رياضة محلية

قطب والمحيسن بطلا زوجي 16 سنة في “تصنيفية” التنس

عمان-الغد– تختتم مساء اليوم الاربعاء، على ملاعب اتحاد التنس بمدينة الحسين للشباب، منافسات البطولة التصنيفية الأولى، التي يقيمها الاتحاد لفئتي 12 و16 سنة ذكور وإناث، حيث يلتقي على لقب فئة 16 سنة اللاعب موسى قطب مع زميله حمزة الاسود، وضمن فئة 12 سنة يلعب في النهائي محمد اليماني مع كرم حتاملة.
وكان اللاعب موسى قطب قد تأهل إلى نهائي مسابقة فردي مسابقة 16 سنة، بعد فوزه في الدور نصف النهائي أمس على اللاعب محمد عواودة بنتيجة 2-1، وبواقع 4-6، 6-2، 6-4، فيما تأهل حمزة الاسود للنهائي بفوزه على اللاعب قيس المحيسن بنتيجة 2-1 وبواقع 5-7، 7-5، 6-4.
ونال الثنائي موسى قطب وقيس المحيسن لقب مسابقة زوجي الذكور لفئة 16 سنة، بعد فوزهما على الثنائي حمزة الاسود ومحمد عواوده بنتيجة 2-1 وبواقع 4-6، 6-2، 12-10. يشرف على البطولة الحكم العام عبد الهادي ابو غزالة، وتدير منافساتها مجموعة من الحكام المستجدين، وتابع لقاءات أمس أمين سر الاتحاد غسان المحيسن، الذي أشار إلى أن ختام البطولة سيقام اليوم برعاية رئيس الاتحاد م. حازم عدس.
وسيتم تتويج الفائزين بالمراكز الاولى لمختلف الفئات، بهدف تعزيز مشاركة اللاعبين واللاعبات، خاصة وأن البطولة شهدت مشاركة متميزة من لاعبي محافظة أربد ووصلوا للنهائيات.
وأضاف المحيسن، أن البطولة الثانية ستنطلق يوم الجمعة المقبل، مشيرا الى ان المنتخب الوطني بدأ تدربياته مطلع الاسبوع الحالي، استعدادا للمشاركة في بطولة تصفيات آسيا لكأس ديفيز.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock