رياضة عربية وعالمية

فينجر:فابريجاس مفتاح المنافسة على اللقب

 


لندن- قال ارسين فينجر مدرب ارسنال بعد ان قاد سيسك فابريجاس الفريق اللندني للفوز  2-0 على مضيفه بولتون واندرارز في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اول من أمس الأحد إن اللاعب الاسباني يملك مفتاح آمال الفريق في الفوز باللقب لأول مرة منذ عام 2004.


ويمر فابريجاس (22 عاما) بواحدة من أفضل فتراته منذ انتقاله الى ارسنال كلاعب ناشيء وأحرز حتى الان عشرة أهداف هذا الموسم رغم اصاباته العديدة.


وسجل فابريجاس الهدف الأول في شباك بولتون وقدم أداء رائعا أظهر بوضوح لماذا يعتبر اللاعب الاسباني واحدا من أفضل اللاعبين في مركزه في اوروبا.


وقال فينجر لموقع ارسنال على الانترنت “لم أشاهد كل المباريات لكن ما يهمنا هو أن سيسك أصبح أكثر قوة ويملك شخصية في الملعب مثل الفريق بأكمله. سيكمل 23 عاما في 2010 لذا فهو لا يزال يبدأ.”


وأضاف “في اخر 48 ساعة فقدنا ارون رامزي وسمير نصري بسبب الاصابة ونحن الان ندخل في فترة تصبح فيها كل مباراة مهمة للغاية.”


وتابع “بالنسبة لنا من المهم ألا نفقد المزيد من اللاعبين وخاصة فابريجاس لأنه عائد لتوه الان. نجحنا في المضي قدما عندما لم يكن موجودا لكن في الفترة القادمة التي سنلعب فيها العديد من المباريات الكبيرة فإنه من المهم أن يكون موجودا.”


واستبعد متابعون ارسنال من المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز في وقت سابق هذا الموسم بعد الهزيمة في ثلاث مباريات قبل حلول نهاية تشرين الثاني (نوفمبر) لكن الفوز بهدفين على بولتون مرة اخرى يوم غد الأربعاء في لقاء مؤجل سيضع الفريق في صدارة الدوري.


وقال فينجر الذي قد يستعيد لاعب الوسط دنيلسون والجناح ثيو والكوت أمام بولتون “الحافز لدينا سيكون بنسبة 100 بالمئة. نعلم أننا في مركز جيد لم يتوقع أحد أن نصل اليه.”


وأضاف “لدينا الثقة ونريد حقا الحصول على دفعة للأمام. نعلم أن طريقا طويلا ينتظرنا. نحن ناد كبير وعندما تكون ناديا كبيرا فإن أصعب شيء يكون مثلما حدث الموسم الماضي عندما تعلم في تشرين الاول (أكتوبر) أنك لن تنافس على اللقب. الان أمامنا فرصة القتال من أجل اللقب لذا لنفعلها.”

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock