قصي يعتذر عن عدم التوجه إلى إربد ومحترف "رغماً عن المدرب" وتألق لهايل

قصي يعتذر عن عدم التوجه إلى إربد ومحترف "رغماً عن المدرب" وتألق لهايل
قصي يعتذر عن عدم التوجه إلى إربد ومحترف "رغماً عن المدرب" وتألق لهايل

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

قصي اعتذر عن عدم مرافقة الفيصلي إلى إربد

فوجئ جمهور فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، بغياب نجم فريق الوسط قصي ابو عالية، عن تشكيلة الفريق أمام الحسين إربد أول من أمس، بل كانت المفاجأة الاكبر بعدم رؤية اللاعب ضمن قائمة الـ18 التي خاضت المباراة.

ويعود السبب في ذلك، لشعور اللاعب بآلام في الركبة صبيحة يوم المباراة، الامر الذي دفعه إلى التغيب بعد خضوعه لفحص طبي.

وبدأت القصة عندما تعرض أبو عالية لإصابة في الركبة أثناء تدريب الفريق، الذي جرى يوم الاربعاء الماضي، حيث توقع اللاعب أن تزول الآلام في اليوم التالي الذي شهد راحة للفريق، ولكن الاصابة لازمت ابو عالية، الذي حضر الى مقر النادي يوم مباراة فريقه أمام الحسين، وخضع لفحوصات أثبتت حاجته إلى الراحة، فكان أن منحه الجهاز الفني استراحة أمام الحسين اربد، حيث مكث اللاعب في عمان، وتابع مباراة فريقه عبر الشاشة الصغيرة.

ويتوقع أن لا تؤثر الاصابة كثيرا على قصي، المرجح مشاركته في المباراة المقبلة في حال سارت كما يشتهي اللاعب.

تألق هايل في الإمارات

تألق اللاعب أحمد هايل بشكل لافت في مباراة فريقه "الفجيرة" الاخيرة أمام فريق دبا الحصن، ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الاماراتي، عندما نجح في تسجيل هدفين قاد بهما فريقه للفوز بنتيجة 3-2.

ونجح لاعب المنتخب السابق هايل في تسجيل هدفين بشكل رائع، حاز بهما على إعجاب جمهور الفجيرة الذي يحتل حاليا المركز الخامس، حيث يحتاج إلى الفوز في المباراة المقبلة، للقفز الى المركز الثالث.

اللبناني شرارة جاهز للعب في الكرمل

بات المحترف اللبناني زكريا شرارة جاهزا للعب في صفوف فريق الكرمل لكرة القدم، اعتبارا من المباراة المقبلة، بعد وصول بطاقة انتقاله الدولية التي طال انتظارها.

ويتوقع أن يقوم الجهاز الفني الجديد للكرمل، بإشراك اللاعب الاسبوع المقبل.

يشار الى أن شرارة انتظم بتدريبات الكرمل منذ حوالي 3 شهور، من دون أن يتمكن من المشاركة لعدم وصول بطاقة انتقاله الدولية قبل أن تصل مؤخرا.

سعدية يتحدث بمناسبة إطلاق البوم "الموج الأخضر"

رعى نائب رئيس نادي الوحدات عزت حمزة أول من أمس، في رابطة الفنانين التشكيليين، الاعلان الرسمي عن إطلاق ألبوم (الموج الاخضر)، وهو عبارة عن مجموعة أغان لفريق الوحدات لكرة القدم.

جاء ذلك خلال حفل النادي الذي أقيم بمناسبة حصول الفريق على جائزة أفضل ناد عربي في جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعد حصوله على رباعية الموسم الماضي.

وفاجأ عريف الحفل، الكابتن ابراهيم سعدية، بطلب التحدث للجمهور بهذه المناسبة، حيث أكد النجم المعتزل اعتزازه بالفترة التي لعبها للوحدات، قبل أن يقوم بالتوقيع على عدد من الالبومات، الى جانب زميله السابق في الوحدات عماد الزغل.

يشار الى أن الالبوم يضم 6 أغان، قام الشاعر الابجر ابو الوفا بكتابة كلمات 4 أغان منها، فيما أسهم كل من الشاعر ميلاد مقصود والشاعر عبد الرحيم العيسى بكتابة أغنية لكل منهما، فيما تولى الاستاذ أحمد حطاب قائد فرقة الدوسر تلحين هذه الكلمات، علما بأن الالبوم بدأ طرحه اعتبارا من يوم أمس.

الإدارة تضم المحترف رغماً عن المدرب

علمت "الغد" أن المدير الفني المستقيل لفريق الكرمل د. ناجح ذيابات، لم يكن راغبا بضم المحترف اللبناني زكريا شرارة، بعكس إدارة النادي التي كانت مصرة على ضمه للفريق، لتنجح الادارة مؤخرا في تحقيق رغبتها رغما عن المدرب الذي وجد في الاستقالة خيارا أنسب.

وبحسب مصدر في الكرمل، فإن المدرب ذيابات لم يكن راضيا عن الكثير من تصرفات الادارة، خصوصا المتعلقة بمحاولة التدخل في التشكيلة، مما أجج الخلاف بين الطرفين، وبالتالي دفع المدرب للاستقالة.

إلى ذلك، يواصل المحترف المصري في صفوف الفريق تغيبه عن الفريق، احتجاجا على عدم حصوله على المستحقات المالية.

محترفا كفرسوم يغادران إلى سورية

غادر محترفا فريق نادي كفرسوم لكرة القدم السوريان علي نادر وحسام الرفاعي الى بلدهما، في إجازة خاصة تستمر حتى يوم غد الاثنين، حيث وافق الجهاز الفني على إجازتهما في ظل نتائج الفريق المتميزة.

وجاءت مغادرة نادر للاطمئنان على أهله، فيما يعتزم حسام الرفاعي الاعداد لحفل زفافه الذي سيكون عقب نهاية الموسم الكروي.

إجازة لمدرب حراس مرمى الرمثا

منحت إدارة نادي الرمثا مدرب حراس المرمى محمد مرزوق إجازة لبضعة أيام، لإتاحة المجال أمامه للعودة الى العراق في زيارة خاصة.

وكان مرزوق قد غادر عمان أمس متوجها الى العراق، بانتظار عودته لمباشرة عمله، خصوصا وأن الفريق يحتاج الى جهوده، في ظل تراجع الاداء والنتائج مؤخرا.

إسلام ذيابات يتطلع للمربع الذهبي

بات المدير الفني لفريق كفرسوم اسلام ذيابات، يتطلع لدخول المربع الذهبي بالدوري الممتاز، بعد أن أصبح الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع نقطتين فقط، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها المدرب النشيط مع فريقه كفرسوم صاحب الـ23 نقطة بالدوري.

وكان ذيابات، عندما تسلم مهمة قيادة كفرسوم، مطالبا من قبل الادارة بإنقاذ الفريق من شبح الهبوط، لتسهم حنكة هذا المدرب في دفع فريقه نحو المنافسة على المربع الذهبي، الذي بات طموح ذيابات.

كواليس النجوم

- إدارة نادي الوحدات، ما تزال تواصل ضغوطها على نظيرتها في نادي الجزيرة، للموافقة على نقل مباراة فريقي الوحدات والجزيرة المقررة يوم الجمعة المقبل بالدوري، من ستاد الامير محمد في الزرقاء الى ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة... الى ذلك، ينتظر أن تعقد إدارة الجزيرة جلسة مهمة يوم غد الاثنين، لبحث واقع الفريق المتراجع.

- المحترف الزامبي في صفوف الفيصلي زكريا سيموكوندا، لم يرافق فريقه الى مدينة إربد أول من أمس للقاء الحسين اربد... يشار الى أن الفيصلي تناول الغداء في أحد مطاعم عمان، قبل توجهه الى ستاد الحسن في إربد.

- مدير فني لنادٍ ممتاز، انتقد إدارة النادي خلال اجتماعها الاخير باللاعبين والجهاز الفني... المدير الفني اشار الى أن الاجتماع لم يأت في وقته، وأنه ربما ينعكس سلبا على اللاعبين، مبينا أنه كان بإمكان الادارة عقد الاجتماع في وقت سابق، حيث كان الوقت ملائما أكثر.

- خلال مباراة الرمثا واليرموك التي انتهت بالتعادل، بدا واضحا غضب جمهور الرمثا من تراجع مستوى فريقه ونتائجه... عدد كبير من الجمهور طالب الادارة بتصويب أوضاع الفريق لتحقيق نتائج أفضل... لاعبو اليرموك كانوا فرحين بالتعادل مع فريق الرمثا في مباراة الخميس الماضي.

- المحترف الفلسطيني في نادي الجزيرة فهد العتال فقد "سنّين من أسنانه" أثناء مباراة فريقه أول من أمس أمام العربي بالدوري الممتاز... المحترف طلب إكمال المباراة... المحترف المغربي في الفريق أحمد المسكين خرج من المباراة مصابا.

- لاعب فريق المنشية ابراهيم الرياحنة تلقى عرضين من ناديي المنشية (درجة ممتازة)، ونادي الطرة (درجة أولى).

- نجم كروي محلي، مرشح للاحتراف في نادٍ عربي معروف، في حال سمحت له إدارة ناديه، التي تنتظر حضوره بفارغ الصبر.

[email protected]