آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسيرياضة محليةكرة القدم

فيتال سعيد بالنشامى والوصول للنقطة السابعة

وفد اتحاد الاعلام الرياضي

ابو ظبي – عبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال عن سعادته بحصد 7 نقاط في المجموعة الثانية، بعد التعادل اليوم  الثلاثاء مع المنتخب الفلسطيني بدون اهداف.
واشار فيتال في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة، إلى أن اداء المنتخب اصطدم ببعض الصعوبات في المباراة امام فلسطين، مشيرا الى ان المنتخب المنافس كان هو الاكثر حاجة للنقاط، وهذا ما لاحظناه في الملعب.
وعن تأثير غياب موسى التعمري في قدرات المنتخب في الهجمات السريعة والمرتدة، اعتبر فيتال ان التعمري لاعب جيد، ولكنه لديهم 23 لاعبا يثق بقدراتهم، مجددا رضاه عن اداء اللاعبين رغم بعض الاخطاء.
وعن طريقة لعبه، أشار فيتال الى انه يملك لاعبين جيدين قادرين على تطبيق المهام الموكلة اليهم، بحسب مجريات المباراة، وأنا سعيد بقدرة اللاعبين على التكيف مع طريقة اللعب.


وعن اشراك احمد العرسان واحمد سمير واحسان حداد في المباراة بدل المصابين، وعدم اقدامه على تغييرات اخرى لاتاحة المجال امام لاعبين جدد للمشاركة، اوضح فيتال انه في حال كان فريقه يسير بخطى ثابتة فإنه لا يفضل الاكثار من التغييرات والتبديلات في التشكيل.
وعن مباراة دور الستة عشر اشار المدرب البلجيكي الى انه لا يهتم مع من سيلعب في الدور التالي، وانه سيبدأ يوم غد الاعداد للمباراة في ظل رغبته باعطاء اللاعبين استراحة اليوم الاربعاء.
وفي رده على سؤال يتعلق بقوة الدفاع وعدم دخول اي هدف في المرمى الأردني، اشار المدرب الى انه يملك لاعبين متميزين قادرين على اللعب امام فرق كبيرة كما حصل مع سورية واستراليا، وهذا يؤكد دقة اختياراتي للمدافعين.

مدرب فلسطين راض عن الاداء

بدوره اكد مدرب منتخب فلسطين نور الدين ولد علي، انه راض عن اداء منتخبه في المباراة، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد اهدار مزيد من الفرص.
واكد المدرب انه سعيد بعدم قدرة المنتخب الأردني على التسجيل في مرماه، في ظل قوة المنتخب الأردني الذي فاز على منتخبين قويين هما استراليا وسورية.
واضاف: خلقنا فرص عديدة ولكننا لم نوفق في التسجفي الخط الامامي.
واشار المدرب الجزائري الى انه سينتظر لمعرفة فيما اذا كان فريقه من المتأهلين ام لا، تمهيدا لتحديد الخطوات التالية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock