آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسي

“الكأس” تعيد تمثيل مشهد الشوملي والأمن يلاحق مروجي إشاعات

عمان-الغد- أعاد كادر قناة الكأس الرياضية القطرية في عمّان تمثيل مشهد عامل الوطن خالد الشوملي خلال وقوفه خلف زجاج أحد المقاهي وهو يتابع مباراة النشامى مع أستراليا، وسيتم عرض المشهد خلال تقرير ستعرضه القناة مساء اليوم الجمعة.

من جهة أخرى، تلاحق الأجهزة الأمنية مطلقي إشاعة أن صورة عامل الوطن أمام المقهى كانت معدة مسبقا، وحضوره المباراة مع الملك وولي العهد مشهد تمثيلي.

والحقيقة بحسب منصة “حقك تعرف” أن الصور المتداولة لعامل الوطن أمام نفس المقهى هي جزء من تقرير تلفزيوني انتجته قناة الكأس لعامل الوطن بعد ان استضافة الملك أمس وأعادت القناة تمثيل المشهد في ذات المقهى والمكان بمحيط الجامعة الأردنية.

من جهته، قال الزميل بسام المجالي عبر منشور له على صفحته الشخصية على “فيسبوك”: ” قمنا بتصوير خالد الشوملي في بيته وفي الموقع امام الكافيه..اتفاجئ بكم هائل من الكذب والتدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك “.

وأضاف المجالي: ” ما قمنا به اليوم هو تقرير تلفزيوني لقناة الكاس ويكفي كذب واغتيال للوطن….وحسبي الله ونعم الوكيل “

وكان جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبدالله استضافا، أمس الخميس، عامل الوطن خالد الشوملي لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره السوري ضمن بطولة كأس آسيا.
وقبل ذلك ، تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة الشوملي على نطاق واسع أثناء متابعته مباراة المنتخب الوطني أمام أستراليا من النافذة الخارجية لأحد المقاهي في عمان.


مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock