آخر الأخبار الرياضة

قرعة جديدة للبطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد

بلال الغلاييني

عمان – يتوجه وفد المنتخب الوطني للشباب بكرة اليد إلى رومانيا يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لاقامة معسكر تدريبي يمتد حتى يوم 15 تموز (يوليو) المقبل، استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للشباب التي تقام في عمان خلال الفترة من 22 تموز (يوليو) ولغاية 1 آب (اغسطس).
وحسب البرنامج الفني الخاص بالمعسكر التدريبي، فان المنتخب الوطني سيخوض سلسلة من اللقاءات الودية مع الفرق القوية هناك، إلى جانب خضوعه إلى التدريبات الصباحية والمسائية التي يشرف عليها المدير الفني التونسي عدنان بلحارث ومساعده موفق ملكاوي.
وخلال الفترة الماضية كثف المنتخب الوطني من تحضيراته الفنية، وخاض عددا من اللقاءات الودية مع فرق السلط والدرك وكفرنجة والأهلي، وقف خلالها التونسي بلحارث على جاهزية اللاعبين سواء من الناحية البدنية أو الفنية، والتركيز ايضا على الأساليب الدفاعية والهجومية التي سيعتمد عليها في المرحلة المقبلة.
واعتمد المدير الفني التونسي بلحارث 17 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي وهم : محمد السحار ولؤي زاهر وسيف ابو هزيم وعبدالرحمن النوافلة وناصر اهرام وعمر خريسات ومؤمن فتح الله وعمر مصاروة وشادي الرشايدة ومحمد البطاينة ويزن فتح الله وعبدالحميد حياصات وقصي جرادات وحازم مسلم وزيد صندوقة ومحمود الكوفحي ومصطفى عبيد.
وكان مجلس إدارة الاتحاد شكل الوفد المسافر برئاسة عضو الاتحاد أحمد الرواشدة، والإداري عضو الاتحاد نضال الحجاوي، والمدير الفني التونسي عدنان بلحارث، ومساعده المدرب الوطني موفق ملكاوي، والمعالج شادي السكران.
قرعة جديدة بعد انسحاب الإمارات
ينتظر أن يلجأ الاتحاد الآسيوي وحسب التعليمات الصادرة عنه، الى سحب قرعة جديدة بعد إعلان الاتحاد الإماراتي الجديد الانسحاب من منافسات البطولة في أول جلسة يعقدها بعد انتخابه.
وسيتم توزيع الفرق المشاركة (الأردن وإيران واوزبكستان واليابان والسعودية وفلسطين وكوريا الجنوبية والبحرين والهند وقطر والعراق والصين) الى مجموعتين حسب التصنيف الفني لهذه الفرق والمعتمد من قبل الاتحاد، وستتأهل الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة الى الدور الثاني.
كما ينتظر أن يصدر الاتحاد الآسيوي وبعد سحب القرعة مباشرة جدول منافسات البطولة لكافة الأدوار التمهيدية والنهائية وتحديد مباراة الافتتاح الذي يكون المنتخب الوطني طرفا فيها.
ويذكر أن القرعة السابقة التي سحبت في عمان أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى اضافة إلى منتخبي إيران واوزبكستان، فيما جاء في المجموعة الثانية منتخبات اليابان والسعودية وفلسطين، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين والهند، وضمت المجموعة الرابعة منتخبات قطر والعراق والإمارات والصين.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock