;
أخبار النجومالرياضة

قنبر يلتحق بالوحدات.. مفارقة في تشكيلتي “النشامى” وسورية

تسمية رؤساءاللجان في اتحاد الكرة.. وكتاب استغاثة من أندية السيدات للاتحاد

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

القنبر يلتحق بتدريبات الوحدات

التحق المحترف الفلسطيني في فريق الوحدات لكرة القدم هشام القنبر، بتدريبات فريقه، بعد إجازة قضاها في فلسطين.

واستثمر القنبر غياب المنافسات، وخضوع الفريق لاستراحة امتدت لحوالي 4 أيام، للذهاب يوم الجمعة الماضي في زيارة إلى الأهل في فلسطين المحتلة، قبل أن يلتحق بتدريبات الفريق.

وكان المدير الفني الفرنسي لفريق الوحدات جوميز، قد استثمر فترة التوقف للتوجه في إجازة خارج الأردن.

مفارقة في المنتخبين الأردني والسوري

لاحظ الشارع الرياضي المحلي مفارقة في كوادر العمل في المنتخب الوطني لكرة القدم والمنتخب السوري، تتمثل في توزيع الكوادر بين المنتخبين.

المفارقة أن المنتخب الوطني استعان بمحلل الأداء السوري حامد محروس الذي يعمل حاليا مع منتخب النشامى، فيما كشفت تشكيلة وفد المنتخب السوري استعانته بمحلل الأداء الأردني سيف الضمور.

ستيفاني وعبيدالله يترأسان لجنتي المسابقات وأوضاع اللاعبين

اختار اتحاد كرة القدم، عضو الاتحاد منصور عبيدالله رئيسا للجنة المسابقات في الاتحاد، كما اختار ايضا عضو الاتحاد ستيفاني النبر رئيسا للجنة أوضاع اللاعبين.

كما تم تسمية عامر ابو عبيد رئيسا للجنة المالية ولؤي عميش رئيسا للجنة التسويق.

ولم يحدث الاتحاد تغييرا على لجنتي الاستئناف والتأديبية، حيث فضل تكليف القائمين على اللجنتين حاليا، إلى حين انتهاء منافسات الموسم الكروي الحالي.

شتيان يباشر عمله في الأنصار السعودي

باشر المدرب الأردني موسى شتيان، عمله مستشارا فنيا لفرق الفئات السنية في نادي الأنصار السعودي.

وشهد أول من أمس لقاء جمع الرئيس التنفيذي لنادي الأنصار عبدالعزيز الجهني مع موسى شتيان ووكيله شادي الدرابسة (مالك مؤسسة الشهم لتسويق اللاعبين والمدربين).

وتضمن الاجتماع، الاتفاق على آلية العمل، ووضع برنامج تدريبي يكفل لفرق النادي المنافسة في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

وأكد شتيان في تصريح لـ”الغد” من السعودية، بدء مهامه رسميا في النادي السعودي، كاشفا النقاب عن خطة عمل ممنهجة، لتطوير مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا، بما يكفل المنافسة على الالقاب.

أندية السيدات تستغيث باتحاد الكرة

وجهت أندية الدرجة الأولى لكرة القدم للسيدات، نداء استغاثة إلى اتحاد كرة القدم، لانقاذها من الأزمة المالية التي تعيشها، نتيجة تقليص الاتحاد لمخصصات تلك الأندية، رغم ارتفاع المصاريف، نتيجة اقامة الدوري من مرحلتين، إلى جانب الاحتياجات الأخرى.

وعقدت أندية بشرى والعروبة وشفا بدران والراية وعجلون والبتراء اجتماعا، انتهى بصياغة بيان سيرفع إلى إلى اتحاد الكرة أملا في المساعدة.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد قام بتقليص مخصصات الأولى من 6 آلاف دينار إلى 4، وهذا المبلغ لا يكفي مصروفات مرحلة الذهاب فقط، في ظل أجور المدربين واللاعبين والإداريين، وتكلفة النقل والتغذية وعلاج اللاعبات، متمنين على الاتحاد سرعة تقديم المساعدة، لمساعدة الفرق على استكمال الدوري.

كواليس النجوم

• لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، تعتزم مخاطبة حكام من دول “متعاونة”، لإدارة مباراتي الوحدات مع الفيصلي والحسين إربد، ومباراة الحسين إربد مع الفيصلي.. الاتحاد يبحث عن دول توافق ايضا على استقطاب حكام أردنيين لمبارياتها المهمة، مقابل استدعاء حكامها لإدارة مباريات مهمة في الأردن.

• نجم فريق الحسين إربد السابق لكرة القدم ياسر العمري، تعرض لوعكة صحية استدعت دخوله المستشفى.. ياسر العمري المعروف باخلاقه العالية، استقبل الكثير من الزوار والاتصالات الهادفة للاطمئنان على صحته التي تحسنت خلال اليومين الماضيين.

• فريق الحسين إربد يحقق المطلوب في معسكر العقبة، من خلال اجراء تدريبات مسائية على ملعب مزروع بالعشب الطبيعي، إلى جانب التدريبات الصباحية التي تجري تارة على شاطئ البحر، وتارة أخرى في صالة اللياقة البدنية.

• المرشح لرئاسة النادي الفيصلي سليمان العساف، اطلق على كتلته اسم ” ابناءالزعيم”، فيما أطلق المرشح الأخر لرئاسة النادي نضال الحديد اسم ” الفيصلي وطن” على كتلته.

• نجوم الكرة المحلية يوسف ابو جلبوش “صيصا” ونور بني عطية ومعتز ياسين، أنهوا رحلتهم إلى الديار المقدسة لاداء مناسك العمرة.. النجوم يلتحقون بأنديتهم، استعدادا لاستئناف مافسات دوري المحترفين نهاية الشهر الحالي.

• أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم الذين بلغ عددهم 15 شخصا (وفق ما كشفت عنه صورة المنتخب أول من أمس)، اثار تساؤلات وتعليقات البعض حول منطقية العدد.

• لاعب الوحدات أحمد سريوة، يغيب عن مباراة الوحدات المقبلة بالدوري بسبب الانذارات.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock