;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

قطيشات: لم أتردد في رئاسة “مؤقتة” الفيصلي

مهند جويلس

عمان– قررت وزارة الشباب تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي، برئاسة العميد المتقاعد جهاد قطيشات.
وضمت اللجنة التي يرأسها قطيشات كلا من عبدالمجيد العدوان وزيد مزاهرة ومعاذ الحديد وأمجد المجالي وأسامة العكايلة وعادل الشوبكي.
وتستعد اللجنة لمباشرة عملها، تمهيدا لوضع خطة العمل خلال الفترة المقبلة، التي تشهد الإعداد لانتخابات مجلس الإدارة.
وبين قطيشات في حديثه لـ “الغد”، أنه لم يتردد أبدا فور تواصل وزير الشباب معه من أجل المهمة التي اعتبرها واجبا وطنيا، مشيرا إلى أنه لن يقصر في خدمة الفيصلي وجماهيره من أجل إعادة هيبة النادي، والبقاء على منصات التتويج.
وأضاف: “الفيصلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في كافة أنحاء الوطن، وهو صاحب إنجازات كبيرة محليا وخارجيا، ونتشرف بالعمل لخدمته، سعيا للتقدم خطوات عديدة للأمام بدعم الجماهير والمحبين لهذا الصرح الكبير والعريق، وسنطرق أبواب جميع الداعمين والمحبين لدعم النادي ماديا فور الجلوس مع الأعضاء الجدد”.
وأكد قطيشات أنه سيتواجد خلال هذه المرحلة الانتقالية على رأس إدارة النادي لتسيير أمور النادي وفريق الكرة من جهة، والتحضير بنزاهة وحيادية لانتخابات مجلس الإدارة الجديد من جهة أخرى، والتي من المتوقع بأن تقام في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
وتابع: “لا يمكنني الحديث عن تأخر تعامل وزارة الشباب مع ملف إدارة الفيصلي بعد استقالة الحديد، إلا أنه من الممكن تفسير الأمر بأن أسبابا أجبرت الوزارة على التأني بحسم الملف، وهي بكل تأكيد تهمها مصلحة النادي.
ويتولى قطيشات حاليا منصب نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة المحلي، ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا للطائرة، إضافة إلى توليه رئاسة الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ومدير الاتحاد الرياضي العسكري الأردني في السابق، علما بأنه لاعب ومدرب دولي سابق بكرة اليد.
يذكر بأن قطيشات هو ثالث رئيس للجنة المؤقتة في الفيصلي بعد أن تم حل مجلس الإدارة برئاسة بكر العدوان صيف العام الماضي، بعد أن تم تعيين سالم أبو قاعود في الفترة الأولى، ونضال الحديد في الفترة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock