رياضة عربية وعالمية

فيريرو ومويا وفيلاندري الى نصف نهائي دورة بوينس إيرس

تنس حول العالم
  


 مدن – بلغ الاسبانيان خوان كارلوس فيريرو وكارلوس مويا والايطالي فيليبو فولاندري المصنفون ثالثا وخامسا وسادسا على التوالي الدور نصف النهائي من دورة بوينس ايرس الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 378 الف يورو.


في ربع النهائي، فاز فيريرو على الايطالي بوتيتو ستاراتشي 6-3 و7-5، ومويا على مواطنه روبن راميريز هيدالغو 6-2 و6-2، وفولاندري على الصربي بوريس باشانسكي 6-4 و6-3


وخرج خوسية اكاسوسو المصنف رابعا من ربع النهائي بخسارته امام مواطنه اغوستين كاليري 3-6 و6-3 و4-6.


دورة انفير


تأهلت الفرنسية اميلي موريسمو المصنفة ثانية الى المباراة النهائية من دورة انفير البلجيكية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 600 الف دولار، بفوزها على الروسية ناديا بتروفا الرابعة 6-4 و7-5 في نصف النهائي امس السبت.


وهو الفوز الرابع لموريسمو على بتروفا في 5 مباريات جمعت بينهما حتى الآن. كما هو الفوز الرابع عشر على التوالي لموريسمو الفائزة بأول لقب كبير في مسيرتها أواخر الشهر الماضي عندما توجت في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى.


وتلتقي موريسمو في النهائي اليوم الاحد مع البلجيكية كيم كلييسترز الاولى او الروسية الاخرى ايلينا ديمنتييفا الخامسة.


دورة سان جوزيه


تأهل الأميركي اندي روديك والاسترالي ليتون هويت المصنفان اول وثالثا على التوالي الى نصف نهائي دورة سان جوزيه الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 355 ألف دولار.


في ربع النهائي، فاز روديك على الالماني بيورن بهاو بسهولة 6-3 و6-2، وهويت على مواطنه المخضرم واين ارثرز 7-6 (7-4) و6-2.


وفي نصف النهائي، يقابل روديك الشاب البريطاني الواعد اندي موراي الذي تغلب على السويدي روبن سودرلينغ 4-6 و7-5 و6-4.


من جانبه، سيلتقي هويت الذي يشارك في هذه الدورة لاول مرة منذ عام 2002 حيث تغلب في النهائي على الاميركي اندريه اغاسي واحرز اللقب، مع الاميركي فنسنت سبادي الفائز على البلجيكي كريستوف فليغن 6-1 و2-6 و6-3.


ويأمل هويت بان يحرز اللقب الـ25 في مسيرته قبل الاحتفال بعيد ميلاده الخامس والعشرين يوم الجمعة المقبل.


دورة مرسيليا


بلغ الفرنسي ارنو كليمان المباراة النهائية لدورة مرسيليا الفرنسية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 600 الف دولار بفوزه على الاسباني رافايل نادل المصنف اول 2-6 و6-3 و7-5 امس السبت في الدور نصف النهائي.


ويلتقي كليمان في الدور المقبل مع مواطنه سيباستيان غروجان الثامن او الكرواتي ماريو انسيتش السادس.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock