أخبار النجوم

فيتال يشارك بإفطارات خيرية.. طرد محترفين من شقتهما.. جمهور الفيصلي يمنح الجزيرة 47500 دينار

السوري خليفة ينذر ذات راس.. استقالة مدرب الصريح


خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
فيتال يشارك بإفطارات خيرية في رمضان
يستعد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركلمانز، للمشاركة في إفطارات خيرية خلال شهر رمضان الفضيل، في إطار المسؤولية الاجتماعية لكرة القدم. وتلقى فيتال دعوات للمشاركة في مثل هذه الإفطارات الخيرية، التي من شأنها إدخال السعادة إلى قلوب الكثيرين من الأشخاص، خاصة الأطفال منهم والعاشقين لكرة القدم.
ويعد فيتال من الشخصيات الرياضية المحبوبة في الأردن، خاصة للأشخاص الذين يعرفون عن قرب، روح الدعابة التي يمتلكها، وحسن تعامله مع الجميع، وتواضعه خلال لقاءاته مع الجماهير.
يشار إلى أن عددا من نجوم كرة القدم المحلية، ومن خلال المؤسسات التي يعلمون بها، ينتظر أن يشاركوا في الأيام القليلة المقبلة في حفلات إفطار خيرية لفتيان أيتام.
طرد محترفين أجنبيين من الشقة
تعرض محترفان أجنبيان في أحد أندية المحترفين لكرة القدم أمس، للطرد من الشقة التي يعيشان فيها، بسبب عدم التزامهما بدفع الإيجار الشهري لصاحب الشقة.
وفي موقف غريب يجسد حال الاحتراف في الأندية المحلية، قام صاحب الشقة بالحجز على جوازي سفر المحترفين الاثنين، قبل أن يطردهما من الشقة لحين القيام بدفع الإيجار الذي يفترض أن تتولاه إدارة النادي.
وسبق عملية الطرد، حياة صعبة للمحترفين اللذين شوهدا وهما يتناولان ساندويشات الحمص والفلافل ليلة أول من أمس، نتيجة عدم صرف مستحقاتهما المترتبة على النادي، قبل أن تتفاقم الأمور أمس، ويقوم صاحب الشقة بطرد المحترفين وسط تعاطف معهما من قبل عدد من الجماهير التي دعت الإدارة للتدخل لإنقاذ سمعة النادي.
وطالب الجمهور المتعاطف مع المحترفين، إدارة النادي أمس بسرعة التدخل، على أمل إنهاء مشكلة اللاعبين ومغادرتهما الأردن بشكل محترم.
جمهور الفيصلي يمنح الجزيرة 47500 دينار
بلغ ريع مباراة فريقي الجزيرة والفيصلي التي أقيمت الخميس الماضي على ستاد عمان، في ختام منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم ما يقارب الـ47500 دينار.
وجاء هذا الريع نتيجة توافد جمهور الفيصلي على الملعب بأعداد كبيرة، لحضور حفل تتويج فريقه بلقب الدوري؛ حيث حصل جمهور الفيصلي على 90 % من المدرجات.
السوري خليفة ينذر ذات راس
وجه المدير الفني السابق لفريق نادي ذات راس لكرة القدم السوري عساف خليفة، إنذارا إلى النادي، للمطالبة بمستحقات مالية سابقة تصل، وفق حديثه، إلى 32 ألف دولار.
وقام خليفة بإرسال الإنذار لنادي ذات راس، عبر المحامي الذي طالب النادي بالاستجابة، أو تعريض النادي لشكوى جديدة.
وكان خليفة أشرف على تدريب فريق ذات راس خلال الموسم الحالي، قبل أن يتم إنهاء عقده لتراجع النتائج.
استقالة مدرب نادي الصريح الشطناوي
قدم المدير الفني لفريق نادي الصريح مالك شطناوي، أمس، استقالته من منصبه برفقة جميع أعضاء الجهاز الفني.
وجاءت الاستقالة بعد انتهاء منافسات الموسم الكروي، وعدم اتضاح خريطة الطريق للموسم الكروي المقبل.
كما قدم الجهاز الإداري لفريق الصريح أيضا استقالته، لينضم إلى جانب الجهاز الفني.
وينتظر أن يتمهل نادي الصريح في تعيين مدير فني جديد في المرحلة المقبلة، لحين اتضاح الرؤية في الفترة المقبلة. يشار إلى أن ناديي الصريح والعقبة، لم يجريا أي تغييرات على الأجهزة الفنية خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.
لاعبو ذات راس والبقعة يتساءلون عن مستحقاتهم
تساءل لاعبو فريقي ذات راس والبقعة اللذين هبطا إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عن مصير مستحقاتهم المالية الكثيرة المترتبة على الناديين.
كما تساءل اللاعبون عن مدى قدرة الناديين على تأمين مستحقات اللاعبين الذين سبق وأن تقدموا بشكاوى.
ويرى لاعبون أن هبوط الناديين، وضعف مواردهما المالية، ربما يدخلانهما في مزيد من المشاكل في الأيام المقبلة، في حال لم يتم التدخل بطريقة أو بأخرى لإنقاذ الناديين من شكاوى مقبلة.

كواليس النجوم

• نادي السالمية الكويتي أعلن تجديد عقد اللاعب عدي الصيفي حتى موسم 2020-2021.. تجديد العقد جاء بحضور الشيخ تركي الصباح رئيس مجلس الإدارة وبدر الخالدي مدير الفريق وطارق الكندري وكيل اللاعب.
• فريق دبا الفجيرة الذي يحترف في صفوفه يوسف الرواشدة وياسين البخيت واصل مسلسل نتائجه المتواضعه بدوري الخليج العربي الإماراتي، وخسر أمام فريق العين بنتيجة 0-2… المباراة المقبلة لفريق دبا الفجيرة ستكون أمام فريق اتحاد كلباء الذي سيلعب في صفوفه البخيت في الموسم المقبل.
• رئيس ناد محلي محترف، أشار إلى أن اتحاد كرة القدم أرسل لرؤساء الأندية رسالة تفيد بجاهزية ميزانية اتحاد كرة القدم، بحيث يستطيع أي رئيس ناد مراجعة الاتحاد لتسلم أوراق الميزانية للاطلاع عليها قبيل اجتماع الجمعية العمومية بعد غد.. رئيس النادي أشار إلى أنه راجع اتحاد الكرة أمس لتسلم الميزانية ولكن بدون أن يحصل على الأوراق بداعي عدم جاهزية تلك الأوراق.
• مدير فني لأحد فرق المحترفين لكرة القدم، تمت مفاتحته رسميا لقيادة فريق آخر في منافسات الموسم الكروي المقبل.
• فريق الفيحاء الذي يدافع عن مرماه الحارس عامر شفيع، تعادل بدون أهداف أمام الرائد، في مباراة الجولة قبل الأخيرة بدوري المحترفين السعودي.. الفيحاء الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، تنتظره مباراة أخيرة بالدوري أمام فريق الوحدة.
• أندية بدوري المحترفين، فاتحت بشكل غير رسمي مجموعة من اللاعبين، للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.
• لاعبون في ناد منافس، كشفوا عن عدم تسلمهم رواتبهم منذ حوالي 5 أشهر… أحد لاعبي الفريق شكا من عدم قدرته على صرف الشيك الذي حصل عليه من النادي منذ أشهر.

المدير الفني لفريق الصريح مالك شطناوي – (من المصدر)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock