آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

فيتال : الأمير علي طلب إحداث تغيير إيجابي في منتخب الكرة

العين –  الغد –  وجه المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، الشكر والتقدير للاعبيه، على الجهد الكبير الذي بذلوها وتكلل بتحقيق الفوز على الفريق الإسترالي.
وأشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، الى أن فريقه استعد جيدا للمباراة، وتدرب كثيرا على الكرات الثابتة التي إسفرت عن تحقيق هدف الفوز الثمين.
وكشف المدرب البلجيكي عن تعليمات اعطاها للاعبين قبل أيام عن المنتخب الاسترالي، وبضرورة فرض رقابة على لاعبين إثنين من المنتخب الإسترالي وهما مارك ماليغن وماسيمو، وهو ما حدث بالفعل عندما نجح 3 من لاعبي “النشامى” في إيقاف نشاطات اللاعبين الاستراليين الإثنين.
وأكد فيتال، انه طلب من لاعبيه ان يؤمنوا دائما بقدراتهم، ويجسدوا ذلك على أرض الواقع، وهو ما حصل في المباراة أمام استراليا التي شهدت العديد من الفرص للنشامى.
وأكد المدرب أن “النشامى” أثبتوا اليوم أنهم يتمتعون بالثقة العالية والتفكير الجيد، مهنئا الشعب الأردني بهذا الانتصار.
وكشف فيتال خلال المؤتمر الصحفي عن حديثه للاعبيه قبل المباراة، بأنه أخبرهم بأن الخسارة امام استراليا ستصعب من مهمة النشامى في المرحلة المقبلة، وبالتالي يجب التركيز على قنص النقاط الثلاثة وهو حدث فعلا.
وعن عامر شفيع، قال فيتال: لدينا 3 حراس جيدين كما أن عامر يبلغ من العمر 36 عاما ومعتز ياسين كذلك، وبالتالي فإنني اوجه التهنئة لشفيع الذي تألق بشكل لافت وأعطى زملائه دفعة معنوية عالية وثقة كبيرة.
كما وجه فيتال الشكر والتقدير للجمهور الأردني الذي تواجد في الملعب وشجع بحرارة.
وعن طريقته الشمولية في اللعب، والحرص على اللعب في كل مباراة بحسب الخصم قال فيتال: “أنا أخذ بالإعتبار وضعية الفريق الخصم، فعلى سبيل المثال، كنت ادرك أن منتخب استراليا يملك ظهيرين متميزين، وبالتالي ضرورة مقابلتهما بلاعبين أردنيين على قدر المسؤولية، وهو كان بالفعل”.
وإعتبر فيتال أن موسى التعمري نجح في فرض الضغط على الدفاع الاسترالي، كما هنأ اللاعب سعيد مرجان بتحركاته الجيدة.
وكشف فيتال عن توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين له بضرورة احداث تغيير ايجابي في المنتخب الوطني، معتبرا أنه استفاد كثيرا من توجيهات وخبرة سموه في هذا المجال..

أما المدير الفني للمنتخب الاسترالي غراهام ارنولد، فقد اكد أن المنتخب الوطني الأردني، لديه طاقة عالية وتصميم كبير على الفوز، ما ساعدهم في تحقيق الهدف.
وعن تصريحاته الواثقة قبل المباراة، والتي وصفت بالغرور قال مدرب استراليا: “نحن لسنا مغرورين، ولكن شاءت الأقدار أن يتعرض المنتخب لخسارة، مؤكدا ضرورة التعليم من هذا الإخفاق، وبالتالي الاستعداد جيدا للمباراتين المتبقيتين، فالبطولة لم تنتهي بعد”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock