فوز كاسح للهاشمي وصعب لبلعما ومؤاب بكرة الدرجة الثانية

محافظات - سجل فريق الهاشمي فوزا كاسحا على اتحاد مادبا بثمانية اهداف مقابل هدف، فيما فاز فريقا بلعما ومؤاب بهدف وحيد على فريقي السلط وعين كارم، في اطار مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

اضافة اعلان

بلعما 1     السلط صفر

  تشبث لاعبو فريق بلعما بالهدف الثمين الذي خطفه عبدالحفيظ فرح في الدقيقة (27) عندما استغل الكرة الساقطة التي ضربت مدافعي السلط فسددها قوية من داخل المنطقة على يسار حارس السلط محمد عيسى حتى صافرة النهاية بعد فاصل منوع من الهجوم الكاسح الذي نفذه فريق السلط خاصة في الحصة الثانية من المباراة التي لم ترتق الى المستوى الفني المطلوب، ففي الوقت الذي حاول فيه فريق السلط ادراك التعادل وكان بامكانه ان يحقق ذلك لو استغل محمد الهنداوي ويوسف عبدالرحيم الفرص التي اتيحت لهم. كان فريق بلعما يشدد قبضته الدفاعية من خلال الجدار المتين الذي شيده سعدالدين محمد وموفق صالح واحمد علي الى جانب العديد من الطلعات الهجومية التي ارهقت مدافعي السلط ورغم هذه الفرص التي اتيحت للاعبي الفريقين الى ان الشباك بقيت نظيفة حتى صافرة النهاية ليحافظ بلعما على تقدمه ويطير بالفوز الغالي.

مؤاب: 1     عين كارم: صفر

  فرض فريق مؤاب ايقاعه على مجريات المباراة, بعد ان استطاع جسر اللعب في المنطقة الوسطى للملعب, واعتمد كلا الفريقين على تبادل الكرات القصيرة, دون خطورة على المرميين, لينتهي الشوط الاول الذي اتسم بالحذر الواضح لكلا الطرفين بدون اهداف. وفي بداية الشوط الثاني اجرى مدرب مؤاب تبديلا اضطراريا, حيث ادخل يوسف محمد سلامة, الذي استطاع ان يستثمر كرة زميله عبدالله زيتونة العرضية, ليراوغ مدافعي عين كارم ويسدد كرة قوية اخترقت شباك حارس المرمى مازن عبيد مسجلا الهدف الوحيد في الدقيقة,69 وكاد محمد الزيود ان يضيف هدف التعزيز لولا كرته التي ارتدت من القائم ليمسكها حارس مرمى مؤاب بلال الطراونة في منطقة الجزاء. وبعد ذلك حاول عين كارم تعديل النتيجة عن طريق لاعبيه محمود شحادة ومحمد عطية, وكاد عبدالرحمن ان يسجل هدف التعادل في الوقت الاضافي عندما سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم, واظهر حكم الساحة البطاقة الحمراء بوجه محمد عطية في الرمق الاخر من المباراة لسوء السلوك. ملاحظة ولم يجد الاعلاميون تعاونا من قبل حكم المباراة الرابع "عودة دولة" الذي رفض اعطاء اي معلومات حول اسماء اللاعبين, وقال انا صحافي لا اريد ان اعطي اي معلومة عن المباراة!

الهاشمي (8)    اتحاد مادبا (1)

  حملت البداية القوية لفريق الهاشمي رائحة الخطورة على مرمى بلال خليل حارس اتحاد مادبا بكرات متنوعة وفرض نجوم الفريق السيطرة علي احداث الشوط الاول بعد ان تحرك المحترف السوري تمام قاشوش "نجم المباراة" بشكل ايجابي مع شادي موسى ورائد طه وعلي مسعود وعماد عيسى. ومع الهجمات الكثيرة ارسل شادي كرة طويلة خلف دفاع اتحاد مادبا غمزها تمام فوق الحارس الهدف الاول عند الدقيقة (12). وعاد المتألق تمام وسجل الهدف الثاني من تمريرة علي مسعود في الدقيقة 28 وقبل نهاية الشوط تمكن تمام من خطف الهدف الثالث لفريقه. شهد الشوط الثاني من المباراة تحسنا ملحوظا من قبل لاعبي الاتحاد وتمكن ناصر من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 49 ومع السيطرة الكاملة نجح محمد ابوالندى في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 75, ليعود المحترف السوري ويسجل الهدف السادس في الدقيقة 88 وبعدها بدقيقة تمكن عماد عيسى من تسجيل الهدف السابع (90) وفي الوقت بدل الضائع تمكن موسى احمبد عبد من تسجيل هدف الشرف للفريق بعد تمريرة ابراهيم حسين.