أخبار محلية

كابيتال بنك: أفضل بنك عن فئة خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة

عمان-الغد– حصد كابيتال بنك جائزة أفضل بنك في الأردن في مجال تقديم خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة، للعام الثاني على التوالي، وذلك ضمن قائمة جوائز مجلة “بانكر الشرق الاوسط” السنوية لعام 2017 المتخصصة بمجال الصناعة المصرفية والمالية.
وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للبنك، علاء قمصية، خلال حفل إعلان الجوائز الذي أقيم في مدينة دبي أخيرا، بحضور حشد كبير ضم شخصيات من كبار رجال الأعمال والمصرفيين من مختلف دول المنطقة.
وحول هذه الجائزة أعرب قمصية عن اعتزازه الكبير “بفريق عمل قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة لجهدهم الكبير والمتواصل الذي يبذلونه في سبيل تقديم افضل الخدمات لهذا القطاع، مما ساهم بدور كبير في حصول كابيتال بنك على هذه الجائزة المتميزة وللعام الثاني على التوالي، ليجسد هذا التكريم دور كابيتال بنك المميز في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وتنميته”.
وأضاف قمصية أن كابيتال بنك لديه سجل حافل بالإنجازات ساهمت بشكل كبير في دعم هذا القطاع الذي يوفر فرص كبيرة وخاصة لفئة الشباب، ودفع عجلة نموه وازدهاره بهدف تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع، فالبنك مستمر في الابتكار وتقديم أحدث الخدمات والمنتجات المتطورة لخدمة عملائنا، حيث لم يقتصر في استراتيجيته فقط على توفير التمويل المالي فحسب بل امتد لتقديم خدمات ومزايا لحلول أعمال استشارية وبالتعاون مع شركاء من القطاع الخاص ذوي خبرة.
ونوه إلى أن هذا الفوز جاء تقديراً لما يقدمه البنك من خدمات متميزة وحصرية لهذا القطاع والتي على اثرها نمت محفظة التسهيلات بنسبة 49% في العام الماضي، وهي اعلى نسبة نمو بين البنوك المحلية، وليشكّل هذا التكريم حافزاً لنا لمواصلة العمل ليبقى البنك رائداً في تقديم خدماته المصرفية والحصرية المتميزة لمختلف الأنشطة التي تصنف تحت قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وليكون الخيار الاول لها.
وتعد مجلة (بانكر) الصادرة عن دار نشر مؤسسة “سي بي أي فايننشال” من أعرق دور النشر المختصة في القطاع المالي والمصرفي على مستوى العالم، وتكرم الجوائز السنوية للمجلة المؤسسات العاملة في القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث الأداء ومستوى المنتجات والحلول المصرفية التي تقدمها ومساهمتها بتحقيق نتائج مميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock