فيرجسون قلق بسبب اتساع فارق النقاط مع تشيلسي

  مانشستر- أعرب أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد عن تخوفه من اتساع فارق النقاط مع تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي ، فيما أرجع الفرنسي أرسين فينجر مدرب الأرسنال تعادل فريقه المخيب للآمال مع وست هام يونايتد لافتقاد لاعبيه للمسة الأخيرة.

اضافة اعلان

   وقال فيرجسون في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) مساء السبت الماضي عقب الخسارة أمام بلاكبرن روفرز بهدفين مقابل هدف واحد : "إنها هزيمة مريرة ، أشعر بالقلق بسبب فجوة النقاط بيننا وتشيلسي، كل ما يعنيني حاليا هو عودتنا ثانية إلى طريق الانتصارات".

    وكانت الخسارة من بلاكبرن قد وسعت الفارق بين مانشستر يونايتد وتشيلسي إلى عشر نقاط رغم مرور سبع مراحل فقط من الدوري الإنجليزي، وهو ما يعني أن حامل اللقب قد يحسم المنافسة مبكرا للغاية هذا الموسم.

    وفشل "الشياطين الحمر" في الفوز خلال مبارياتهم الثلاث الأخيرة في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي وبلاكبرن ليفقدوا سبع نقاط متتالية، علما بأن لمانشستر يونايتد مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة للدوري.

من ناحية أخرى، تجاهل فينجر الحديث عن الأزمة التي يعيشها فريقه في غياب مهاجمه الأبرز تييري هنري، وقال في تصريحات مساء السبت عقب التعادل السلبي مع وست هام:"نفتقد لشيء ما في المقدمة .. في اللمسة الأخيرة ، لكننا لعبنا جيدا على المستوى الدفاعي". ويحتل الأرسنال المركز السابع حاليا برصيد عشر نقاط جمعهم من ست مباريات في الدوري الإنجليزي.