

الصالة التدريبية في مدينة الحسن بإربد – (من المصدر)


وحث فضل النجار لاعبي كرة السلة، على جعل هذه الرياضة هواية لهم، والبحث عن مشروع يضمن لهم مصدر دخل ثابت وآمن، متمنيا على مجتمع كرة السلة أن يدعمه بحضورهم إلى مشروعه الجديد.
مأمون فودة يشارك في تدريبات الوحدات
شارك لاعب الارتكاز العملاق، مأمون فودة، في أول حصة تدريبية لفريق كرة السلة بنادي الوحدات، بإشراف المدرب يوسف أبو بكر ومساعده فيصل النسور.
وتأتي مشاركة اللاعب البالغ طوله قرابة (205 سم) في تدريبات “حامل اللقب” الوحدات، للوقوف على مستواه وجاهزيته للموسم الجديد، قبل التعاقد معه بشكل رسمي.
وسبق للاعب مأمون فودة، اللعب مع جامعة العلوم التطبيقية، وكان مرشحا لتمثيل نادي الرياضي أرامكس بدوري الدرجة الأولى (الدوري المدمج) قبل أن يتم إلغاؤه هذا العام بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.
جبارة ينضم إلى الجهاز الفني للجليل
توصل نادي الجليل، إلى اتفاق رسمي مع أمجد جبارة، للعمل كمساعد مدرب في الجهاز التدريبي لفريق كرة السلة للرجال، الذي يرأسه المدرب عبدالسلام صالح.
وسبق للمدرب أمجد جبارة، العمل مدربا للجليل بدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، وصعد به إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة، حيث يمتلك الخبرة والمعرفة الجيدة باللاعبين.
هلسة تؤكد استمرارها مع ديونز
كشفت صانعة ألعاب نادي ديونز، جويل هلسة، استمرارها مع الفريق لأطول فترة ممكنة، مشيرة إلى أنها ستشارك مع فريقها بدوري السيدات، العام المقبل.
وفي تصريحات خاصة لـ (الغد)، أكدت هلسة – التي تلعب بفئتي تحت 18 و 16 مع ديونز – أنها بدأت تفكر في مستقبلها بشكل أكبر، من خلال الدراسة واللعب في الخارج.
وأضافت: “عند وصولي إلى المرحلة الجامعية خلال العامين المقبلين، أتمنى حصولي على منحة خارجية للدراسة واللعب، وعندما أعود إلى بلدي، سأكون حينها أكثر نضجا، كما أتمنى أن يكون عدد الفرق المشاركة بدوري السيدات قد ارتفع بشكل أكبر، حتى تكون المنافسة أكثر قوة وإثارة”.
واستطردت: “يجب أن يكون هناك اهتمام أكبر بالسيدات، كما هو الوضع الآن في دوريات الرجال، خاصة وأن هناك مواهب كثيرة بحاجة لمن يكتشفها ويستثمرها”.

صانعة ألعاب نادي ديونز جويل هلسة – (من المصدر)

تايم آوت

  • نشر المحترف الكندي غراندي غليز، الذي سبق له تمثيل فريق النادي الأهلي لكرة السلة بالموسم الماضي، عدة صور له في سيارة كلاسيكية، عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك)، مشيرا: “ممثل الموقع، استثمرت ساعات طويلة في الفصول التي سبقت الاختبارات، لأن العمل الجاد يؤتي ثماره، نشكر الله على القدرات الطبيعية التي ازدهرت لتصبح شيئا رائعا، أنا وعائلتي نتطلع إلى هذا الفصل الجديد من حياتي وهوليوود هي الهدف بالتأكيد، ما زلت مطوقا رغم أنني لم أتقاعد بعد”.
  • يواصل المحترف الأميركي غريغوريشون ماغي، لاعب ارتكاز نادي الجبيهة بالموسم الماضي، مشاركة مقاطع فيديو لأبرز نقاطه المسجلة مع فريقه السابق بدوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة الموسم الماضي، في رسالة اعتبرها البعض مغازلة للأندية من أجل تكرار عملية التعاقد معه في الموسم المقبل، بعدما تم إلغاء التعاقد مع لاعب أجنبي هذا الموسم بموافقة كافة أندية الدرجة الممتازة، بسبب فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
44 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock