الرياضةرياضة محلية

فوز مثير للمفرق على الفحيحيل الكويتي ولقاءات السيدات اليوم

بلال الغلاييني

عمان – حقق فريق المفرق، فوزا ثمينا ومستحقا جاء على حساب فريق الفحيحيل الكويتي بنتيجة 3-1، في افتتاح بطولة غرب آسيا الثانية للأندية بكرة الطاولة، والتي انطلقت أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة 18 فريقا موزعين على الفئتين (الرجال) 13 فريقا (والسيدات) 5 فرق.
فوز المفرق، جاء بعد أن تغلب زياد عزيز على محمد جمية بنتيجة 3-0، وعلى إبراهيم الحسن بنتيجة 3-0، وفاز محمد بني سلامة على عبدالله ملكاوي بنتيجة 3-0، فيما خسر خالد باسم أمام إبراهيم الحسن بنتيجة 0-3.
فريق يرموك عمان، والذي مثله اللاعبون زيد أبو يمن وسلامة محفوظ وأيوب جابر خسر أمام فريق البشمركة العراقي بنتيجة 2-3، وخسر فريق مدينة الحسين للشباب الذي مثله اللاعبون حسن الحوراني وطارق بني سلامة وعبدالله الحسيني أمام فريق الساحل الكويتي بنتيجة 1-3.
وفي بقية اللقاءات فاز فريق الوصل الإماراتي على فريق عمال السكك السوري بنتيجة 3-1، وفاز فريق الأهلي السعودي على فريق شباب الخليل بنتيجة 3-1.
اليوم تتواصل لقاءات فئة (الرجال)، والتي سيتحدد على إثر نتائجها الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني، حيث يلتقي فريقا يرموك عمان مع الاتحاد السعودي، والقدس الفلسطيني مع عمال السكك السوري، والفحيحيل الكويتي مع الأهلي السعودي، والمفرق مع شباب الخليل الفلسطيني، ومدينة الحسين للشباب مع أبو ديس الفلسطيني، ويتأهل الى الدور الثاني الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.
إلى ذلك، تبدأ اليوم لقاءات فئة (السيدات)، حيث يلتقي الفريقان الأردنيان مؤتة الذي تمثله اللاعبات سوار أبو يمن وتيماء أبو يمن وبتول خضر، وحمادة المكون من اللاعبات يارا الديميسي وبراء الوديان وسارة رائد، كما يلتقي الفريقان السوريان المحاظفة والشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock