رياضة محلية

فوز عمان وخسارة حرثا في “اليد” العربية للسيدات

بلال الغلاييني

عمان – حقق فريق عمان فوزا كبيرا ومستحقا على فريق النبك السوري بنتيجة 31-22 ضمن لقاءات بطولة الأندية العربية الـ 4 للسيدات بكرة اليد، والمقامة حاليا في العاصمة عمان وتشهد مشاركة فرق النبك السوري والشرطة السوري واربيل العراقي والمجمع الجزائري والدرك الجيبوتي، إضافة إلى عمان وحرثا من الأردن.
عزز الفوز من ثقة فريق عمان في مواصلة تقدمه نحو المنافسة على اللقب، والفريق قادر على ذلك نظرا لمستواه الفني الجيد، والذي يتطلب منه مجاراة نظيره فريق المجمع الجزائري المرشح القوي للظفر باللقب، خصوصا بعد الفوز الذي حقق على حساب فريق حرثا بنتيجة 36-31، ومن النتائج الأخرى فاز فريق الشرطة السوري على الدرك الجيبوتي 25-12، وفوز المجمع الجزائري على اربيل العراقي 48-17.
اليوم “السبت” تقام ثلاثة لقاءات في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، حيث سيكون فريق حرثا على موعد مع مباراته السهلة أمام فريق اربيل العراقي عند الساعة الخامسة مساء، فيما يخوض فريق عمان مباراة مهمة أمام فريق الشرطة السوري عند الساعة السابعة مساء، وتشهد ذات الصالة وعند الساعة الثالثة مباراة المجمع الجزائري مع النبك السوري.
مفاجأة في بطولة الرجال
في بطولة الرجال، حقق فريق برقان الكويتي مفاجأة من العيار الثقيل عندما حقق فوزا مثيرا على فريق الكويت الكويتي بفارق هدف واحد وبنتيجة 21-20، ضمن لقاءات دور الثمانية، والذي شهد الفوز الكبير الذي حققه فريق الغرافة القطري على قطر القطري بنتيجة 31-20. وتخلد الفرق اليوم “السبت” إلى الراحة، قبل أن تستأنف لقاءاتها يوم غد “الأحد” ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock