أخبار النجوم

فيتال يسمح للأطفال باقتحام تدريب المنتخب.. مهلة مدرب ولاعبي البقعة للإدارة تنتهي اليوم

لاعب يتعرض للضرب.. وتدريبات الوحدات تستقبل اليعقوبي وإنجاز حجوزات البحرين

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
فيتال يسمح للأطفال باقتحام تدريب المنتخب
فاجأ المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، لاعبي المنتخب بالسماح للأطفال الذين تواجدوا في الملعب، بالدخول إلى التدريب وممارسة اللعب بالكرة.
وكان مجموعة من الأطفال والشباب، تواجدوا في حرم الملعب الذي كان يتدرب عليه المنتخب في عمان، لمتابعة التدريب، ومشاهدة نجومهم المفضلين، قبل أن يتفاجؤوا باستدعائهم من قبل المدير الفني للمنتخب الذي مازحهم وتحدث اليهم بود، قبل أن يسمح لهم بالدخول إلى ارضية الملعب لممارسة هوايتهم في لعب كرة القدم، قبل أن يغادروا الملعب وسط فرحة كبيرة بهذه المفاجأة.
يشار إلى أن فيتال نجح باسلوبه في الحديث وروحه المرحه، في احتواء لاعبي المنتخب، والجماهير التي تلتقيه مباشرة، ما جعل منه شخصية محبوبة على الصعيد الشخصي.
مدرب البقعة واللاعبون يحددون اليوم المهلة الأخيرة للإدارة
حدد الجهاز الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم بقيادة عبدالله القططي، اليوم آخر مهلة لإدارة النادي لحل مشاكل اللاعبين المالية، أو اللجوء إلى مغادرة الفريق بشكل نهائي.
كما أجمع لاعبو البقعة ايضا على تحديد اليوم مهلة أخيرة للادارة، لصرف راتب شهر واحد للاعبين الذين لم يتسلموا رواتبهم منذ عدة اشهر.
وشهدت الأيام الماضية حالة من التوتر بين الادارة من جهة، وبين الجهاز الفني واللاعبين من جهة أخرى، على خلفية عدم حصول اللاعبين على رواتبهم المتأخرة.
ولجأ عدد من نجوم فريق البقعة، إلى الاحتجاب عن التدريبات في الأيام الماضية، بسبب عدم تسلم المستحقات، الأمر الذي أربك حسابات المدير الفني عبدالله القططي، الذي رفض ايضا احتجاب اللاعبين عن التمارين، مطالبا الادارة بحل الموضوع، وعدم الاكتفاء بإصدار الوعود التي مل منها اللاعبون.
وأرسل القططي رسالة إلى الادارة، تتمثل في ضرورة القيام اليوم بصرف راتب شهر، من أجل اعادة الفريق للتدريبات، وفي حال لم يحصل ذلك، فإن الجهاز الفني سيكون مضطرا للابتعاد عن الفريق، كما سيحتجب اللاعبون ايضا لحين دفع الرواتب.
وكان الجهاز الفني للبقعة، رفض قيادة الفريق في المباراة الودية التي أقيمت أول من أمس امام فريق شباب العقبة، بسبب الاوضاع الصعبة التي يعيشها الفريق، في انتظار ما ستفعله الادارة بالمهلة التي منحها المدرب واللاعبون للنادي.
العوضات يستقبل السيفي بتدريب خاص
استقبل المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم، المحترف التونسي في صفوف الفريق هشام السيفي، بإخضاعه لتدريب فردي خاص، في ظل تأخره بالالتحاق بالتدريبات.
وجاءت هذه الخطوة، سعيا من العوضات، لرفع درجة اللياقة البدنية عند اللاعب، لتتوازى مع لياقة اللاعبين المتواجدين حاليا في التدريبات، والمنتظمين بها منذ السبت الماضي.
السيفي الذي وصل إلى عمان أول من أمس، خضع لتدريب فردي، قبل أن يلتحق في اليوم التالي بالتدريبات الجماعية.
المحترف المصري محمد أونش، عاد إلى عمان أول من أمس ايضا، في انتظار تعويضه عن فترة الغياب عن التدريبات، بتدريبات خاصة.
يشار إلى أن تدريبات الفيصلي تتواصل حاليا بإشراف العوضات، بمعنويات عالية، ونقص كبير في اللاعبين وصل إلى 13 لاعبا، نتيجة تواجد 7 لاعبين في الفريق الأول، و3 في المنتخب الأولمبي، وغياب التونسي شهاب بن فرج بسبب الاصابة، إلى جانب غياب المحترفين السيفي واونش اللذين تواجدا في بلديهما في اجازه، قبل التحاقهما أخيرا بالتدريبات..
لاعب يدعي تعرضه للضرب من قبل الإداري
كشف أحد لاعبي أندية المحترفين لكرة القدم، عن معاناته في الأيام الحالية، من أوضاع نفسية سيئة، نتيجة تعرضه للضرب من قبل إداري الفريق، في المباراة الأخيرة للفريق بدوري المناصير للمحترفين.
وادعى اللاعب أن الإداري انهال عليه بالضرب أثناء تبديله في المباراة الأخيرة للفريق، قبل أن يتدخل المدرب وبعض الاشخاص لفك هذا الشجار.
في اتصال مع “الغد”، اشار اللاعب إلى أنه لم يتردد على النادي منذ تلك المباراة، في ظل خضوع الفريق لفترة استراحة لعدة ايام، إلى جانب تردده حتى الآن في الخطوة المقبلة، لافتا النظر إلى أنه سيلتحق بالتدريبات، لعدم السماح للنادي باتخاذ خطوات تصعيدية تساهم في فرض عقوبات مالية عليه.
اللاعب الذي تنقل بين عدة أندية في السنوات الماضية، يواصل التشاور مع اصدقائه اللاعبين والاداريين، لتحديد الخطوة التالية سواء بتقديم شكوى، أو طلب فسخ العقد، أو مواصلة اللعب لحين انتهاء الموسم.
اليعقوبي يعود لقيادة التدريبات والوحدات ينهي حجوزات البحرين
عاد المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم التونسي قيس اليعقوبي، لقيادة تدريبات فريقه، بعد اجازه خاصة قضاها في قطر وتونس.
وأعلن مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات وعضو مجلس الادارة زيد أبو حميد، أن اليعقوبي غادر عمان في اجازة إلى قطر لقضاء بعض الأمور المتعلقة به، قبل أن يطير إلى تونس، ومن ثم العودة إلى عمان لاستئناف عمله مدربا للفريق.
إلى ذلك، كشف أبو حميد عن انتهاء الوحدات من اجراءات حجوزات الطيران والاقامة في البحرين، استعدادا للقاء فريق الجيش السوري ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، منح الأندية المشاركة في بطولاته، حق البحث عن حجوزات طيران واقامة، بدلا من النظام السابق الذي كان يفرض على النادي المستضيف تأمين الإقامة والطيران.
أبو زريق يسجل في الدقيقة الأخيرة بالسعودية
نجح اللاعب الأردني في صفوف فريق نادي نجران السعودي محمد ابو زريق، في تسجيل هدف التعادل الثمين لفريقه في المباراة التي جرت أول من أمس أمام فريق الخليج، وانتهت بالتعادل 1-1، في إطار منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
وسجل أبو زريق هدف التعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، ليحصد فريقه نقطة ابقت نجران في المركز السادس، على أمل أن يحقق الفريق نتائج افضل في المباريات التسع المتبقية، بحثا عن المنافسة على الصعود لمصاف أندية المحترفين.
يشار إلى أن دوري الدرجة الأولى السعودي، يشهد احتراف عدد من اللاعبين الأردنيين في صفوف فرقه أمثال عبدالله ذيب ومحمد أبو زريق وعبدالله الزعبي.

كواليس النجوم

– عدد من لاعبي ناد محترف، تشاوروا في كيفية الضغط على إدارة النادي لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ أشهر طويلة..اللاعبون لم يخرجوا بنتيجة ثابتة، واكتفوا بالتأكيد على ضرورة مواصلة المطالبة أملا في صرف جزء من المستحقات.
– لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، كشفوا عن امتصاصهم مفاجأة الخروج من بطولة كأس الأردن على يد نادي أم القطين (درجة ثانية).. وبالتالي مباشرة التدريبات بروح معنوية عالية، استعدادا للمباريات المتبقية من دوري المناصير للمحترفين.
– نادي الاستقلال يبدأ اليوم الخميس، توقيع لاعباته على عقود احتراف، بعد إعلان اتحاد كرة القدم تطبيق الاحتراف في دوري السيدات اعتبارا من شهر أيار (مايو) المقبل.
– مدير فني لفريق محترف، انتقد إدارة ناديه لعدم صرف رواتبه الشهرية المتأخرة كثيرا، معتبرا نفسه وكأنه يعمل متطوعا في ناد محترف…المدرب كشف عن معاناة عدد من لاعبيه من هذه المشكلة، لدرجة أن أحد اللاعبين يحتجب عن بعض التدريبات، بداعي عدم امتلاكه لتكاليف الحضور للتدريبات.
– المحترف البرازيلي في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم كارلوس، ما يزال يجلب الانتقادات للنادي، بسبب التعاقد معه لمدة عامين، دون أن يشارك في مباريات الفريق الحالية المحلية والآسيوية.. الجهاز الفني ليس مقتنعا بالمحترف البرازيلي، ولكنه ليس قادرا على ابعاده بسبب اصرار كارلوس على الحصول على كامل مستحقاته لعامين في حال قام النادي بفسخ عقده دون اتفاق بين الطرفين.

المدير الفني لفريق البقعة عبدالله القططي- (من المصدر)
اللاعب محمد أبو زريق يحتفل بتسجيله هدفا لفريقه نجران السعودي- (من المصدر)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock