رياضة محلية

كأس السوبر العربي لكرة اليد يجمع الترجي والغرافة اليوم

إعداد – اللجنة الإعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي

عمان- سيكون عشاق لعبة كرة اليد، على موعد مع مواجهة مثيرة تجمع فريقي الترجي التونسي والغرافة القطري، على لقب كأس السوبر العربي لكرة اليد بنسخته الثانية، وذلك عند الساعة السادسة من مساء اليوم ، في صالة الأميرة سميه بمدينة الحسين للشباب.
وينتظر أن تحظى المباراة باهتمام جماهيري وإعلامي كبير، حيث يعتبر الفريقان من أفضل الفرق العربية من الناحية الفنية، بعد أن توج الترجي الموسم الماضي بطلاً لبطولة الأندية العربية أبطال الدوري، فيما نال الغرافة لقب بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس.
ومنذ لحظة الوصول الى عمان، أجرى الفريقان عدة تدريبات استعدادا للمواجهة المرتقبة، آخرها التدريب النهائي الذي جرى عصر أمس السبت في صالة الأميرة سمية، التي أنجز اتحاد كرة اليد كافة تجهيزاتها لتكون على مستوى الحدث.
نجوم الفريقين
ويضم الفريقان نخبة من أفضل اللاعبين على الساحتين العربية، حيث يقود فريق الترجي المدرب نجيب بن الهادي، ويضم اللاعبين: حمدي بن محمد، محمد الياس، محمد الغربي، رمزي المجذوب، طارق سالم، وائل فتحي، أيمن فرج، بلال فوزي، عبدالحق عبدالحميد، جهاد الحبيب، أسامة المولدي، محمد جابر، محمد عزيز، أسامة محمد، شفيق نجيب، أحمد أمين، إدريس بوجمعة وأصيل الطاهي، فيما يقود التونسي شوقي القاسم فريق الغرافة الذي يضم اللاعبين: حمد عبدالله، عبدالرزاق أحمد، فهد البيشي، وسام صالح، مهدي أحمد، أحمد عبدالحميد، صادق ديمه، بلال خليفة، نعمان جيلاني، علي مدحت، ناصر محمد، إبراهيم يوسف، حسام رمان، زاراكو ماركو، ريان أحمد، صبحي بن محمود وسيف الدين حميده.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
شهدت قاعة الاتحاد في صالة الأميرة سمية، عقد الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر، بحضور رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد د. تيسير المنسي، وأمين عام الاتحاد العربي لكرة اليد عبدالله العليان، وأعضاء اللجنة الفنية للاتحاد العربي رضا المناعي ومحمد الألفي وناصر السقا واعتبار حداد، وكذلك حضور الجهازين الفني والإداري لكلا الفريقين، حيث تم استعراض كافة الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة وتحديد الوان قمصان الفريقين، فيما أشار رئيس اللجنة الفنية أن طاقم حكام من مولدافيا سيتولى إدارة المباراة، وطاقم الاحتياط من الأردن.
وكان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة اليد، رحب في بداية الاجتماع الفني بالفريقين، ومشيدا بكافة التحضيرات التي انجزها الاتحاد الأردني لكرة اليد لإنجاح مباراة كأس السوبر، ومنوها بالجهود المبذولة منذ لحظة وصول الفريقين الى عمان.
من جانبه، أعرب د. تيسير المنسي عن سعادة وفخر أسرة اتحاد اللعبة بمنح الأردن شرف تنظيم مباراة كأس السوبر، وبطولة الأندية العربية للرجال والسيدات، ومعرباً عن أمله في أن تنال المباراة المتابعة الجماهيرية التي تستحق، حيث بادر الاتحاد الى فتح ابواب صالة الأميرة سمية أمام الجماهير بالمجان.
وفي ردهم على استفسارات رجال الصحافة والإعلام خلال المؤتمر الصحفي، أكد مدربا الفريقين نجيب بالهادي (الترجي) وشوقي القاسم (الغرافة)، جاهزية اللاعبين لمواجهة اليوم، رغم الظروف المختلفة التي مر بها كلاهما خلال الفترة الماضية.
وأشار المدربان الى الطموح الكبير لتحقيق الفوز في المباراة، الذي يعزز من معنوياتهما ويمنحهم فرصة المنافسة بقوة على لقب بطولة الأندية العربية.
القناة الرياضية
من جانبه أكد د. ماجد العدوان مدير القناة الرياضية، أن قناة الأردن الرياضية ستتولى نقل مباراة كأس السوبر على الهواء مباشرة، كما ستتولى نقل مباريات بطولتي الأندية العربية للرجال والسيدات، وعمل استوديو ميداني لمواكبة الحدثين أولاً بأول.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock