آخر الأخبار

قتل عشريني بعد تعذيبه وقطع لسانه بسبب علاقة غير شرعية

موفق كمال

عمان- أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى إسحاق أبو عوض اليوم الأربعاء، شقيقين ونسيبهما لقيامهم بقتل عشريني بعد تعذيبه بالسكاكين وإطلاق النار على قدمه بواسطة بندقية “بومب آكش” وقطع لسانه.

وأحد المتهمين هو خال الضحية حيث كان يقيم عنده وأقام علاقة مع زوجته القاصر البالغة من العمر 16 عاما وبعد أن اكتشف الخال أن زوجته على علاقة مع ابن شقيقته أبلغ شقيقيها أنه طلقها شفويا وينوي تطليقها في إحدى المحاكم الشرعية.

كما اتفق المتهمون على استدراج الشاب العشريني إلى منزل شقيقي الزوجة القاصر على سيناريو لإحضار الضحية وقتله، وهي اقناعه أن الخال طلق زوجته ولغايات تزوجها، وإنهاء ملف القضية منعا للفضيحة.

وبعد حضور المجني عليه إلى منزل أحد شقيقي الزوجة القاصر قام أحدهما بإطلاق النار على قدمه بواسطة بندقية “بومب آكشن” ثم وضعوه في صندوق السيارة وتوجهوا به إلى منطقة الغباوي على طريق الزرقاء.

حيث قاموا بتقيده بجذع شجرة وبدأوا بتعذيبه بعد تعريته من معظم ملابسه، كان أولها قطع لسانه والتمثيل بمؤخرته بالسكاكين، ونتيجة النزف الدموي الحاد فارق الحياة.

وقبل عودتهم إلى منازلهم تم القبض عليهم من قبل الشرطة إثر التعميم على المركبة من أحد المجاورين الذي سمع صوت إطلاق النار وشاهدهم وهم يقتادونه في سيارتهم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من أين؟
    ثم يأتي علينا من يتساءل، من أين أتت داعش. أليس هذا هو التدعيش والإستدعاش حرفيا؟

  2. ازمة اخلاق
    اععتقد ان اساس معظم الجرائم التي نعيشها هذه الايام هو البعد عن التعاليم الاسلامية والاخلاق….
    عودوا لدينكم لاخلاقكم ومن ثم ستبدأ موجة العنف والقتل بالانحسار.

  3. ازمة شرف واخلاق
    والله لازم اعدام حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حتى لوكان فيﻻعلاقة غير شرعية في اجرات ثانية بقدر يخذحقة منهم بش بصورة البشعة هي

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock