حياتناسينمافنون

فيلم” بنات عبد الرحمن” الأردني يعرض في السعودية والكويت

انطلق الفيلم الروائي بنات عبد الرحمن للمخرج زيد أبو حمدان تجارياً في دور العرض السعودية وذلك بالتعاون مع مؤسسة رواد ميديا للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي، ودور العرض الكويتية. ومن المنتظر صدوره في باقي الدول العربية قريباً.

ويُعرض الفيلم في 23 دار عرض سعودية في مختلف أنحاء المملكة وهي إمباير (جدة – أبها – الخُبر – جازان – الحائل – عرعر)، وسنيوبوليس (جدة – جازان)، إيه إم سي (الرياض جاليري – حفر الباطن)، فوكس ( مول القصر – حائل سكوير – الرياض فرونت – الرياض بارك)، موفي (نخيل الرياض – مول السلام بالرياض – الرياض بوليفارد- عنيزة بوليفارد -عزيز مول – مول العرب – مول الياسمين جدة – سيتي ووك الطائف – موجان بارك أبها).

بينما يعرض الفيلم في 5 دور عرض كويتية وهي سينسكيب 360، سينسكيب أفينوز، سينسكيب العاصمة، سينسكيب الفنار، وبيت الأفلام 1954.
وبالتزامن مع انطلاقته التجارية، صدرت الملصقات الدعائية للفيلم التي تبرز جوانب مختلفة لكل من بطلات الفيلم.
ومؤخراً انطلق الإعلان الرسمي للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.

افتتح الفيلم مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وفاز أيضاً بجائزة الجمهور ضمن فعاليات مهرجان الفيلم العربي في سان دييغو بأمريكا، وكان بنات عبد الرحمن قد حصل على عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث نال جائزة الجمهور، وشارك الفيلم في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، وفي الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ضمن قسم برنامج روائع عربية.

ملصق بنات عبد الرحمن الجديد- حنان
ملصق بنات عبد الرحمن الجديد- حنان
ملصق بنات عبد الرحمن الجديد-
ملصق بنات عبد الرحمن الجديد-
ملصق بنات عبد الرحمن الجديد-
ملصق بنات عبد الرحمن الجديد-
ملصق بنات عبد الرحمن الجديد-
ملصق بنات عبد الرحمن الجديد-

وبنات عبد الرحمن هم أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، إنتاج Pan East Media (صبا مبارك وآية وحوش)، وشارك في الإنتاج كل من Lagoonie Film Production ، وArab Media Network وويكا للإنتاج والتوزيع، وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock