أخبار النجومالرياضةالسلايدر الرئيسي

قصة عودة لاعبي منتخب الشباب من المطار تفتح ملف إلغاء مباراة السعودية

انتقادات لتسلم شباب الأردن 10 آلاف دينار..حمد إلى قطر وعكوبة للبحرين

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
انتقادات لدفع 10 آلاف دينار لشباب الأردن وحديث عن صرف 136 ألفا
انتقدت أندية محلية سبق وأن مثلت وتمثل الأردن في مشاركات خارجية، قيام اتحاد كرة القدم بصرف مبلغ 10 آلاف دينار لنادي شباب الأردن بدل مشاركة خارجية.
واشار مسؤول في أحد هذه الأندية، في تصريح لـ”الغد”، إلى دهشة ناديه وأندية أخرى، من هذه الخطوة، لا سيما وأن هذه الأندية شاركت خارجيا، ولم تحصل على هذا المبلغ.
المسؤول في النادي، لفت إلى أنه وجه سؤالا لمسؤول في اتحاد كرة القدم، حول هذه الخطوة، ليأتي الجواب أن هذا البند تم تفعيله في الاتحاد، وبالتالي تمت عملية الصرف.
إلى ذلك، اشار مسؤول في أحد اندية المحترفين، إلى أن اتحاد كرة القدم تسلم مبلغ 136 ألف دينار من مجموعة المناصير، على أمل أن تحظى الأندية بحصة من هذا المبلغ.
إعادة لاعبي منتخب الشباب من المطار تثير الانتقادات
طالت الانتقادات اتحاد كرة القدم يوم أمس، بعد فشل منتخب الشباب في الاقلاع إلى الجزائر، ما استدعى عودة اللاعبين من مطار الملكة علياء الدولي، بعد أن مكثوا ساعات طويلة ينتظرون الفرج، قبل أن يعودوا خائبين إلى منزلهم.
وبدأت القصة عندما توجه المنتخب إلى المطار فجر يوم أمس ، استعدادا للتوجه إلى الجزائر، لإقامة معسكر تدريبي تتخلله مباراتان وديتان مع منتخب شباب الجزائر.
المنتخب تفاجأ بعدم السماح له بالمغادرة، لعدم استكمال الاجراءات، ليجلس اللاعبون في المطار، ينتظرون فرجا قريبا وحلا لهذه المشكلة. وما فاقم الموضوع، فشل المنتخب اثناء تواجده في المطار، في اجراء اتصالات سريعة مع مسؤولي الاتحاد، ما ساهم في توتر الأوضاع، وارتفاع مستوى الانتقادات، لدرجة أن البعض ترحم على أيام المدير الفني السابق بلحسن مالوش الذي لا يمكن أن يقع في مثل هذه الأخطاء البسيطة -وفق الحديث-.
المنتخب وبعد أن فقد الأمل في الاقلاع للجزائر، اضطر للعودة إلى عمان، حيث توجه اللاعبون لمنازلهم، وسط استياء من الأهالي وانتقاداتهم لمثل هذه الأخطاء البديهية، فيما توجه الجهازان الفني والإداري لمقر الاتحاد لمناقشة ما جرى. ووفق المعلومات، فقد تم مخاطبة الجزائريين بشأن ما جرى، ليتم الاعتذار، قبل أن يتم العمل على تحديد موعد جديد وقريب للسفر، ليخرج المجتمعون اخيار بترحيل موعد المباراتين حتى الثلث الأخير من أيلول “سبتمبر” المقبل.
يشار إلى أن خطأ ارتكب في الاتحاد قبل فترة، بسبب ضعف التواصل وغياب الخبرة، وتسبب في احراج الاتحاد، بعد الغاء المنتخب السعودي للناشئين سفره إلى الأردن.
القصة بدأت عندما تقرر استضافة المنتخب السعودي للناشئين في عمان، لملاقاة منتخبنا، حيث تفاجأ أحد المسؤولين في الاتحاد، بعدم ارسال السعودية لبرنامج تدريباتها، ليتم الاتصال بالجانب السعودي قبل موعد حضورهم إلى عمان بيومين، للتعرف على البرنامج، قبل أن تحدث المفاجأة برد سعودي يشير إلى الغاء سفر المنتخب السعودي إلى الأردن، قبل أن يؤكد الجانب السعودي انه ابلغ الاتحاد الأردني بإلغاء السفر قبل حوالي 3 اسابيع.
الإداريون في اتحاد الكرة تفاجؤوا بالموضوع، ليبحثوا في الايميلات والمخاطبات، ليكتشفوا فعلا ان الاتحاد السعودي خاطب نظيره الاردني قبل حوالي 3 اسابيع، ليبلغه بإلغاء السفر، وهو ما لم يتنبه له اتحادنا الذي اعتقد ان السعوديين قادمون، بسبب عدم التدقيق بالايميلات الواردة.
حمد يغادر إلى قطر اليوم
ينتظر أن يغادر المدرب العراقي السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد اليوم ، متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة، لاستئناف عمله محللا في قناة “بي إن سبورت”.
وتأتي مغادرة حمد، بعد إجازة طويلة قضاها في عمان، في انتظار المغادرة اليوم.
عكوبة إلى البحرين للإشراف على دورة A
يغادر المحاضر الدولي والآسيوي زياد عكوبة عمان اليوم متوجها إلى البحرين، للإشراف على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول A .
وتأتي هذه المهمة لعكوبة، بتكليف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي يحرص على تكليف المحاضرين الأردنيين في العديد من المهام المتعددة، في مؤشر على كفاءة المحاضر الأردني. ويبدأ عكوبة الإشراف على الدورة، اعتبارا من يوم الاحد المقبل، بحيث ينتهي من الجزء الاول للدورة يوم 30 الحالي.
الدرزي يصل الدوحة استعداد ا لمهمته الجديدة
وصل المدرب الوطني والمحاضر أحمد الدرزي إلى العاصمة القطرية الدوحة، تمهيدا لمباشرة عمله الجديد في الدائرة الفنية في الاتحاد القطري لكرة القدم.
وتوصل الدرزي لاتفاق مع الدائرة الفنية في الاتحاد القطري قبل أكثر من شهر، قبل أن يغادر أخيرا للالتحاق بعمله، حيث ينتظر أن يباشر العمل الجديد اعتبارا من يوم الاحد المقبل.
ثلجي يستعد للالتحاق بالشرطة العراقي الأحد
يستعد اللاعب يزن ثلجي، للالتحاق بفريقه الجديد الشرطة العراقي يوم الأحد المقبل، بعد أن انهى اجراءات السفر، اجراءات الاستقالة من وظيفته.
ويطير اللاعب من عمان إلى بغداد يوم الاحد، قبل مرافقة الفريق للمعسكر التدريبي المنوي اقامته في مدينة البصرة جنوب العراق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock