رياضة محلية

قمة تجمع الأرثوذكسي بالتطبيقية في سلة الممتاز اليوم

حسام بركات


عمان– يخوض الأرثوذكسي “الرابع” مباراة صعبة ومثيرة للغاية أمام العلوم التطبيقية “متصدر وحامل لقب الدوري”، في الساعة السادسة من مساء اليوم في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح الجولة السادسة من منافسات رحلة الذهاب.

ويحل الأرينا “الثالث” ضيفا على كفريوبا “السابع” في التوقيت نفسه في صالة الحسن بإربد، علما بأن منافسات الجولة تستكمل غدا بلقائين في صالة الأمير حمزة بين الكلية والجليل ثم الرياضي والوحدات.

الأرثوذكسي X التطبيقية

يسعى التطبيقية لفرض سيطرته في بداية المباراة عن طريق وسام الصوص وموسى العوضي وانفر شوابسوقة وأحمد حمارشة وعبدالله أبو قورة، ويجد الفريق الفرصة مواتية للزج بنضال الشريف ومحمد حمدان لتعزيز القدرات الهجومية.

وفي المقابل يتبادل صانع ألعاب الأرثوذكسي محمود عابدين المراكز مع عمرو دكيدك ومالك كنعان، ويتعاون في عمق المنطقة إبراهيم بسام ومحمد شاهر مع شاكر العكش وخلدون أبو رقية، فيما يتحرك حول الدائرة شادي فليفل مع هاني فرج والبديلين فؤاد نصار ومنير دعيس.

وفي حال نجح التطبيقية في تحقيق الفوز يكون قد تفرغ بعلامة كاملة لمواجهة الرياضي على تأكيد الصدارة في الجولة السابعة، فيما يستطيع الأرثوذكسي القفز من المركز الثالث إلى الأول، إذا تمكن من تحقيق الفوز في مفاجأة سعيدة لجمهوره.

كفريوبا X الأرينا

يظهر الأرينا مقومات فنية كبيرة خصوصا عبر غازي النبر وفارس سقف الحيط وليث العبداللات، ويتصاعد أداء الفريق بعد مشاركة تامر قطامي مع أحمد كنعان أو أسامة الفرج، لمساعدة غازي النبر حول الدائرة ويتميز أحمد عبيد في عمق المنطقة.

أما كفريوبا فيشعر بنشوة فوزه الأول في الدوري والذي حققه على الجليل في الجولة الماضية، ولكن ذلك ليس كافيا خصوصا وان على لاعبيه التركيز طوال المباراة في الجانبين الدفاعي والهجومي.

ويعتمد الفريق على روبين أبو الليل لصناعة الألعاب وموسى السطري مع إيهاب خريس كبديلين لعلي البربري وأسامة المكحل، مع تمركز شبه ثابت لأحمد المغربي وأحمد عايش المومني.

نتائج الدوري حتى الآن

– الجولة الأولى: التطبيقية – كفريوبا 98-45، الأرينا – الوحدات 73-49، الرياضي – الجليل 86-40، الأرثوذكسي – الكلية “مؤجلة”.

– الجولة الثانية: التطبيقية – الجليل 118-41، الأرينا – الرياضي 85-76، الأرثوذكسي – الوحدات 75-50، الكلية – كفريوبا 71-68.

– الجولة الثالثة: التطبيقية – الكلية 87-42، الأرينا – الجليل 83-38، الرياضي – الأرثوذكسي 57-44، الوحدات – كفريوبا 73-67.

– الجولة الرابعة: الأرثوذكسي – الجليل 81-34، الرياضي- كفريوبا 97-61، الوحدات- الكلية 62-54، التطبيقية- الأرينا 81-66.

– الجولة الخامسة: كفريوبا- الجليل 73-52، الأرثوذكسي- الأرينا 65-60، التطبيقية- الوحدات 97-51، الرياضي- الكلية 98-44.

– مباريات اليوم: التطبيقية- الأرثوذكسي (6 مساء/ صالة الأمير حمزة)، كفريوبا – الأرينا (6 مساء/ صالة الحسن بإربد).

– مباريات غدا: الكلية – الجليل (6 مساء/ صالة الأمير حمزة)، الوحدات * الرياضي (8 مساء/ صالة الأمير حمزة).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock