آخر الأخبار

قوات الدرك تعمل في قلب العاصفة المطرية

عمان- الغد- شاركت مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك في أعمال إنقاذ وإخلاء عشرات المواطنين الذين دهمتهم مياه الامطار الغزيرة التي هطلت اول من أمس.
وكان مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أوعز لجميع مدراء المديريات الميدانية المنتشرة في محافظات المملكة ومدراء الادارات اللوجستية بتوجيه كل الطاقات لتقديم الخدمة والمساعدة لكل من يحتاجها من المواطنين المحاصرين جراء العاصفة المطرية التي اجتاحت المملكة، وبالتنسيق مع مديرية الامن العام والمديرية العامة للدفاع المدني والاجهزة المعنية الاخرى.
وقدمت كوادر الدرك مستخدمة آلياتها المتخصصة وكوادرها المدربة، العون والمساعدة لمختلف شرائح المجتمع في عدة مناطق في العاصمة ومحافظة البلقاء، وقامت بفتح الشوارع المغلقة بالأتربة والمياه الجارفة، وسحب السيارات العالقة في الأنفاق والطرقات والشوارع الرئيسية والفرعية، ونقل بعض الحالات المرضية الى المستشفيات.          
وكانت المديرية العامة لقوات الدرك فتحت غرفة عمليات خاصة وعلى مدار الساعة لهذه الحالة الطارئة منذ العلم بشدة العاصفة المطرية، وما قد يصاحبها من سيول وانجرافات للتربة إغلاق الطرقات، وكانت كوادرها على أهبة الاستعداد لتلبية نداء الاستغاثة والحاجة من الجميع.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock