آخر الأخبار الرياضةالرياضة

فوزان للعشيش والكسبة في افتتاح “ملاكمة” آسيا

عمان– الغد- حقق الملاكمان الأردنيان حسين عشيش وعبادة الكسبة، أمس الجمعة، بداية قوية في مستهل مشوار المنتخب الوطني للملاكمة في بطولة آسيا، التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة 304 لاعبين يمثلون 34 دولة.
وتمكن اللاعب حسين عشيش من تخطي عقبة منافسه الأفغاني سلطاني خيبر في الدور ثمن النهائي من منافسات وزن تحت 91 كغم بالفوز عليه بعدم التكافؤ، بعد أن أنهى الحكم النزال لعدم قدرة اللاعب الأفغاني على التصدي للكمات “عشيش” القوية والمركزة.
وسيلتقي عشيش “صاحب ميداليتين برونزيتين في بطولات آسيا للملاكمة”، في الدور ربع النهائي مع الهندي نعمان تانوار يوم الثلاثاء المقبل.
بدوره، تفوق ملاكم المنتخب الوطني عبادة الكسبة، على الملاكم الصيني “وانغ”، حيث نجح الكسبة في حسم النزال لصالحه في دور الـ32 من منافسات وزن تحت 64 كغم، وسيواجه “الكسبة” في الدور ثمن النهائي اللاعب الفيتنامي نغوين فان تشونج اليوم السبت.
ولم يتمكن الملاكم محمد الوادي من تخطي عقبة دور الـ32 ضمن منافسات وزن تحت 56 كغم، بخسارته أمام الياباني موراتا سوبارو.
يذكر أن المنتخب الوطني يشارك في بطولة آسيا بـ8 لاعبين هم: محمد الغراغير (وزن 49 كغم)، محمد الوادي (وزن تحت 56 كغم)، أحمد المتبولي (وزن تحت 60 كغم)، عبادة الكسبة (وزن تحت 64 كغم)، زياد عشيش (وزن تحت 69 كغم)، محمد يونس (وزن تحت 81 كغم)، حسين عشيش (وزن تحت 91 كغم)، وعدي الهنداوي وزن (فوق 91 كغم).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock