رياضة عربية وعالمية

فينجر “ملتصق بمقعده” في الأرسنال حتى 2008

  لندن – أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال أنه ملتزم بتعاقده مع النادي الإنجليزي حتى نهايته في عام 2008 ، موجها الشكر إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الذي أثنى عليه كثيرا ووصفه بأنه المدرب الأقرب إلى قلبه.


ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم امس الأربعاء تصريحات من قبل فينجر ردا على التكهنات التي دارت حول نية ريال مدريد في التعاقد بدلا من المدرب الحالي للفريق البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو بعد هزيمة الريال من منافسه التقليدي برشلونة بثلاثية نظيفة في الدوري المحلي ، والتي دعمها حوار شخصي أجري مؤخرا مع رئيس النادي الإسباني.


وسبق لبيريز أن قال في مقابلة مع إحدى محطات الإذاعة الإسبانية : “جوزيه مورينيو وفابيو كابيلو هما من أفضل المدربين في العالم ، ولكن فينجر هو الأقرب إلى قلبي”.


وعقب فينجر على هذه التصريحات قائلا : “هذا لطف كبير من رئيس ريال مدريد ، ولكني لن ملتصق بمقعدي في الأرسنال حتى نهاية تعاقدي معه في 2008”.


وأشارت (بي.بي.سي) إلى أن تقارير إعلامية أخرى رجحت انضمام الفرنسي تيري هنري مهاجم الأرسنال إلى ريال مدريد خلال الفترة القادمة ، خاصة مع رفضه إجراء أي محادثات مع إدارة النادي الإنجليزي حول تجديد عقده الذي ينتهي في 2007 قبل شهر كانون الثاني يناير المقبل.


وكان الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب ريال مدريد قد أعرب عن رغبته في إنضمام هنري إلى الفريق الإسباني ، وهو الأمر الذي عقب عليه فينجر بالقول : “بالنسبة لي فأن هنري هو أفضل مهاجمي العالم ، وأتمنى بقاءه ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة”.


يذكر أن فينجر – 56 عاما – تولى تدريب الأرسنال في 1996 وقاده إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ثلاث مرات ، بالإضافة إلى الوصول لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1999-2000. 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock