رياضة محلية

قمة منتظرة بين الفيصلي والوحدات ومواجهتان متكافئتان تجمعان البقعة باليرموك والحسين مع الكرمل

إقامة 3 مباريات في الجولة الثانية من بطولة درع الإتحاد الكروية اليوم


خالد الخطاطبة وبلال الغلاييني وعاطف البزور


عمان- تشهد الجولة الثانية من الدور الأول لمنافسات بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، قمة مبكرة تجمع بين فريقي الفيصلي والوحدات في الساعة السابعة مساء في استاد الأمير محمد في إطار مباريات المجموعة الاولى.


وتسبق هذه القمة مباراتان في الساعة الخامسة والنصف مساء، اذ يلتقي فريقا البقعة واليرموك في ملعب السلط، بينما يشهد ملعب الرمثا مواجهة بين الجارين الحسين اربد والكرمل.


بطاقة المباراة


الفريقان: الفيصلي * الوحدات


المكان: استاد الأمير محمد بالزرقاء


الزمان: الساعة 7 مساء


الرصيد النقطي: الفيصلي 3 نقاط والوحدات 3 نقاط.


قمة مبكرة


قمة مبكرة تلك التي ستجمع الفيصلي والوحدات اليوم، حيث يتوق الجمهور لرؤية لقاء غني باللمحات الفنية، بعيدا عن الشد العصبي الذي يقود غالبا الى الخروج عن الروح الرياضية.


ورغم تغيب عدد من نجوم الفريقين عن لقاء اليوم خاصة الوحدات، الا ان طابع الحماس والندية عادة ما يغلب مباريات الفريقين، بعيدا عن الاسماء التي تتواجد في الملعب.


فريق الفيصلي الذي نجح في استهلال طيب بفوز كبير على الكرمل، يرى أن الفرصة مناسبة للانقضاض على فريق الوحدات، في ظل غياب عدد من لاعبيه لأسباب متعددة أبرزهم رأفت علي ومحمود شلباية بسبب الاصابة، وعامر ذيب بسبب الحرمان، وبالتالي تحقيق فوز معنوي ونقطي في طريق العودة للبطولات، وإن كانت معلومات ترشحت حول إمكانية مشاركة شلباية في بعض مراحل المباراة.


الفيصلي الذي يغيب عنه المهاجم عبدالهادي المحارمة، يعتمد على تكثيف تواجده في منطقة الوسط من خلال تواجد 5 لاعبين ينضم اثنان منهم الى المهاجم الزامبي زكريا سيمو كوندا لتشكيل مثلث هجومي بحثا عن شباك عامر شفيع.


ويعتمد الفيصلي على بهاء عبدالرحمن لربط خطي الدفاع والوسط، مع الميل نحو الواجبات الدفاعية بشكل أكبر، والعمل على تحطيم الهجمات التي يقودها حسن عبدالفتاح ورفاقه، فيما يميل حسونة الشيخ وعصام مبيضين للواجبات الهجومية من خلال بناء الالعاب، ومحاولة التنويع في الهجمات خاصة عبر الطرفين في ظل وجود قصي ابو عالية ومؤيد ابو كشك، والأخير يعتبر مصدر الخطورة لفريقه خاصة اذا ما اتيحت له الفرصة للجري براحة في الميسرة، مما يمنحه الأفضلية في التغلب على المدافعين، وبالتالي تهديد مرمى شفيع بشكل مباشر أو عكس الكرات للمهاجمين.


ويستفيد وسط الفيصلي من الإسناد الذي يوفره خليل بني عطية في الميمنة وخالد سعد في الميسرة، ولكن أمام الوحدات ربما تختلف الصورة قليلا، حيث يتوقع أن لا يبالغ الظهيران بالتقدم، خوفا من استثمار عيسى السباح ورفاقه للمساحات التي قد ينفذون منها لمرمى العمايرة.


وعلى الجانب الدفاعي، يعود حاتم عقل اليوم لتحصين دفاعات “الازرق” الى جانب محمد زهير، والاخير سيكون مكلفا بفرض رقابة على مهاجم الوحدات، فيما يستفيد الفيصلي من خبرة عقل في التقدم للاسناد، أو خبرته في الركلات الثابتة، لكن شريطة عدم المبالغة في التقدم خوفا على مرمى العمايرة.


فريق الوحدات من جانبه يتوقع ان يشارك بتشكيلة تختلف عن تشكيلته الاخيرة أمام البقعة في ظل عودة عدد من لاعبيه، حيث يعوّل “الأخضر” على قدرات حسن عبدالفتاح ومحمد جمال في قتل هجمات الفيصلي بالدرجة الأولى، ومن ثم الانتقال للواجبات الهجومية التي يتقنها عبدالفتاح، والتي تتركز عادة على الاقتحام من العمق، وربما عاد عيسى السباح للعب اليوم في الجهة اليمنى مكان عامر ذيب، للاستفادة من سرعة انطلاقاته التي ستشكل إزعاجا لخالد سعد، فيما ينتظر أن يشارك أحمد عبدالحليم في الجهة اليسرى، واذا ما وفق اللاعب في مركزه فإن المدرب ربما ينقله للعب في منتصف الملعب، لمنحه مساحة أكبر تتيح له فرصة التسديد البعيد على مرمى لؤي العمايرة.


ويبرز دور عوض راغب وعبدالله الديسي في المقدمة، واللذين سيخضعان بالتأكيد لرقابة عقل ورفاقه، وبالتالي فإن الوحدات ربما لجأ إلى السباح وعبدالحليم لاقتحام منطقة جزاء “الأزرق” إذا ما فشل راغب والديسي في الإفلات من رقابة مدافعي الفيصلي.


وعلى الجانب الدفاعي، تشهد دفاعات الوحدات عودة القائد فيصل ابراهيم الذي سيلعب في العمق إلى جانب باسم فتحي أو هيثم سمرين، وستكون مهمتهما محصورة فقط بدرء خطورة مهاجمي الفيصلي، مع الايعاز للظهيرين فادي شاهين ومحمد الدميري بالتقدم لإسناد الوسط في حالات معينة، خوفا من فراغات قد يستثمرها الفيصلي للوصول إلى مرمى شفيع.


التشكيلتان المتوقعتان


الفيصلي: لؤي العمايرة وحاتم عقل ومحمد زهير وخالد سعد وخليل بني عطية وحسونة الشيخ وبهاء عبدالرحمن وعصام مبيضين ومؤيد أبو كشك وقصي أبو عالية وزكريا سيمو كوندا.


الوحدات: عامر شفيع وفيصل ابراهيم وباسم فتحي ومحمد الدميري وفادي شاهين ومحمد جمال وحسن عبدالفتاح وعيسى السباح واحمد عبدالحليم وعوض راغب وعبدالله الديسي.


بطاقة المباراة


الفريقان: الحسين * الكرمل


المكان: استاد الأمير هاشم بالرمثا


الزمان: الساعة 5.30 مساء


الرصيد النقطي: الحسين نقطة واحدة والكرمل بلا نقاط.


استعادة التوازن


يسعى كلا الفريقين إلى استعادة التوازن عبر انطلاقة جديدة تبقي الآمال قائمة في المنافسة أو البقاء على مقربة منها، بعدما سقط الحسين في فخ التعادل أمام يرموك عمان وتلقى الكرمل خسارة موجعة أمام الفيصلي.


فنياً تبدو كفة الحسين هي الراجحة سيما وأنه يمتلك مقومات التفوق الميداني سواء من خلال قدرته على امتلاك منطقة الألعاب وإدارة دفة الهجمات عبر الثلاثي كريم خلف وعمر عثامنة وعلي عقاب، وربما يدفع مدرب الفريق بلاعبه انس الزبون منذ البداية لإعطاء الفريق مساحات أكبر في الأمام لتكون مسرحاً لألعابه الهجومية التي ينطلق منها حازم الصقر وأشرف الضامن وابديوي ايجور، مما يتطلب سرعة التحرك والهروب الناجح من الرقابة المتوقعة للوصول غلى شباك الحارس عزمي الشوبكي.


من جانبه فإن فريق الكرمل سيكون أمام تحد آخر وهو يدرك حجم المنافسة والسرعة التي يتميز بها في بناء هجماته، لذلك فإن قدرات خطه الخلفي بقيادة الشبول ومفضي والعلاسي والمخزومي، تبدو شاقة في التعامل مع الزخم الهجومي الذي قد يلجأ إليه فريق الحسين منذ البداية.


ومن هنا فإن الكرمل قد يلجأ إلى التركيز على الجانب الدفاعي والاعتماد على الهجمات المعاكسة والمناورات الطويلة التي يقودها السويركي وعبدالله فريخات ومصطفى عواد من وسط الميدان وتبرز في الواجهة الأمامية أوراقه الرابحة المتمثلة في ثنائي الهجوم أحمد المحارمة ومصطفى البهنسي وقدرتهما على اقتناص الفرص المتاحة.


ومما لا شك فيه فإن المدرب عيسى الترك عمل على تصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه في المباراة الماضية أمام الفيصلي وهو يعرف تماماً معالم خطة منافسه، الأمر الذي قد يمنحه الفرصة بتحقيق شيء مميز في هذه المباراة.


التشكيلتان المتوقعتان


الحسين اربد: عبدالله يوسف، عبدالله صلاح، محمد مروان، بابا بالجون، محمد بلص، سمير قازان، كريم خلف، عمر عثامنة، علي عقاب، أشرف الشرعان، حازم الشقران، ابديوي ايجور “أنس الزبون”.


الكرمل: عزمي الشويكي، هشام مفضي، فرح الشبول، أحمد العباسي، أحمد سليمان، محمد السويركي، عبدالله فريخات، مصطفى عواد، أحمد المخزومي، أحمد المحارمة “محمد توهان”، محمد البهنسي.


بطاقة المباراة


الفريقان: اليرموك * البقعة


المكان: ملعب السلط


الزمان: الساعة 5.30 مساء.


الرصيد النقطي: اليرموك نقطة والبقعة بلا نقاط.


أوراق مكشوفة


يتطلع لاعبو الفريقين إلى بسط نفوذهم منذ صافرة البداية واستغلال مهارات اللاعبين في السيطرة على منطقة الألعاب، حيث يتوقع أن تحفل هذه المواجهة بالندية والإثارة، خاصة وأن الأوراق الفنية لدى الفريقين باتت مكشوفة للمدربين، ومن هنا فإن التسلح بالسرعة في نقل الكرات المباشرة سواء كانت البينية القصيرة أو المناولات الطويلة، ستكون العامل الرئيسي في النهج الهجومي الذي يركز عليه لاعبو الفريقين في تنفيذ الواجبات الأمامية بعد الاطمئنان على الجبهات الخلفية ومن مختلف المحاور تجنباً للكرات التي يتوقع أن تصل إلى مرمى الفريقين في العديد من المشاهد.


فريق اليرموك ومن خلال مباراته السابقة التي خاضها أمام فريق الحسين ظهر في صورة جيدة دلت على التحضير والاستعداد المثالي الذي خضع له الفريق، حيث ظهرت حيوية اللاعبين حمدي سعيد وخالد نمر ومالك البرغوثي ومحمد حسين في بناء الهجمات المنوعة والتي ترتكز على السرعة في نقل الكرة خاصة من ناحية الاطراف بغية استغلال الكرات العرضية وتحويلها نحو قلبي الهجوم نائل الدحلة ومحمد جابر.


فريق اليرموك ورغم قدرته على الوصول الى مرمى الفريق المنافس، الا انه يعاني من عدم استغلال اللمسة الاخيرة، حيث ظهر الكم الكبير في اهدار الفرص وخاصة تلك التي تكون داخل الصندوق.


من ناحبته فان فريق البقعة ورغم حالات الفتور التي تلازم ادائه خلال مجريات المباراة، الا انه قادر على مداهمة مرمى الفريق المنافس نظراً للقدرات الهجومية التي يتمتع بها الفريق من خلال وجود عصام ابو طوق والذي يتولى ضبط ايقاع اللعب في وسط الميدان واعطاء الحرية لعدنان سليمان وعامر وريكات للتحرك والانطلاق من ناحية الجانبين وتشكيل قوة هجومية مساندة لقلبي الهجوم محمد عبد الحليم ولؤي سليمان، حيث يكثر الفريق من التمريرات السريعة والكرات العرضية التي تشكل خطورة على مرمى الفريق المنافس.


من هنا ينتظر أن يرمي لاعبو الفريقين بكامل ثقلهم بأرض الفريق المنافس والإسراع في ضبط السيطرة على منطقة العمليات التي غالباً ما تكون النقطة الرئيسية التي توصل اللاعبين الى المرمى.


التشكيلتان المتوقعتان


اليرموك: صلاح مسعد، ابراهيم جابر، رامي جابر، محمد عبدالرؤوف، احمد ابو حلاوة، حمدي سعيد، خالد نمر، مالك البرغوثي، محمد حسين، نائل الدحلة، محمد جابر.


البقعة: محمد أبو خوصة، مهند درسية، عمر طه، رامي حمدان، عصام ابو طوق، عدنان سليمان، عامر وريكات، محمد الخطيب، محمود أبو عريضة، محمد عبدالحليم، لؤي سليمان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله اكبر الدرع أخضر
    كل امنيات التوفيق للمارد الاخضر اليوم بالفوز ونحن متعودين على نجومنا بعدم التاثر رغم الحاجة للنجوم الغائبين لكن الشباب ان شاء الله يكونو عند حسن الظن.
    الاخوة الكتاب تقولون ان الفريقيين يعانون من غيابات ههههه اي غيابات للفيصلي بحجم لاعبيين مثل رافت وعامر وشلباية بعين الله بدنا نستحمل الواضح.
    ويا ويل الي ما عندو وحدات

  2. المارد الاخضر
    ان شاء الله تكون ليله وحداتيه عرينها المارد الاخضر تنذر ببركان ثائر قادم نحو البطولات الداخليه والخارجيه ان شاء الله وتحيه للاخضر وكل عشاق الاخضر المارد

  3. نشالله الفوز الك ياوحدات
    نشالله الفوز الك يا وحدات والله ينصرنا اليوم ويفرحنا واحنا ما حنقصر معكم وحنكون موجودين بلملعب وما حنبخل عليكو بشي……………

  4. تحليل مبني على باطل
    ما شاء الله على هيك تحليل.. يعني الفيصل راح يسرح ويمرح والوحدات بس بدو يدافع؟؟؟!
    إن شاء الله سيخيّب الوحدات ظنكم وتوقعاتكم ويسحق خصمة في مباراة اليوم.

  5. زهقنا بطولات
    الامبراطور الاخضر لما بدو بطولة بجيبها خاوة بس احنا زهقنا بطولات

  6. ليش يا عامر
    لو كان عند عامر ذيب ذرة من المسؤولية لما حصل على انذارين ببلاش رغم الغيابات الكثيرة و حاجة الفريق له

    لكن المصيبة اذا تعمد ذلك

    ففي هذه الحالة اعتقد انه لايستحق ان يلعب للوحدات مرة اخرى

    والوحدات كبير حتى لو لعب بالناشئين

  7. فيصلااااااااااااااااوي مر
    الفيصلي الزعيم والفوز ما راح يطلع من ايدو لانه بطل الاندية الاردنية وشيخها " وكلنا فداك فيصلي واليوم احنا معاك في الملعب يا فيصااااااااااااااالي

  8. فيصلااااااااااااااااوي مر
    الفوز للفيصلي الزعيم اكككككككيد بس لانو بطلالاندية الاردنية و شيخها الله حيو واحنا معاك اليوم

  9. الرياضه فن وأخلاق.
    اليوم سيلتقي الفيصلي والوحدات في مباراه يعتقد انها ستكون قويه من الطرفين على الرغم من غياب عدد من نجوم الفريقين بسبب الايقاف او الاصابه حيث يغيب عن الوحدات رأفت وعامر وشلبايه في حين يغيب عن الفيصلي منير وخميس والمحارمه.نتمنى ان يكون الفريقين على قدر المسؤوليه من خلال تقديم اداء فني راقي يمتع الجماهير ونتمنى أن تسود الروح الرياضيه بين الاداريين واللاعبين والجمهور.وعلى الرغم من صعوبة التوقع حول مباريات الكرة المجنونه لارتباط النتيجه بعدة عوامل أبرزها عطاء اللاعبين والتوفيق في استغلال الفرص واداء حكم المباراه ألا أن المعطيات تشير الى فوز الفيصلي بفارق هدفين.عموما مبروك للفائز أيا كان مع تمنياتي أن يكون الفيصلي.

  10. الله معك يالزعيم
    ان شاء نشووف اليوم مبااراة يغلفها جو الروح الرياضية العالية ونشوف لمحات فنية خصوصا من الزعيم ولم ولن نتركك وسنكون خلفك اليوم واتمنى من صقور الزعيم ان يكونوا اليوم في الفورمة ولا نقبل بغير الفوز مع تمنياتي لاخوانا بالوحدات التوفيق

  11. الله اكبر الدرع أخضر
    كل امنيات التوفيق للمارد الاخضر اليوم بالفوز ونحن متعودين على نجومنا بعدم التاثر رغم الحاجة للنجوم الغائبين لكن الشباب ان شاء الله يكونو عند حسن الظن.
    الاخوة الكتاب تقولون ان الفريقيين يعانون من غيابات ههههه اي غيابات للفيصلي بحجم لاعبيين مثل رافت وعامر وشلباية بعين الله بدنا نستحمل الواضح.
    ويا ويل الي ما عندو وحدات

  12. يارب
    الوحدات بمن حضر وانشاء الله الفوز للزعيم الاخضر وكل لعيبة الوحدات نجوم وانشاء الله الغيابات ما رح تاثر على الوحدات كثير

  13. المارد الاخضر
    ان شاء الله تكون ليله وحداتيه عرينها المارد الاخضر تنذر ببركان ثائر قادم نحو البطولات الداخليه والخارجيه ان شاء الله وتحيه للاخضر وكل عشاق الاخضر المارد

  14. نشالله الفوز الك ياوحدات
    نشالله الفوز الك يا وحدات والله ينصرنا اليوم ويفرحنا واحنا ما حنقصر معكم وحنكون موجودين بلملعب وما حنبخل عليكو بشي……………

  15. تحليل مبني على باطل
    ما شاء الله على هيك تحليل.. يعني الفيصل راح يسرح ويمرح والوحدات بس بدو يدافع؟؟؟!
    إن شاء الله سيخيّب الوحدات ظنكم وتوقعاتكم ويسحق خصمة في مباراة اليوم.

  16. زهقنا بطولات
    الامبراطور الاخضر لما بدو بطولة بجيبها خاوة بس احنا زهقنا بطولات

  17. ليش يا عامر
    لو كان عند عامر ذيب ذرة من المسؤولية لما حصل على انذارين ببلاش رغم الغيابات الكثيرة و حاجة الفريق له

    لكن المصيبة اذا تعمد ذلك

    ففي هذه الحالة اعتقد انه لايستحق ان يلعب للوحدات مرة اخرى

    والوحدات كبير حتى لو لعب بالناشئين

  18. فيصلااااااااااااااااوي مر
    الفيصلي الزعيم والفوز ما راح يطلع من ايدو لانه بطل الاندية الاردنية وشيخها " وكلنا فداك فيصلي واليوم احنا معاك في الملعب يا فيصااااااااااااااالي

  19. الوحدات ملك البطولات
    لو بنلعب في الفريق الرديف فايزين على الفيصلي لأن الوحدات فريق صعب يغلبه فريق زي الفيصلي ؟

  20. الرياضه فن وأخلاق.
    اليوم سيلتقي الفيصلي والوحدات في مباراه يعتقد انها ستكون قويه من الطرفين على الرغم من غياب عدد من نجوم الفريقين بسبب الايقاف او الاصابه حيث يغيب عن الوحدات رأفت وعامر وشلبايه في حين يغيب عن الفيصلي منير وخميس والمحارمه.نتمنى ان يكون الفريقين على قدر المسؤوليه من خلال تقديم اداء فني راقي يمتع الجماهير ونتمنى أن تسود الروح الرياضيه بين الاداريين واللاعبين والجمهور.وعلى الرغم من صعوبة التوقع حول مباريات الكرة المجنونه لارتباط النتيجه بعدة عوامل أبرزها عطاء اللاعبين والتوفيق في استغلال الفرص واداء حكم المباراه ألا أن المعطيات تشير الى فوز الفيصلي بفارق هدفين.عموما مبروك للفائز أيا كان مع تمنياتي أن يكون الفيصلي.

  21. قمـة الفيصـلي اليـوم
    لا مجـال للمقارنـة الزعيــم الفيصلاوي في الوحدات اليوم

  22. الفوز للمارد الاخضر
    بالتوفيق للقطبين ومقدما مبروك للفائز وهاردلك للخاسر واتمنى الفوز للوحدات

  23. الله معك يالزعيم
    ان شاء نشووف اليوم مبااراة يغلفها جو الروح الرياضية العالية ونشوف لمحات فنية خصوصا من الزعيم ولم ولن نتركك وسنكون خلفك اليوم واتمنى من صقور الزعيم ان يكونوا اليوم في الفورمة ولا نقبل بغير الفوز مع تمنياتي لاخوانا بالوحدات التوفيق

  24. الزعيم يا زعيم
    لقاء انتظره بفارغ الصبر منذ اشهر ؛وقد حان القطاف … اتمنى من الجميع وبخاصة محبين الكره الفيصلاويه التوجه الى الملعب لمؤازرة الزعيم الاردني الفيصلاوي ..النتيجة محسومه للازرق

  25. فرص الفوز للفيصلي
    برغم أن هناك غيابات (3) من الوحدات و(3) من الزعيم ، إلا أنني اتوقع أن تكون مباراة قوية ومليئة باللمحات الفنية واعتقد من يسجل أولا ستكون فرصه أكبر بالفوز ، وشخصيا -مجردا من العاطفة – الفيصلي ستكون فرصته أكبر بالفوز وبفارق هدفين .

  26. النسر الازرق
    إن شاء الله النصلا للنسر و إن شاء الله الفيصلي يفوز و الزعيم هوه الأزرق و إن شاء الله زعيمنا يفوز

  27. الزعيم …. علمهم يا فيصلي اللعب
    اليوم رح الفيصلي يثبت انه ملك اللعب و بطل البطولات و اليوم رح يثبت للكل انه بطل من الطراز الاول … و اذا مشي الحظ مع الوحدات في البطوللات اللي فاتت فاللعب رح يكون هالسنة هو الاساس لانه الاندية استعدت السنة بطريقة غير ..
    علمهم يا فيصلي اللعب … و خليهم يعرفوا مين سيد اسيا و زعيمها … واكيد يا وحدات انتوا فاضحينا برا عشان هيك ما بنتمنالكوا الفوز

  28. رســـــاااالــــه …..؟؟؟؟؟
    هذا يوم لم يكن يومآ عاديا وعابرا في تاريخ الوحدات ليس لاننا سنلعب معهم فقط !!! بل للخساره المره التي سوف يتذوقها الوحدات وجمهوره من لاعبين الفيصلي وملعب الامير محمد بالزرقاء هو الموعد .

    سوف يزحف جمهور الفيصلي من العاصمه (عمان) الى (الزرقاء) من اجل نقل رساله للوحداتيه محتواها اننا عازمون وقادرون على الفوز السهل على ارضنا وبين جمهورنا الحبيب وليس هناك اي تبرير تحاولون صنعه او تصنيعه من اجل خساره وارده دون وجه حق .

    لان الجمهور الفيصلي كان ومازال وسيبقى جمهورا مدركا تمام الادراك وهو جمهور واعي ينصف ماترى عينه الحقيقة ويرفض كل اشكال المجاملات الا وكان حياديا في تقييم المستوى العام للفيصلي خرجنا من الموسم الماضي خالي تمامآ وانتقد الجمهور اداء الفيصلي ولم يكن راضيا البتة على مستواه وهو الذي قالها وبالحرف الواحد لقد كان غياب بعض اللاعبين عن الفيصلي سبب واضح في أخفاقه للموسم الماضي ولكن ؟!!فيصلاوي على طووووووول

  29. الزعيم هو الاخضر
    المارد هو سيد اندية الاردن فلا داعي للنكران انه سيد هذا العصر وملك هذا الزمان

  30. الي بسمع بقلك مباراة ريال المدريد وبرشلونة
    انا مش عارف شو مناسبة كل هالحكي لانه بصراحة الفريقين لايوجد لديهم ذلك المستوى مقارنة بفرق في بلدان مجاورة ولاتملك نفس الامكانيات المادية بدون زعل حرام نحكي عنا كرة قدم

  31. الوحــــــــــدات عاشــــق البطولات
    اتمنى الفوز للوحدات المــــــــارد الاخضر وانشالله الفوز 2/0 للوحدات معلش عشان الغيابات الوحدات قبل المره هاي فاز با الناشئين على نجوم الفيصلي الموسم الماضي

  32. ………….
    الملعب هو الفاصل بيننا وسنرى اليوم سيكون لمن غير عادي وتاريخا ولمن ستكون الخسارة المرة ولقائنا هنا بعد انتهاء المباراة التي تمنون انفسكم بسبب الغيابات في الوحدات ولكن نذكركم اننا بالناشئين نستطيع ان نغلبكم بسهولو وان موعدكم لقريب.
    ويا ويل الي ما عندو وحدات

  33. النصر للمارد الكرة الاردنية الوحدات الاردني
    المارد الاخضر ماهي مبينة النتيجة 3-0 للوحدات الزعيم الاردني الله اكبر الموسم اخضر ياااااااااارب يااااااااااااارب

  34. يارب
    الوحدات بمن حضر وانشاء الله الفوز للزعيم الاخضر وكل لعيبة الوحدات نجوم وانشاء الله الغيابات ما رح تاثر على الوحدات كثير

  35. اخ منك يا زمن
    اليوم الفوز وحداتي ومؤكد والكل يعف مادا فعل الوحدات بالفيصلي السنوات السابقه واخصها السنه الفائته .يعني طلعناكم من جميع البطولات من دون فول ولا حمص لعيون الشباب

  36. الـمـأًٍاًٍاًٍرد اًٍاًٍالازًرقً
    انشاء الله الفور للمارد الازرق زعيم الكره الاردنيه الفيصلي وانشاء الله اليوم راح تحتفلوا باذن الله انشاء الله كل اللاعبين يكون عندهم انضباط بمهماتهم والله كريم الـفيـصـلي الـزعيم

  37. غذآ
    مازال بعض مشجعي الوحدات يتفاخر بالموسم الماضي وانجازاته ..!!! اذن لا تعصبوا من الجمهور الفيصلي عندما يتفاخر بأنجازات الفيصلاويه لسنوات مضت لقد كانت البطولات لسنوات حكرآ وحصريآ للفيصلي لم نسمع بشي اسمه وحدات لقد كان رمثا هو المنافس الوحيد للفيصلي .

    فعلآ أخ منك يازمن ألي خلا جمهور الوحدات يتغنى بالماضي ..!! نعم الملعب هو الفيصل بيننا والخساره وارده للوحدات اليوم أنشالله أصبحت اعذارهم الغيابات ((واسفاه)) لقد خضنا الموسم الماضي من بداياته والفيصلي وجمهوره يشكوا الغياب التام في صفوفه وانتم تتغنوا بالفوز .

    جاء دوركم اليوم .. يوم كنا نقول يوم لك ويوم عليك (أن اليوم لناظره قريب). .!!؟ المقصود من هذا الكلام هو الوحدات وجمهوره من يقوم بخلق الأعذار والصفوف غير مكتمله فماذا تنتظر مني انا شخصيا ومن غيري من مشجعي الفيصلي الأشاوس (اذا صح التعبير) .

    فيصلاوي على طوووووول

  38. الوحدات ملك البطولات
    لو بنلعب في الفريق الرديف فايزين على الفيصلي لأن الوحدات فريق صعب يغلبه فريق زي الفيصلي ؟

  39. العملاق الاخضر
    المباره فيها فريقين ( يا محلل )مش الفيصلي بلعب لحالو من حكيك ( يا محلل ) انو الفيصلي راح يفوز من دون نقاش انشاء الله لا ولفوز للاخضر ( يا محلل … يا محلل ) في فريقين بـ الملعب ..؟؟!!!

  40. قمـة الفيصـلي اليـوم
    لا مجـال للمقارنـة الزعيــم الفيصلاوي في الوحدات اليوم

  41. الفوز للمارد الاخضر
    بالتوفيق للقطبين ومقدما مبروك للفائز وهاردلك للخاسر واتمنى الفوز للوحدات

  42. الزعيم يا زعيم
    لقاء انتظره بفارغ الصبر منذ اشهر ؛وقد حان القطاف … اتمنى من الجميع وبخاصة محبين الكره الفيصلاويه التوجه الى الملعب لمؤازرة الزعيم الاردني الفيصلاوي ..النتيجة محسومه للازرق

  43. فرص الفوز للفيصلي
    برغم أن هناك غيابات (3) من الوحدات و(3) من الزعيم ، إلا أنني اتوقع أن تكون مباراة قوية ومليئة باللمحات الفنية واعتقد من يسجل أولا ستكون فرصه أكبر بالفوز ، وشخصيا -مجردا من العاطفة – الفيصلي ستكون فرصته أكبر بالفوز وبفارق هدفين .

  44. النسر الازرق
    إن شاء الله النصلا للنسر و إن شاء الله الفيصلي يفوز و الزعيم هوه الأزرق و إن شاء الله زعيمنا يفوز

  45. الزعيم …. علمهم يا فيصلي اللعب
    اليوم رح الفيصلي يثبت انه ملك اللعب و بطل البطولات و اليوم رح يثبت للكل انه بطل من الطراز الاول … و اذا مشي الحظ مع الوحدات في البطوللات اللي فاتت فاللعب رح يكون هالسنة هو الاساس لانه الاندية استعدت السنة بطريقة غير ..
    علمهم يا فيصلي اللعب … و خليهم يعرفوا مين سيد اسيا و زعيمها … واكيد يا وحدات انتوا فاضحينا برا عشان هيك ما بنتمنالكوا الفوز

  46. رســـــاااالــــه …..؟؟؟؟؟
    هذا يوم لم يكن يومآ عاديا وعابرا في تاريخ الوحدات ليس لاننا سنلعب معهم فقط !!! بل للخساره المره التي سوف يتذوقها الوحدات وجمهوره من لاعبين الفيصلي وملعب الامير محمد بالزرقاء هو الموعد .

    سوف يزحف جمهور الفيصلي من العاصمه (عمان) الى (الزرقاء) من اجل نقل رساله للوحداتيه محتواها اننا عازمون وقادرون على الفوز السهل على ارضنا وبين جمهورنا الحبيب وليس هناك اي تبرير تحاولون صنعه او تصنيعه من اجل خساره وارده دون وجه حق .

    لان الجمهور الفيصلي كان ومازال وسيبقى جمهورا مدركا تمام الادراك وهو جمهور واعي ينصف ماترى عينه الحقيقة ويرفض كل اشكال المجاملات الا وكان حياديا في تقييم المستوى العام للفيصلي خرجنا من الموسم الماضي خالي تمامآ وانتقد الجمهور اداء الفيصلي ولم يكن راضيا البتة على مستواه وهو الذي قالها وبالحرف الواحد لقد كان غياب بعض اللاعبين عن الفيصلي سبب واضح في أخفاقه للموسم الماضي ولكن ؟!!فيصلاوي على طووووووول

  47. الزعيم هو الاخضر
    المارد هو سيد اندية الاردن فلا داعي للنكران انه سيد هذا العصر وملك هذا الزمان

  48. الي بسمع بقلك مباراة ريال المدريد وبرشلونة
    انا مش عارف شو مناسبة كل هالحكي لانه بصراحة الفريقين لايوجد لديهم ذلك المستوى مقارنة بفرق في بلدان مجاورة ولاتملك نفس الامكانيات المادية بدون زعل حرام نحكي عنا كرة قدم

  49. الوحــــــــــدات عاشــــق البطولات
    اتمنى الفوز للوحدات المــــــــارد الاخضر وانشالله الفوز 2/0 للوحدات معلش عشان الغيابات الوحدات قبل المره هاي فاز با الناشئين على نجوم الفيصلي الموسم الماضي

  50. ………….
    الملعب هو الفاصل بيننا وسنرى اليوم سيكون لمن غير عادي وتاريخا ولمن ستكون الخسارة المرة ولقائنا هنا بعد انتهاء المباراة التي تمنون انفسكم بسبب الغيابات في الوحدات ولكن نذكركم اننا بالناشئين نستطيع ان نغلبكم بسهولو وان موعدكم لقريب.
    ويا ويل الي ما عندو وحدات

  51. تعليق بسيط
    انتهت المباراة وتعادل الفريقان رغم الافضلية للوحدات وبدون المايسترو رافت علي والقناص شلباية والداهية ذيب انا اقول يجب التحلي بالاخلاق الرياضية لانو الكورة ربح وفوز ما هذا التصرف من الجمهور بالدقائق الاخيرة رغم التعادل من المباراة ولولا الحكم لهز الوحدات شباك الفيصلي

  52. النصر للمارد الكرة الاردنية الوحدات الاردني
    المارد الاخضر ماهي مبينة النتيجة 3-0 للوحدات الزعيم الاردني الله اكبر الموسم اخضر ياااااااااارب يااااااااااااارب

  53. عبره وعظه للجماهير
    اهدي هذه المباراه اللتي انتهت قبل قليل الى جماهير الفيصلي فكثرة اللاعبين وعودة المهاجرين اللذين اشبعونا لهم وصفا ومديحا,حتى خالوا انهم فريق لايقهر علها تعيدهم الى رشدهم وتعلمهم ان كرة القدم لاتعطي الا من يعطيها ولاتعترف باسماء اوكم او ….. وقد ضربنا لهم امثالا سابقه بريال مدريد اللذي مازال يترنح تحت وطأة غروره حتى الان.

    واخيرا اهمس في اذانهم :هل رايتم واعجبكم التصرفات اللاحضاريه التي صدرت من الجماهير على حسب ماورد في تعليق سابق في الاسفل وهل عرفتم الان من هو الواعي والمتحضر. اترك لكم الاجابه والحكم………..
    وسلامتكم
    وحداتي حتى النخااااااااااع

  54. اخ منك يا زمن
    اليوم الفوز وحداتي ومؤكد والكل يعف مادا فعل الوحدات بالفيصلي السنوات السابقه واخصها السنه الفائته .يعني طلعناكم من جميع البطولات من دون فول ولا حمص لعيون الشباب

  55. الـمـأًٍاًٍاًٍرد اًٍاًٍالازًرقً
    انشاء الله الفور للمارد الازرق زعيم الكره الاردنيه الفيصلي وانشاء الله اليوم راح تحتفلوا باذن الله انشاء الله كل اللاعبين يكون عندهم انضباط بمهماتهم والله كريم الـفيـصـلي الـزعيم

  56. الجماهير
    الحمد لله اللي خلصت المبارة بالتعادل أحسن ما تصير حجة إنو جماهير الوحدات أثروا على أعصاب اللعيبة "المحترفين" فخلينا نستنى الإتحاد ونشوف تقرير حكم المباراة وبنتمنى ما نسمع عن الواسطات لتحميل لعيبة الوحدات سبب الهتافات "الأخلاقية" وربنا ستر الفيصلي من الهزيمة بتدخل حكم الراية في آخر دقائق المباراة بالتسلل.

  57. غذآ
    مازال بعض مشجعي الوحدات يتفاخر بالموسم الماضي وانجازاته ..!!! اذن لا تعصبوا من الجمهور الفيصلي عندما يتفاخر بأنجازات الفيصلاويه لسنوات مضت لقد كانت البطولات لسنوات حكرآ وحصريآ للفيصلي لم نسمع بشي اسمه وحدات لقد كان رمثا هو المنافس الوحيد للفيصلي .

    فعلآ أخ منك يازمن ألي خلا جمهور الوحدات يتغنى بالماضي ..!! نعم الملعب هو الفيصل بيننا والخساره وارده للوحدات اليوم أنشالله أصبحت اعذارهم الغيابات ((واسفاه)) لقد خضنا الموسم الماضي من بداياته والفيصلي وجمهوره يشكوا الغياب التام في صفوفه وانتم تتغنوا بالفوز .

    جاء دوركم اليوم .. يوم كنا نقول يوم لك ويوم عليك (أن اليوم لناظره قريب). .!!؟ المقصود من هذا الكلام هو الوحدات وجمهوره من يقوم بخلق الأعذار والصفوف غير مكتمله فماذا تنتظر مني انا شخصيا ومن غيري من مشجعي الفيصلي الأشاوس (اذا صح التعبير) .

    فيصلاوي على طوووووول

  58. العملاق الاخضر
    المباره فيها فريقين ( يا محلل )مش الفيصلي بلعب لحالو من حكيك ( يا محلل ) انو الفيصلي راح يفوز من دون نقاش انشاء الله لا ولفوز للاخضر ( يا محلل … يا محلل ) في فريقين بـ الملعب ..؟؟!!!

  59. رد على طارق ووليد ونور
    الزعيم الفيصلاوووي اليوم اثبت للجميع بانه فريق جمااعي ولا يعتمد على لاعب او اثنين وتحدثكم عن غياااب رافت وشلباية احب اذكركم انه الفيصلي الموسم الماضي كان يلعب مو بالفريق الرديف بل فريق الشباب ولم تستطيعوا الفوز عليه وحجة الجمهوور حجة غير مقبووولة فهي تظهر بكل البطولات في العالم باسره الله يعطيهم العافية النسور الزرقاء وما قصرتم وانتظروا القادم فالموج قادم اليكم بامواااج لن تستطيعوا الوقوف امامها

  60. رد على نور ووليد وطارق
    الزعيم الفيصلاااوي قدم مبااراة كبيرة واثبت للجميع انه فريق جماعي والله يعطيهم العافية النسور الزرقاء اما بالنسبة للجماهير فهي ظاهرة موجودة بكل الملاعب واظن انها كانت اخر 3 دقائق فقط وبالنسبة لغياااب اللاعب رافت وشلباية فاحب ان اذكركم بالموسم الماضي للزعيم فالفيصلي كان يلعب ليس بالفريق الرديف بل بفريق الشباب ولم يستطع الوحدات الفوز عليه الفريق الذي يعتمد على لاعب ولاعبين فهذا ليس فريق واشكر الفريقين على الروووح الرياضية العالية التي قدموها لنا خصوصا اللاعب الكبير باخلاقه ولعبه حسونة الشيخ

  61. تعليق بسيط
    انتهت المباراة وتعادل الفريقان رغم الافضلية للوحدات وبدون المايسترو رافت علي والقناص شلباية والداهية ذيب انا اقول يجب التحلي بالاخلاق الرياضية لانو الكورة ربح وفوز ما هذا التصرف من الجمهور بالدقائق الاخيرة رغم التعادل من المباراة ولولا الحكم لهز الوحدات شباك الفيصلي

  62. عبره وعظه للجماهير
    اهدي هذه المباراه اللتي انتهت قبل قليل الى جماهير الفيصلي فكثرة اللاعبين وعودة المهاجرين اللذين اشبعونا لهم وصفا ومديحا,حتى خالوا انهم فريق لايقهر علها تعيدهم الى رشدهم وتعلمهم ان كرة القدم لاتعطي الا من يعطيها ولاتعترف باسماء اوكم او ….. وقد ضربنا لهم امثالا سابقه بريال مدريد اللذي مازال يترنح تحت وطأة غروره حتى الان.

    واخيرا اهمس في اذانهم :هل رايتم واعجبكم التصرفات اللاحضاريه التي صدرت من الجماهير على حسب ماورد في تعليق سابق في الاسفل وهل عرفتم الان من هو الواعي والمتحضر. اترك لكم الاجابه والحكم………..
    وسلامتكم
    وحداتي حتى النخااااااااااع

  63. الجماهير
    الحمد لله اللي خلصت المبارة بالتعادل أحسن ما تصير حجة إنو جماهير الوحدات أثروا على أعصاب اللعيبة "المحترفين" فخلينا نستنى الإتحاد ونشوف تقرير حكم المباراة وبنتمنى ما نسمع عن الواسطات لتحميل لعيبة الوحدات سبب الهتافات "الأخلاقية" وربنا ستر الفيصلي من الهزيمة بتدخل حكم الراية في آخر دقائق المباراة بالتسلل.

  64. رد على طارق ووليد ونور
    الزعيم الفيصلاوووي اليوم اثبت للجميع بانه فريق جمااعي ولا يعتمد على لاعب او اثنين وتحدثكم عن غياااب رافت وشلباية احب اذكركم انه الفيصلي الموسم الماضي كان يلعب مو بالفريق الرديف بل فريق الشباب ولم تستطيعوا الفوز عليه وحجة الجمهوور حجة غير مقبووولة فهي تظهر بكل البطولات في العالم باسره الله يعطيهم العافية النسور الزرقاء وما قصرتم وانتظروا القادم فالموج قادم اليكم بامواااج لن تستطيعوا الوقوف امامها

  65. رد على نور ووليد وطارق
    الزعيم الفيصلاااوي قدم مبااراة كبيرة واثبت للجميع انه فريق جماعي والله يعطيهم العافية النسور الزرقاء اما بالنسبة للجماهير فهي ظاهرة موجودة بكل الملاعب واظن انها كانت اخر 3 دقائق فقط وبالنسبة لغياااب اللاعب رافت وشلباية فاحب ان اذكركم بالموسم الماضي للزعيم فالفيصلي كان يلعب ليس بالفريق الرديف بل بفريق الشباب ولم يستطع الوحدات الفوز عليه الفريق الذي يعتمد على لاعب ولاعبين فهذا ليس فريق واشكر الفريقين على الروووح الرياضية العالية التي قدموها لنا خصوصا اللاعب الكبير باخلاقه ولعبه حسونة الشيخ

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock