آخر الأخبار حياتنا

فيلم “المتحولون” الجديد يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

لوس انجلوس – تصدر أحدث أجزاء سلسة افلام الخيال العلمي والإثارة “ترانسفورمارز” أو (المتحولون) والذي يحمل عنوان “عصر الانقراض” قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء أمس الأحد.

وتمكن الفيلم، الذي يقوم ببطولته كل من مارك ويلبرج وستانلى توتشى ونيكولا بيلتز وجاك رينور والذي تدور أحداثه في جو خيال علمي ممزوج بالحركة والمغامرات، من تحقيق إيرادات بلغت 100 مليون دولار في أول 3  أيام من طرحه في دور العرض.

وحل ثانياً الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي “22 جامب ستريت”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج بالحركة ويشارك في بطولته كل من جونا هيل وتشانينج تاتوم، من تحقيق إيرادات بلغت 4ر15 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “هاو تو تران يور دراجون”، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته جاى باروتشيل وجيرارد باتلر وأمريكا فيريرا وجونا هيل، محققا إيرادات بلغت 1ر13 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع الفيلم الكوميدي “ثينك لايك ايه مان تو” ، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب والفتيات يذهبون إلى لاس فيجاس للاحتفال بأخر يوم لهم في العزوبية، من تحقيق إيرادات بلغت 4ر10 مليون دولار في أول ثاني اسبوع له في السباق. ويشارك في بطولة الفيلم كل من كيفن هارت وجابرييلا يونيون .

وجاء في المركز الخامس أحدث افلام نجمة هوليوود انجلينا جولي “ميلفيسنت”، الذي اخرجه روبرت سترومبرج، محققا إيرادات بلغت 2ر8 مليون دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock