شركات وأعمال

“فيرست سنترال هوتيل سويتس” تطلق عرضا حصريا للإقامة

عمان- أعلنت فيرست سنترال هوتيل سويتس إطلاق عرض حصري للمؤسسات لزائري معرض الصحة العربي. يستطيع المسافرون التمتع بخصم 15% على إقامتهم على أفضل أسعار متاحة في الفندق خلال المعرض من 27 إلى 30 يناير. كذلك، في إطار هذا العرض، يمكن للضيوف الاستفادة بمجموعة مزايا ابتداء من الحضور مبكرا إلى المغادرة المتأخرة، خدمات كبار الزوار مجانا، إنترنت واي فاي عالي السرعة مجانا، خصم 10 % على علاجات الصالون و10 % على خدمات تنظيف الملابس.
وفي إعلان العرض الخاص، أكد هاني صمويل، مدير عام فيرست سنترال هوتيل سويتس، أن: “معرض الصحة العربي هو أكبر معرض للطب والرعاية الصحية في الشرق الأوسط ويجتذب مشتركين من 66 دولة وفيرست سنترال هوتيل سويتس يتمتع بموقع مناسب على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مركز دبي للتجارة الدولية. اختيارات الإقامة الجميلة الأثاث في فندقنا مصممة بشكل مثالي ومزودة بكل الخدمات من أجل تلبية متطلبات المسافرين الدوليين. يسعدنا أن نستضيف الوفود المشاركة في معرض الصحة العربي وأن نقدم أفضل عروضنا بالإضافة إلى مزايا رائعة.”
يضم فيرست سنترال هوتيل سويتس 524 شقة فندقية مزودة بأفضل المرافق ويتمتع بموقع متميز في البرشاء هايتس (تيكوم) بالقرب من شارع الشيخ زايد على مقربة من مرسى دبي، ناديي مونتجمري والإمارات للجولف. وتضم خدماته مرافق رائعة للطعام، الترفيه والأعمال من أجل تلبية احتياجات المسافرين العصريين.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1884.22 0.59%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock