شركات وأعمال

قوة غداف للسيارات وشيري تجتمع في مركز الصيانة الشامل ميجاشوب

عمان – مع بداية العام 2009 تم الاتفاق بين شركة غداف للسيارات (عضو مجموعة غداف القابضة السعودية) وشيري للسيارات على أن تكون غداف للسيارات هي الوكيل الحصري لسيارات شيري في الأردن. ومنذ ذلك الحين نجحت شركة غداف للسيارات في جهودها الرامية إلى الارتقاء بمستوى خدمات البيع وما بعد البيع إلى مستوى يجعلها قادرة على المنافسة في السوق الأردنية وتقديم خدمات ذات معايير عالمية تضمن رضا عملاء شيري.
ويعتبر مركز صيانة سيارات شيري الشامل ميجاشوب خير دليل على نجاح غداف للسيارات في جهودها. حيث يعتبر ميجاشوب من أكبر مراكز الصيانة المتخصصة في صيانة وتجهيز وفحص المركبات في المملكة الأردنية الهاشمية وفق أحدث مقاييس الجودة والتكنولوجيا المعتمدة عالمياً وبإشراف كادر فني متخصص ومدرب ويتمتع بكفاءة فنية عالية. ويحتل مركز الصيانة الشامل ميجاشوب قطعة أرض مساحتها 4240 مترا مربعا على طريق أوتوستراد عمان الزرقاء وتضم مرافقه تسعة أقسام تغطي جميع متطلبات الصيانة التي تحتاجها سيارات شيري.
ولضمان نجاح هذا المركز المستمر فقد قامت شركة غداف للسيارات بتوفير قطع غيار شيري الأصلية بكميات كبيرة وعلى مدار العام لعملاء شيري القدماء والجدد من خلال مركزين رئيسين لبيع قطع الغيار في عمان ومن خلال مركز الصيانة الشامل ميجاشوب كذلك.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock