شركات وأعمال

“كابيتال بنك” يرسم الابتسامة على وجه 20 طفلا من مرضى السرطان

عمان- بعيداً عن أنشطته الاستثمارية والمالية، وبالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة ويوم الحكاية العالمي، استضاف كابيتال بنك في كافيه باربيرا 20 طفلاً من أطفال مركز الحسين للسرطان لتقوية عزيمتهم والترفيه عنهم.
الاستضافة التي امتدت لساعات وسادتها أجواء الفرح والسعادة، تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأطفال، وقام عدد من موظفي كابيتال بنك المتطوعين بالمشاركة بالفعاليات وقراءة القصص للأطفال، وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم. وعلق مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في كابيتال بنك، عصام سماره، على هذه الفعالية، بقوله: “أحببنا من خلال هذه اللفتة الإنسانية التي ارتأينا إقامتها بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة استضافة مجموعة من أطفال مركز الحسين للسرطان لمساندتهم وإدخال البهجة والفرح على قلوبهم”.
كما أعرب سمارة عن فخر كابيتال بنك باستمرارية التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، مشيراً إلى أن للبنك تاريخا طويلا في دعم أنشطة هذا الصرح الطبي المميز الذي يلعب دوراً مهماً في علاج مرضى السرطان والتخفيف عنهم.
وأثنى سماره، على روح المبادرة والعمل الجماعي التي يمتاز بها موظفو كابيتال بنك، معرباً عن تقديره للموظفين الذين تطوعوا لقراءة القصص لأطفال مرضى السرطان واللعب معهم.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1879.68 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock