رياضة محلية

“فيفا” يحدد توقيت مباراة منتخب الكرة والصين

عمان – الغد – حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 29 شباط (فبراير) الحالي “السادسة مساء بتوقيت الصين”، موعدا لإقامة مباراة المنتخب الوطني أمام مضيفه الصيني في ستاد مركز جوانزهو للتعليم العالي في مدينة جوانزهو، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى، في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014.
وسيخوض المنتخب الوطني مباراته المقبلة بحثا عن زعامة المجموعة الأولى التي يتصدرها برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن المنتخب العراقي، الذي سيخوض مباراته الأخيرة أمام منتخب سنغافورة في الدوحة.
وسيقيم المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا في الإمارات يتخلله مباراة ودية أمام المنتخب الإيراني في دبي يوم الخميس 23 شباط (فبراير) المقبل، قبل التوجه الى الصين لخوض لقاء الإياب، بعد ان كان المنتخب الوطني فاز في لقاء الذهاب في عمان بنتيجة 2-1. 
وسيتم دعوة 23 لاعبا لبدء التدريبات اعتبارا من يوم السبت 18 شباط الحالي، ومن بينهم عدد من المحترفين في الخارج وهم: حسن عبدالفتاح وعامر ذيب وأنس حجي وسليمان السلمان وشادي أبو هشهش وعدي الصيفي.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر تعديل موعد نشر التصنيف الشهري الخاص بشهر آذار (مارس) المقبل إلى يوم الأربعاء 7 منه، من أجل ضمان احتساب نتائج مباريات الجولة الأخيرة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014 عند إجراء قرعة الدور الرابع التي ستسحب يوم الجمعة 9 آذار (مارس) المقبل.
وسيتم استخدام تصنيف “فيفا”، من أجل توزيع المنتخبات المشاركة في قرعة الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock