آخر الأخبارالغد الاردني

قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

عمان- وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الاقتصاد والمصارف الإسلامية في جامعة اليرموك.
ووافق المجلس وفق بيان صحفي اليوم الاربعاء على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير الاقتصاد والمصارف الإسلامية، واستمرارية الاعتماد الخاص لبرنامجي بكالوريوس وماجستير أصول الدين في جامعة اليرموك.
كما وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص دكتوراه حديث الشريف وعلومه، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص دكتوراه التفسير وعلوم القرآن.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج الدكتوراه والماجستير في التربية الإسلامية في جامعة اليرموك، واستمرارية الاعتماد الخاص في برنامج الماجستير في أنظمة النقل الذكية بجامعة عمان الأهلية.
وقرر المجلس فتح باب قبول طلبة جدد في برنامج بكالوريوس العلوم المالية والمصرفية في جامعة الحسين بن طلال، واستمرارية الاعتماد الخاص في برنامج البكالوريوس بتخصص إدارة الفنادق، واستمرارية الاعتماد الخاص لبرنامج الدبلوم في إدارة الفنادق، والاعتماد الخاص لبرنامج فنون الطهي في كلية عمون الجامعية التطبيقية.
ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية العامة لمعهد موسيقات القوات المسلحة الأردنية؛ كلية جامعيـة متوسطة عسكرية.
واجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص برنامج دبلوم متوسط مساحة الطرق وحساب الكميات، وكذلك اجل البت في الاعتماد الخاص لبرنامج الدبلوم المتوسط في تخصص الصيدلة في كلية القادسية.
كما اجل البت في الاعتماد الخاص للدبلوم المتوسط تخصص تمريض مشارك، وتخصص تكنولوجيا انشاء وصيانة المباني في برنامج الدبلوم المتوسط بكلية القادسية، وتخصص التصميم الجرافيكي برنامج الدبلوم المتوسط.
ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص الاتصالات وشبكات حاسوب في برنامج الدبلوم المتوسط بكلية القادسية.-(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock