آخر الأخبار الرياضةالرياضة

قطيشات إلى مصر لتسلم مقر الاتحاد العربي للرياضة العسكرية

محمد عمّار

عمان – يغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة صباح يوم السبت المقبل، رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، وذلك لتسلم مقر الاتحاد العربي الرياضي العسكري الذي تم انشاؤه في القاهرة، باعتبار مصر مقر جامعة الدول العربية.
وسيعقد قطيشات وعلى هامش تسلم المقر، اجتماعا تنسيقيا مع عدد من أعضاء اللجنة الفنية والاعلامية في الاتحاد العربي، وذلك لدراسة ملفات استضافة البطولات العربية التي ستقام في العام المقبل، حيث تقدمت لبنان والجزائر وقطر بطلبات لاستضافة إحدى بطولات الاتحاد.
كما سيتم خلال الاجتماع تحديد موعد زيارة المكتب التنفيذي للاتحاد العربي إلى قطر، والترتيب لاستضافة قطر دورة عربية رياضية عسكرية ثالثة في العام 2023، عقب نهاية بطولة كأس العالم لكرة القدم، حيث تعهدت قطر بتوفير كل أشكال الدعم لإقامة كافة الأنشطة الرياضية العربية العسكرية، ومنها إقامة دورة متكاملة في كافة الألعاب الرياضية.
وأشار قطيشات إلى أنه سيتم خلال الاجتماعات تسمية المشرفين على كل بطولة وسيتم منح تنظيمها لأي دولة عربية، مؤكدا أن الأردن سيستضيف ندوة اللياقة البدنية خلال الشهر المقبل، وسيتم الترتيب لها، وتوجيه رقاع الدعوات للدول العربية للمشاركة بالندوة.
من جهة أخرى، يعقد اليوم في مديرية الاتحاد الرياضي العسكري الاجتماع التنسيقي لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة، وذلك لمناقشة تعليمات بطولة الجوجيتسو والتي ستقام يوم 8 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في صالة الشهيد راشد الزيود، وكذلك مناقشة تعمليات بطولة الملاكمة والتي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 3 من الشهر المقبل في الصالة ذاتها، وتعليمات بطولة دوري كرة القدم والذي تم تأجيله بسبب ارتباطات اللاعبين مع أندية دوري المحترفين وكرة الاولى، علما بأن الدوري يستمر على مدار الشهرين المقبلين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock