شركات وأعمال

“فيصل القابضة” توقع اتفاقية شراكة محاصة مع مجموعة “أسيسا”

دبي- قامت فيصل القابضة، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار، والتي تتمتع بأكثر من 44 عاماً من التواجد في منطقة الشرق الأوسط، بتوسعة آفاقها إلى مجال الرعاية الطبية بشراكة محاصة مع المجموعة الإسبانية العملاقة أسيسا. ستدير الشركة المحاصة، فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك، شبكة من عيادات طب الأسنان في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وستقوم العيادات بتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات ومن خلال تقديم رعاية أسنان تركز على الجودة والنزاهة والخدمة ذات المستويات العالمية. تأسست فيصل القابضة من قبل سمو الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي في الشارقة، وكخطوة لتوحيد شركاتها المختلفة التي بدأت عام 1975. بالإضافة إلى تخصصها في تطوير البنية التحتية ومشاريعها وفهمها العميق لمتطلبات السوق العالمي وسعت شركة فيصل القابضة أعمالها لتشمل إدارة العقارات وخدمات الاستثمار، التجزئة، الضيافة، التسويق والرعاية الطبية.
مجموعة أسيسا هي أكبر مجموعة طبية في اسبانيا بتواجد يزيد على 40 عاماً وتمت تسميتها رابع أفضل مجموعة في العالم. أسست مجموعة أسيسا واحدة من أكبر شبكات طب الأسنان من العيادات المملوكة في العالم – أسيسا دنتال. تفخر أسيسا دنتال بحفاظها على إرضاء مرضاها كأولوية قصوى مع الحفاظ على أعلى درجات الجودة في كافة خدماتها العلاجية وسجلها الحافل بأكثر من 20 عاماً من سعادة المرضى يعزز استمرار نجاح أسيسا دنتال في مجال طب الأسنان.
أعرب الشيخ خالد بن فيصل بن سلطان القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة فيصل القابضة ورئيس مجلس إدارة شركة فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك، عن تفائله قائلاً “إن استثمارات فيصل القابضة في الرعاية الطبية والمشاريع المشتركة مع أخصائيي طب الأسنان، مجموعة أسيسا، ستوفر خدمات العناية بالأسنان ذات المستوى العالمي. سيطور هذا معايير طب الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف توفير رعاية مميزة إلى المواطنين والمقيمين، عبر شبكة العيادات التي سنطلقها في مختلف إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.” علق بريت شافير، الرئيس التنفيذي في فيصل القابضة وعضو مجلس الادارة فى شركة فيصل القابضة أسيسا دنتال نتوورك قائلاً “قام فريق البحث والتطوير لدينا بدراسة الأسواق وتحديد الثغرات في مجال الرعاية الطبية وبفضل خبرتنا في سوق الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب خبرة أسيسا في مجال طب الأسنان، ستضمن الشركة المحاصة جودة رعاية الأسنان التي ستميزنا عن خدمات طب الأسنان المتوفرة حالياً. هذه هي أول شبكة دولية للأسنان سيتم إطلاقها في سوق الإمارات العربية المتحدة”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1823.43 0.11%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock