آخر الأخبار الرياضةالرياضة

قمة ملتهبة في ختام الدور الأول بـ”طائرة السيدات”

عمان – الغد– تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة والأخيرة من دوري السيدات للكرة الطائرة، بلقاء وحيد يجمع فريقي ديرعلا وشباب بشرى عند الساعة الخامسة مساء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وتستكمل مباريات الجولة بعد غد بمواجهتين عند الساعة الخامسة، الأولى تجمع القدس والبتراء في صالة الأمير محمد في مدينة الزرقاء، والثانية تجمع فريقي دي لا سال والنصر في صالة قصر الرياضة، في قمة مباريات الدوري.
وأسفرت نتائج الجولة الماضية عن فوز التعاون على القدس بنتيجة (3-0)، وبنفس النتيجة تغلب فريق دي لا سال على شباب بشرى، والنصر على البتراء.
ويتشارك فريقا دي لا سال والنصر صدارة ترتيب دوري السيدات برصيد 15 نقطة، ما يعني أن المواجهة محتدمة بين الفريقين الأكثر قوة في البطولة من أجل حسم الصدارة قبل التأهل للدور الثاني.
وتتمتع مواجهة النصر ودي لا سال بإثارة منقطعة النظير، لما يمتلكه كل فريق من أسماء بارزة في يد كل مدرب، قادرة على حسم نتيجة أي لقاء بفعل ضرباتها المحكمة، وقوتها الدفاعية بالصد والهجومية بالضرب والإرسال.
ويمتلك مدرب دي لا سال فواز زهران أوراق مهمة أبرزها: زينة الظاهر، جيانا العطار، يارا البشتاوي، آية شنك، رهف أبو ليل وتالا فحماوي، ويقابله مدرب النصر علي منكو بعناصر مميزة، وهن: رند حيمور، داليا وادي، رغد حيمور، فرح العطعوط، رهف حيمور، جوان العايدي.
وضمن فريق التعاون التأهل إلى المربع الذهبي في وقت سابق، بعد أن حصد 12 نقطة وضمن المركز الثالث، فيما تتصارع فرق القدس ودير علا وشباب بشرى على بطاقة التأهل الرابعة، بعد أن جمع كل فريق 4 نقاط خلال الجولات الماضية، فيما يقبع البتراء بالمركز السابع والأخير دون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock