;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

قمة مثيرة بين شباب الأردن والرمثا.. ومغير السرحان يواجه سحاب بأمل الصعود

عمان – الغد– تختتم منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة درع اتحاد الكرة، من خلال مواجهتين لحساب المجموعة الثالثة، على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.
ويلتقي سحاب نظيره مغير السرحان عند الساعة الثالثة، في لقاء يبحث فيه المغير عن الفوز، للمنافسة على إحدى بطاقة التأهل المباشرة إلى نصف النهائي عن المجموعة، حيث يملك في رصيده 3 نقاط.
ويعول مغير السرحان بقيادة مدربه خالد الدبوبي على اللاعبين كريم سليمان، صهيب أبو هشهش، محمد الجوهري وقصي طنوس، فيما ينظر مدرب سحاب جمال محمود للمباراة كتحضير للموسم الجديد، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين بعد فقدان فرصة التأهل، ومن أبرز الأسماء المتواجدة معه لؤي عمران، محمود جمال، أحمد العيساوي ومحمد الرازم.
وفي المواجهة الثانية، يواجه شباب الأردن نظيره الرمثا عند الساعة السابعة، حيث يأمل الأول تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق التأهل لنصف نهائي.
ويسعى شباب الأردن بقيادة المدرب وسيم البزور لطي صفحة الخسارة في الجولة الماضية أمام مغير السرحان، من خلال الاعتماد على خالد الدردور ودوغلاس وزيد أبو عابد في الهجوم، ومن خلفهم وسيم ريالات وفضل هيكل.
وعلى الطرف الآخر، ضمن فريق الرمثا التأهل للدور المقبل كأول فريق يحقق الفوز أول مباراتين، ويسعى لزيادة الانسجام بين اللاعبين قبل الدخول في المرحلة الأكثر أهمية بالبطولة.
ويأمل مدرب الفريق مراد الحوراني الخروج بالعلامة الكاملة من دور المجموعات، باعتماده على العناصر الشابة التي أبدت حضورا طيبا في المباراتين السابقتين، مثل أوس أبو هضيب وهاشم الخالدي، إلى جانب أصحاب الخبرة أمثال حمزة الدردور وكوليبالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock