شركات وأعمال

قسم التسويق بـجامعة البترا يحصل على الاعتماد الكندي IIMP

حصل قسم التسويق بجامعة البترا على الاعتماد الدولي الكندي. (IIMP) لبرنامج البكالوريوس في كلية العلوم الادارية والمالية. وهنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مروان المولا أسرة كلية العلوم الإدارية والمالية من الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، قائلا إن “الاعتماد الكندي يعتبر إضافة إلى سجل إنجازات الجامعة في الحصول على الاعتمادات الدولية والمحلية”، مؤكداً استمرارية الجامعة في الحصول على الاعتمادات المحلية والدولية لرفع كفاءة تخصصاتها، الأمر الذي من شأنه تعزيز مكانة جامعة البترا العلمية، وتعزيز كفاءة مخرجاتها التعليمية.

أوضح عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور نضال الصالحي أن الاعتماد يوفر العديد من المزايا للطلبة المسجلين في البرنامج وللقسم الأكاديمي والتي تتضمن حصول كافة خريجي البكالوريوس على المستوى الأول من الشهادة المهنية في التسويق والتي تؤهلهم للحصول على الشهادة المهنية الدولية في التسويق (CMMP).

وأضاف الصالحي أن حصول قسم التسويق على الاعتماد يوفر العديد من الميزات لطلبة القسم منها حصول الأول على التخصص على منحة لاستكمال متطلبات المراحل المتقدمة من الشهادة المهنية، كما يتيح الاعتماد الفرصة لطلبة قسم التسويق للمشاركة في المسابقات والمنافسات والتي يتم تنظيمها من قبل الــــ (IIMP)  على المستوى الدولي، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى والتي ستؤدي إلى زيادة فرص العمل وتأهيل خريجي التسويق وفقاً لمتطلبات سوق العمل الدولي.

وأضافت رئيسة قسم التسويق الدكتورة تماضر شطناوي أن حصول القسم على الاعتماد هو مؤشر إلى أن المساقات التدريسية التي وضعها أعضاء هيئة التدريس لبرنامج التسويق توازي المساقات الدولية من حيث المحتوى ومخرجات التعلّم.آخر الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock