حياتنافنون

“كابتن مارفل” يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

لوس أنجليس- تصدر “كابتن مارفل”، الفيلم الأول المتمحور حول نساء من أجواء أبطال “مارفل”، شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب ما أفادت مجموعة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.
وحصد الفيلم الذي تؤدي دور البطولة فيه بري لارسون الحائزة جائزة أوسكار العام 2016 حوالي 153 مليون دولار من العائدات. وتلعب لارسون دور كارول دانفرز الملقبة بالقبطانة مارفل، وهي طيارة تنخرط في حادث مع مركب مخلوقات فضائية وتكتسب قدرات خارقة.
ويشارك في هذا العمل الذي أخرجه راين فليك وآنا بودن كل من سامويل ال. جاكسون وأنيت بينينغ وجود لوو.
واحتل المرتبة الثانية الجزء الثالث والأخير من أفلام الرسوم المتحركة “دراغون” تحت عنوان “هاو تو ترين يور دراغون: ايه هيدن وورلد” من إنتاج استوديوهات “دريمووركس”، حاصدا 14,7 مليون دولار من العائدات.
وتلاه في المرتبة الثالثة بتراجع مرتبة واحدة “ايه ماديا فاميلي فيونيرل”، وهو الجزء التاسع والأخير من سلسلة الأفلام المتمحورة حول شخصية الستينية المشاغبة ماديا ذائعة الصيت في الولايات المتحدة. وقد حقق الفيلم 12,1 مليون دولار من العائدات.
وتلاه في المرتبة الرابعة “ذي ليغو موفي 2: ذي سيكند بارت” مع 3,8 ملايين دولار من العائدات، متقدما على “أليتا: باتل إنجل” في المرتبة الخامسة مع إيرادات بلغت 3,2 ملايين دولار.
وفي ما يأتي بقية المراكز في تصنيف الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:
6 – “غرين بوك” مع 2,5 مليون دولار.
7 – “إزنت إت رومانتيك” مع 2,4 مليون دولار.
8 – “فايتنغ ويذ ماي فاميلي” مع 2,2 مليون دولار.
9 – “غريتا” مع 2,2 مليون دولار.
10 – “أبولو 11” مع 1,3 مليون دولار.-(أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock