الرياضةفاست بريك

“فيبا” يحدد موعد مباراتي منتخب السلة في تصفيات المونديال

خالد تيسير العميري – حدد الاتحاد الدولي لكرة السلة، مواعيد مباريات النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023 في اليابان والفلبين وأندونيسيا “استضافة مشتركة”.
ويحل المنتخب الوطني الأول ضيفا على نظيره الهندي عند الساعة 3:30 من عصر يوم الجمعة 24 شباط (فبراير) المقبل في ملعب “سري كانتيرافا” الداخلي في مدينة “بنغالور”، على أن يلتقي نظيره الفلبيني عند الساعة 1 من ظهر يوم الإثنين 27 شباط (فبراير) المقبل في صالة “فلبين أرينا” بمحافظة “بولاكان”. ويحتاج “صقور الأردن” إلى تحقيق فوز واحد من مباراتيه، لإعلان تأهله الرسمي لكأس العالم، للمرة الثانية تواليا والثالثة في تاريخه، حيث يقبع المنتخب الوطني رابعا برصيد 12 نقطة، فيما تتصدر لبنان المجموعة الخامسة بـ15 نقطة، تليها نيوزيلندا ثانية بـ14 نقطة، والفلبين ثالثة بـ13 نقطة، والسعودية خامسة بـ10 نقاط، والهند سادسة بـ8 نقاط.
ويستعد المنتخب الوطني للدخول في معسكر تدريبي بمدينة “المنستير” التونسية خلال الفترة من 14 إلى 19 شباط (فبراير) المقبل، يتخلله المشاركة في دورة دولية ودية، بمشاركة منتخبات، تونس والجزائر وليبيا، إلى جانب نادي نانت الفرنسي.
ويهدف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة وسام الصوص ومساعديه عبدالله أبو قورة ومحمد حمدان، إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين وتطبيق الخطط لمعالجة السلبيات وتعزيز الإيجابيات، على أن يتم الإعلان عن القائمة الأولية مع نهاية المرحلة الأولى لدوري CFI الممتاز يوم السبت 28 كانون الثاني (يناير) الحالي، والتي قد تشهد ضم وجوه جديدة.
وسيغيب المجنس الأميركي دار تاكر ولاعب الارتكاز أحمد الدويري المحترف في صفوف نادي بورصا سبور التركي، عن الدورة الدولية في تونس، على أن يشاركا مع المنتخب الوطني في مباراتي الهند والفلبين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock