شركات وأعمال

“فيزا” تعرض كأس الفائزة ببطولة “الفيفا” للناشئات دون 17 من عمرهن

عمان –  عرضت شركة فيزا العالمية لتقنيات الدفع الالكتروني المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) الكأس الذي سيقدّم للفائزة في بطولة “الفيفا” للناشئات دون 17 من عمرهن، وذلك خلال مأدبة إفطار أقامتها لعملائها وشركائها والاعلاميين في عمّان مؤخرا. شارك في الإفطار حوالى 130 شخصا، من ضمنهم عملاء فيزا من المؤسسات المالية والتجارية الرائدة في الأردن بحضور نبيل طبارة، مدير عام فيزا للمشرق العربي وفريق مكتب فيزا في الأردن ومسؤولين إقليميين في الشركة.
تفخر فيزا برعايتها لبطولة كأس العالم “الفيفا” للناشئات دون 17 من عمرهن، والتي ستقام في الأردن من 30 أيلول حتى 21 تشرين الأول 2016، وهي المرّة الأولى التي تنظّم فيها هذه البطولة في المنطقة.
وقال نبيل طبّارة، مدير عام فيزا لمنطقة المشرق العربي: “نحن سعداء بالاحتفال بشهر رمضان المبارك مع شركائنا الرئيسيين هنا في الأردن، وبفرصة عرض كأس البطولة فيفا للناشئات دون 17 من عمرهن. إنطلاقا من شراكتنا العالمية لبطولة كأس العالم “الفيفا” التي نفخر بها، نتمتع بإمكانية الوصول الى كل مرافق فيفا في العالم مما يتيح لنا تنمية أعمال شركائنا. رعايتنا هذه تتيح لنا مكافأة حاملي بطاقات فيزا بمزايا عديدة كإمكانية شراء البطاقات مسبقا، والتي أعلنا عنها حديثا ليستفيد منها حاملو بطاقاتنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock