;
تكنولوجياحياتنا

قم بالتعامل مع محادثات الـ WhatsApp بسهولة وسلاسة

عند قيامك بشراء جهاز هاتف جديد سوف ترغب في نقل حساب WhatsApp الخاص بك إليه ، و لكن قد تتفاجأ عندما تعلم أن محادثاتك السابقة لا تقوم بالانتقال تلقائيًا من الجهاز القديم الى الجديد. لحسن الحظ ، يُعد النقل والنسخ الاحتياطي بالإضافة الى الاستعادة عبر WhatsApp أمرًا رائعًا وبسيطًا مع برنامج Wondershare Dr.Fone ، حتى في حالة انتقالك من جهاز  iPhone أو iPad إلى جهاز  Android أو العكس .


هذه الوظيفة هي جزء من عمل برنامج Dr.Fone الشهير ، والذي يؤدي العديد من الوظائف التي تغطي كل شيء من فتح الشاشة وإصلاح النظام إلى استعادة البيانات والنسخ الاحتياطي لأجهزة iOS و Android.

وظائف برنامج Dr.Fone

– نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون او العكس

إذا تسألت عن سبب اختيار Dr.Fone كخيار دائم و مفضل لنقل الواتساب من هاتف إلى هاتف آخر مختلف او حتى من نفس النظام مثل نقل الواتس من ايفون الى ايفون ، فالإجابة  تكمن في أنك سوف تحصل على مجموعة غنية من الميزات التي ستوفر لك نتائج رائعة. حيث ان البرنامج يسمح بنقل حساب WhatsApp الخاص بك ومحادثاتك القديمة مع ملفات الوسائط تلقائيًا في بضع خطوات بسيطة.

كما ان برنامج Dr.Fone يساعد أيضًا في نقل رسائل واتساب مباشرة  من iPhone و iPad و Android إلى  iPhone و iPad و Android ، بالإضافة الى النسخ الاحتياطي لواتساب والملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة. كما انه يمكنك من استعادة  نسخة الواتساب الاحتياطية إلى جهاز ايفون أو اندرويد الجديد. بالإضافة الى امكانية نقل محفوظات دردشة الواتساب الخاصة بك بشكل انتقائي.

باستخدام Dr.Fone ، يصبح من السهولة تبديل محادثاتك المحفوظة مع الوسائط المرفقة ونسخ التطبيقات الاجتماعية الأخرى احتياطيًا ، مثل Viber و Kik و LINE و WeChat على أجهزة  iOS .

– نقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر

يوفر برنامج Dr.Fone امكانية نقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر بنقرة واحدة ، و ينطبق الامر على نقل البيانات بين الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة مثل نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون مما يعطي تجربة سلسة و مريحة للمستخدمين ، و تشتمل الملفات التي يسمح البرنامج بنقلها من هاتف الى هاتف أخر على نقل جهات الاتصال والرسائل القصيرة والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وأنواع أخرى ، و بالإضافة الى الدعم الواسع للعديد من انواع الملفات فإن برنامج Dr.Fone يقدم تجربة سهلة و بسيطة لعملية نقل الملفات و يختصرها في نقرة واحدة و من دون تعقيد.

يضمن برنامج Dr.Fone دعم نقل البيانات بشتى انواعها و من و الى أنظمة أجهزة الهواتف المختلفة و المتطابقة مثل نقل البيانات من ايفون الى ايفون او من اندرويد الى ايفون او من ايفون الى اندرويد او من اندرويد الى اندرويد ، و هذا بالتالي يعطينا نظرة على القدرة الواسعة التي يمتلكها البرنامج بدعمه ملفات و أنظمة متعددة و سهولة النقل بنقرة و سرعة النقل الكبيرة في زمن أقل من 3 دقائق.

مزايا برنامج Dr.Fone

* نقل محفوظات واتساب : قم بنقل محفوظات الدردشة في حساب واتساب الخاص بك و بشكل انتقائي ، بما في ذلك المحادثة والمرفقات الأخرى ، بين جهاز iPhone و iPad و دون عناء.

* التحويل بطريقة بسيطة: لا تقلق بشأن فقدان أي سجل لمحادثة هامة في تطبيق WhatsApp Business ، قم بنقل البيانات باطمئنان .

* العملية أسرع وأسهل : يوفر واجهة مستخدم تقوم بتنفيذ المهمة بطريقة مباشرة مما يجعل تشغيل البرنامج سهل الاستخدام و متاح للجميع.

* دعم أجهزة متعددة : تعمل ميزة نقل الهاتف بشكل مثالي مع أكثر من 8000 جهاز ، بما في ذلك Apple و   Samsungو Huaweiو OPPO و Sony و Google والمزيد. كما أنه يدعم أحدث إصدارات iOS و Android.

* النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات لتطبيق واتساب : النسخ الاحتياطي لسجل واتساب أسهل بكثير و بنقرة واحدة.

* دعم أنواع متعددة من البيانات : مثل Kik و Viber و LINE وسجل دردشة WeChat ، بما في ذلك الدردشات الشخصية والمحادثات الجماعية وسجل الدردشة الصوتية والمرئية والصور والرموز التعبيرية وما إلى ذلك .

كيفية استخدام برنامج Dr.Fone لنقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر

الخطوة 1: قم بتوصيل أجهزتك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

لنقل رسائل  WhatsApp بين أجهزة Android و أجهزة iOS أو العكس ، اختر نقل رسائل واتساب و قم بتوصيل أجهزتك بالكمبيوتر. بعد الكشف عن كلا الجهازين بواسطة البرنامج ، ستظهر نافذة لتحديد الجهاز المرسل و الجهاز المستلم.


الخطوة 2: ابدأ في نقل رسائل واتساب

انقر فوق خيار “نقل” الموجود أسفل الشاشة لبدء نقل رسائل واتساب تذكر أن عملية النقل ستمحو رسائل واتساب الحالية من جهاز الوجهة المحدد ثم انقر فوق “نعم” لتأكيد عملية النقل هذه.

بعد ذلك ، تبدأ عملية نقل البيانات الخاصة بك.



الخطوة 3: انتظر حتى اكتمال النقل

حافظ على اتصال أجهزتك جيدًا وانتظر النهاية. بعد الانتهاء من عملية النقل ، افصل جهازك واعرض البيانات المنقولة على جهازك.

الخاتمة

في نهاية حديثنا بشأن ما يتعلق ببرنامج Dr.Fone نستنتج ان البرنامج يحتوي على مجموعة غنية من الميزات التي تم ذكرها في ما سبق ، و جود هذه الميزات هي لتزويدك بتجربة ممتازة في نقل البيانات بين الأجهزة. أننا نعتقد أن Dr.Fone  هو الحل الشامل لنقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر و نوصى به لقدرته على ضمان الحصول على النتيجة التي ترغب بالحصول عليها. و الآن يوجد خصم لـ Dr.Fone لا ينبغي تفويتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock