أخبار النجومالرياضة

“فيفا” يمنح فاسكيز 95 ألفا والفيصلي يطلب الحيثيات.. إسعاف الحكمة مبيضين إلى المستشفى خلال المباراة

معان يستعين بلاعبين غير مقيدين.. وحفل عشاء للاعبي الوحدات

خالد الخطاطبة – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

“فيفا” يحكم لفاسكيز بـ95 الف دينار والفيصلي يطلب الحيثيات

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حكما يقضي بالزام النادي الفيصلي بدفع 95 ألف دينار، للمحترف الأرجنتيني السابق فاسكيز، بعد شكوى تقدم بها المحترف.

وكشف الفيصلي عن توجيه خطاب للفيفا، لطلب حيثيات القضية، سعيا للطعن في القرار الذي يعتبره النادي ظالما. وأشار الناطق الإعلامي للنادي الفيصلي أمجد المجالي، أن اللاعب سبق وأن تقدم بشكوى قبل الدخول في مفاوضات مع الفيصلي، للحصول على مستحقاته البالغة 28 ألف دينار.

وأضاف في تصريح لـ”الغد”: سبق وأن اتفقنا على تسوية مع المحترف الأرجنتيني، بحيث يحصل على مستحقاته على دفعتين، ولكن المحترف كان يتلكأ في الموضوع، لانه كان قد تقدم بشكوى في الفيفا.

وبين الناطق الإعلامي أن الفيصلي طلب حيثيات القضية، تمهيدا للطعن بالقرار، على أن يتم التواصل مع اللاعب ايضا للبحث في تسوية مالية.

فريق معان يستعين بلاعبين غير مسجلين

استعان فريق معان لكرة القدم الخميس الماضي، بلاعبين غير مقيدين في كشوفات الفريق، وذلك لخوض مباراة ودية مع فريق مغير السرحان، جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وأضطر معان للاستعانة بثلاثة لاعبين غير مسجلين في الفريق، بسبب ارتفاع أعداد اللاعبين الغائبين بسبب الإصابات والحرمانات.

وكان معان يفكر بالاعتذار عن خوض المباراة الودية، بسبب نقص في اللاعبين، قبل أن يصر الفريق على خوضها احتراما لفريق مغير السرحان، ما استدعى الاستعانة بلاعبين جدد من خارج قائمة الفريق.

وشهدت المباراة تغييرا في مراكز اللاعبين، نتيجة الغيابات، حتى أن لاعبا مدافعا، شارك في المباراة كلاعب مهاجم، في مشهد يعكس سوء أوضاع فريق معان، الذي تتنظره مباراة مهمة جدا أمام الجزيرة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات دوري المحترفين.

الوحدات يدعو لاعبيه لحفل عشاء

وجه نادي الوحدات، الدعوة للاعبي فريق كرة القدم، لحفل عشاء يقام في أحد مطاعم عمان، في إطار السعي لتعزيز الأجواء الأسرية بين اللاعبين، استعدادا للاستحقاقات المهمة والمفصلية في بطولتي الدوري والكأس، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتظر أن تحدد الإدارة يوم الثلاثاء المقبل، موعدا لتنظيم حفل العشاء.

الحسين يختتم معسكرا ناجحا بالعقبة ويعسكر بعمان الخميس

اختتم فريق الحسين إربد لكرة القدم أمس السبت، معسكره التدريبي الذي اقيم في مدينة العقبة، واستمر لمدة 6 أيام، بقيادة المدير الفني أيمن حكيم.

المعسكر الذي وصف بالناجح والمثمر، شهد تدريبات على ملعب مزروع بالعشب الطبيعي، إلى جانب تمارين اللياقة البدنية التي جرت على شواطئ العقبة، وفي غرفة اللياقة البدنية، الأمر الذي دفع النادي للتعبير عن رضاه عن نتائج المعسكر.

ومنح المدرب لاعبيه اليوم الأحد إجازة، بانتظار استئناف التدريبات غدا، قبل أن يدخل الفريق في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان يوم الخميس، استعدادا للقاء الفيصلي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دوري المحترفين.

الحكمة مبيضين تتعرض لتمزق خلال مباراة بالدوري

تعرضت الحكمة إسراء مبيضين للسقوط في الملعب، اثناء إدارتها لمباراة فريقي الاستقلال والاتحاد، التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات دوري المحترفات لكرة القدم، ما استدعى مغادرتها للملعب، واستبدالها بالحكمة أمل صباح التي تولت مهمة حكم الساحة بدلا لمبيضين.

وفي التفاصيل، وعند الدقيقة التاسعة من المباراة، سقطت إسراء بشكل مفاجئ في الملعب، ما استدعى تدخل الدفاع المدني الذي هب لعلاج الحكمة، ومن ثم نقلها إلى المستشفى، حيث كشفت الفحوصات اصابتها بتمزق في الأربطة.

وتعتبر مبيضين، من الحكمات المميزات على المستويين المحلي والخارجي، كما تعتبر أول حكمة تقود مباراة بدوري المحترفين للرجال.

بني ياسين يقود أول تدريب للجليل

قاد المدرب الوطني بشار بني ياسين، أول مهمة له مع فريقه الجديد الجليل، الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وباشر بني ياسين يوم أمس عمله مع الجليل، بعد الاتفاق الذي جرى بين النادي والمدرب، على أمل العودة للمنافسة على الصعود إلى مصاف أندية المحترفين، رغم صعوبة المهمة.

كواليس النجوم

• اللاعب شاهر شلباية يواصل تدريباته مع فريق الوحدات، رغم احترافه في صفوف فريق هلال القدس الفلسطيني.. شلباية يواصل تواجده في عمان منذ أكثر من شهر، بسبب عدم حصوله على تصريح دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة، للالتحاق بفريقه الفلسطيني.

• اشراك المنتخب الوطني لكرة القدم للاعب محمد ابو زريق “شرارة” في غير مركزه، خلال مباراة المنتخب أول من أمس أمام منتخب سورية، أثار انتقادات الكثيرين الذين أكدوا أن تراجع مستوى شرارة في المباراة يأتي لهذا السبب، متمنين على المدرب اشراكه في مركزه الاصلي الذي يبدع فيه اللاعب ويكون أكثر إنتاجيه.

• انتقادات وجهت للتنظيم في بطولة الأردن الرباعية الدولية، بعد ازدحام الجماهير المغادرة والداخلة لستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة… تداخل بين الجماهير العراقية والعمانية والسورية والأردنية، حدث في ملعب القويسمة، ما اعتبره البعض سوء تنظيم… الجمهور العراقي والعماني، غادروا الملعب تقريبا عند الساعة الثامنة مساء، بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما واحتاجت لركلات الترجيح لحسم نتيجتها، فميا كانت الجماهير الأردنية والسورية تستعد للدخول لحضور مباراة الأردن وسورية المقررة عند التاسعة مساء.. الخطأ كان بادخال الجماهير السورية من المكان الخطأ…

المنظمون مطالبون بالاستفادة من خطأ أول من أمس، خوفا من تكرار المشكلة في مباراتي يوم غد، حيث تجري مباراة سورية والعراق (الفريقان الجماهيريان في الأردن) عند السادسة مساء، تليها عند التاسعة على نفس الملعب، علما أن اتحاد الكرة نقل مباراتي يوم غد من القويسمة إلى ستاد عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock